شركة كشف تسربات بالدمام – 0546838077




شركة كشف تسربات بالدمام

من المعروف أن العمل على جعل المكان الخاص بنا سليم أمر هام وضروري للغاية ،ولكن يعرقل سلامة المكان حدوث الكثير من أنواع التسربات المائية بداخلها ،ولذلك ينصح كافة الخبراء أن يتم العمل على الكشف عن كافة المواسير كل فترة قصيرة ،وذلك يتم من خلال الاستعانة بشركة مختصة في هذا المجال ،وذلك لأن هذا الأمر يعد بمثابة معضلة كبيرة يصعب أن يقوم بها الفرد بنفسه ،ومن أفضل الشركات في هذا المجال شركتنا شركة البيت الشامل شركة كشف تسربات بالدمام ،وتعتبر شركتنا الأفضل في هذا المجال نظرًا لأن لها باع كبير ومعروف من كافة الخبراء  الموجدين في هذا المجال الذين اشادوا بشركتنا بشدة ،وذلك نظرًا للكثير من الأشياء التي سوف نتعرف عليه في هذا اليوم .

شركة كشف تسربات بالدمام

شركة كشف تسربات بالدمام

في البداية نتعرف على ماهية تسرب المياه

يعتبر تسرب المياه هو عملية إهدار المياه بشكل رهيب للغاية وغير مقصود ،وذلك نظرًا للكثير من الأسباب التي تؤدي إلي ذلك ،ومن هذه الأسباب حدوث تشقق في المواد المصنعة من الخرسانة أو حدوث تلف في السباكة ،وفي بعض الأحيان ينتج تسرب المياه نتيجة ضغط الأمطار على الأسقف ،وبعدما تعرفنا على مفهوم تسرب المياه نتعرف على اعراضه .

أعراض تسرب المياه 

العرض الأول : حدوث بعض التصدعات بداخل الجدران والأسقف بشكل فجائي يعمل على إظهار دهش الجميع ،وقد تحدث هذه التصدعات في الكثير من الأماكن الأخرى .

العرض الثاني : حدوث زيادة في معدلات الرطوبة بشكل فجائي ورهيب للغاية ،وحدوث زيادة في درجات الحرارة الخاصة بالأرضيات والأسقف ،وهذا يؤدي إلي شعور بالتعب والارهاق الشديد دون بذل أي جهد .

العرض الثالث : استماع صوت تساقط المياه ،وذلك اثناء فترة هدوء وخلاء المنزل من الجميع فهذا يدل على حدوث تسرب في المياه أو يوجد صنبور مفتوحة يحتاج للغلق .

العرض الرابع : ارتفاع فاتورة المياه بشكل فجائي ،ورهيب فهذا يدل على وجود تسرب مائي خطير بالمواسير ،وقد يؤدي هذا التسرب إلي الكثير من الأضرار ،ومنها حدوث خسائر مادية فادحة .

ما هي طريقة الشركة في الكشف عن التسربات المائية ؟

تعمل الشركة على توفير طريقة خاصة بها ،وذلك لكي تستطيع أن تكشف أصعب أنواع التسرب ،وذلك يتم من خلال الاستعانة بأحدث الماكينات الحديثة التي تساعد في الكشف عن كافة أنواع التسربات المائية من خلال سماع صوت بعض الذبذبات ،ومن خلال ذلك يتم كشف أصعب أنواع التسرب .

شركة كشف تسربات بالدمام

شركة كشف تسربات بالدمام

شركة كشف تسربات بالدمام رخيصة

كيف تتم عملية التواصل مع الشركة بشأن هذا الأمر ؟

يتم التواصل بالشركة من خلال اتصال العميل في أي وقت يريحه ،وذلك نظرًا لأن الشركة تعمل 24 ساعة ،وبعد ذلك تتم الخطوات الأتية للتواصل مع العميل .

الخطوة الأولي : تقوم الشركة بإرسال فريق عمل كامل للمكان المخصص لك ،وذلك لكي تتم عملية معاينة المكان ،وحجم المشكلة التي يتطلب حلها .

الخطوة الثانية : تعمل الشركة على جلب الجهاز الذي يكشف وجود كافة أنواع التسربات الصعبة ،وهذا الجهاز يعمل عن طريق بعض الأصوات ،وما يميز هذا الجهاز أنها يساعد في عملية كشف التسربات بدون أي تكسير في الجدران أو الأرضيات .

الخطوة الثالثة : إذا قامت الشركة باكتشاف وجود تسرب تعمل على ابلاغ العميل بها ،واعلامه بحجمه ،وكيف سيتم العمل على علاجه فهذه العملية تأخذ الكثير من الوقت ،ولكن لكي يتم التخلص من التسرب نهائيًا .

الخطوة الرابعة : بعدما تنتهي الشركة من العمل تسلم العميل الضمان الذي يضمن لها عدم حدوث أي تسرب لمدة لا تقل عن ستة اشهر ،وبعد ذلك تتفق الشركة مع العميل على كافة البنود ،ويتم الاتفاق على القيام بأعمال الصيانة كل فترة معينة.

ما هي الأسباب التي تؤدي إلي ظهور التسربات المائية ؟

يوجد الكثير من الأسباب التي تؤدي إلي حدوث التسربات المائية ،ولكن اكثر هذه الاسباب شيوعًا هو حدوث صدأ في المواسير مما يؤدي إلي حدوث ثقوب صغيرة بداخل المواسير مع مرور القوت مما يؤدي إلي حدوث التسربات المائية بداخل الجدران والأسقف والأرضيات .

افضل شركة كشف تسربات المياه بالدمام

شركة كشف تسربات بالدمام

شركة كشف تسربات بالدمام

هل استطيع أن اكشف عن وجود التسرب المائي بنفسي ؟

بالطبع عزيزي العميل تستطيع فعل ذلك بنفسك ،وذلك من خلال بعض الأشياء الذي يجب التأكد من وجوده .

الشيء الأول : هو حدوث تنقيط نابع من الصنابير الخاصة بالمياه الموجودة في الحمام أو اي جزء بداخله بمعني أدق .

الشيء الثاني : هو زيادة كمية الرطوبة بداخل الجدران الخاصة بالحمام فهذا يعتبر أحد الثوابت التي تدل على حدوث التسرب .

الشيء الثالث : هو حدوث تلف في طبقات الدهانات الخاصة بجدران الحمامات ،وحدوث تأكل في السقف ،وهذا يتضح في وجود تشققات كثيرة في الأسقف .

الشيء الرابع : هو حدوث تسرب مائي في المواسير التي توجد بخلف المراحيض فهذا قد يكون تسرب مائي أو شيء يحتاج إلي التصليح .

الشيء الخامس : هو حدوث تعفن بداخل احد الجدران ،وخصوصًا الجدران التي يوجد أمامها الصنابير .

ما هي الأسباب التي تؤدي إلي حدوث تسربات المياه من الأساس ؟ 

يوجد الكثير من الأسباب التي تؤدي إلي حدوث تسربات المياه ،ومن هذه الأسباب .

السبب الأول ” الاهمال ” وهو يتمثل في الاستعانة بطاقم سباكين ليقوم بعمل السباكة الخاصة بالمنزل ،وللأسف قد يكون هذه الطقم عديم الخبرة ،ولا يقوم بعملها بما يرضي الله ،وكل ما يفعله تأدية واجب  بمعني العمل على التركيبات فقط لا غير ،وهذا يعد بمثابة اهمال شديد .

السبب الثاني ” الأدوات ” هذا السبب يتمثل في الاستعانة بجلب مواسير خاصة بالسباكة رخيصة الثمن ،وهذا يؤدي إلي التعرض للكثير من الأضرار الخطيرة للغاية ،واثرها يتضح بعد فترة قصيرة ،ولذلك يجب العمل على شراء الادوات والمعدات الخاصة بالسباكة ذو الكفاءة العالية .

السبب الثالث ” الصيانة ” وهو يتمثل في عدم القيام بأعمال الصيانة الدورية للمواسير الخاصة بالمياه ،وهذا قد يؤدي إلي حدوث الكثير من أنواع التأكل في المواسير مما يؤدي إلي حدوث شقوق ،وهذه الشقوق هي التي تعمل على التسرب المائي ،ولذلك يجب العمل المستمر على الصيانة الدورية للمواسير الخاصة بالمياه .

السبب الخامس ” العزل ” هذا السبب يتمثل في اهمال عزل المواسير الخاصة بالمياه بالمواد العازلة الضرورية  التي تعمل على عزل المواسير من كافة العوامل الحرارية التي تؤدي إلي حدوث الكثير من الأضرار على المواسير ،ومنها تأكل شديد من الخارج قد يؤدي إلي انفجار المواسير ،وهذا سوف يؤثر على بنية المكان بشكل كبير للغاية .

السبب السادس ” الكشف ” وهذا السبب يتمثل في ترك المواسير بدون أي ساتر يغطيه ،وهذا العامل الخطير جدًا مما يؤدي إلي حدوث تأثير شديد من العوامل الخارجية على المواسير ،وهذه العوامل تتمثل في تأكل المواسير بشكل شديد نظرًا لتعرضه للهواء واشعة الشمس الضارة .

 ماذا عن الأضرار الناتجة من التسرب المائي ؟

يوجد الكثير من الأضرار الناتجة من التسرب المائي ،ومن هذه الأضرار

الضرر الأول : حدوث تشققات في كافة الدهانات الخاصة بالمنزل بالإضافة إلي نشع الجدران ،وهذا الأمر خطير للغاية .

الضرر الثاني : هو حدوث الكثير من الخسائر المادية الفادحة التي تعمل على التعرض إلي الكثير من الأشياء الضارة .

الضرر الثالث :حدوث تدهور في البنية التحتية الخاصة بالمبني مما قد يؤدي إلي وقوع المنزل بعد فترة وجيزة، وهذا الأمر يحدث نتيجة تأكل الحديد مع المياه مما يؤدي إلي اضعاف الحديد بشكل كبير للغاية .

ماذا عن النصائح التي تعمل الشركة على تقديمها للعملاء ؟ 

تعمل الشركة على تقديم الكثير من النصائح التي تفيد العملاء بشكل كبير ،وهذه النصائح تتمثل في الاتي .

النصيحة الأولي : يجب الاهتمام الشديد بالعمل على كافة إصلاحات المواسير التي تحتوي على أي عطل ،وهذا الأمر ضروري للغاية ؛لكي لا تكبر وتزداد المشكلة بشكل كبير جدًا .

النصيحة الثانية : يجب العمل على معاينة الجدران كل يوم ،والتأكد من سلامتها لأن حدوث أي شيء ضار بها يكون ناتج من حدوث التسرب مباشرة .

النصيحة الثالثة : يجب العمل على التخلص من كافة أشكال المياه من الأرضيات ،وذلك ضروري القيام بها بعد القيام بعمليات الجلي والغسل ؛لكي لا تتسرب المياه إلي داخل الأرضيات ،وتعمل على صدأ المواسير بشكل كبير للغاية .

النصيحة الرابعة :  يجب العمل على الصيانة الدورية لكافة المواسير بشكل شهري ،وشركتنا تقوم بتوفير هذه الميزة في العقد الخاص مع العميل ،وهذه الخدمة تكون مجانية من الشركة ،وذلك لكي تعمل حماية العملاء من كافة المشاكل والاضرار  الخطيرة .

ارقام شركة كشف تسربات المياه بالدمام

للتواصل :- 0546838077







إتصل الآن واتساب

اتصل الان