شركة تنظيف خزانات بالدمام – 0546838077




شركة تنظيف خزانات بالدمام

من المعروف أن خزانات المياه الخاصة بنا من أكثر الاشياء التي تحتاج إلي التنظيف بصفة مستمرة ،وذلك لكي يتم الحفاظ على المياه التي تحتويه الخزانات ،ولذلك قام العديد من الناس بعمل شركات تحت مسمي تنظيف خزانات ،ولكن هذه الشركات عديمة الخبرة بطريقة لا توصف ،ولذلك يستحسن أن يتم اللجوء إلي شركتنا شركة البيت شركة تنظيف خزانات بالدمام ،وتعتبر شركتنا الأفضل في تنظيف الخزانات في الدمام ،ونحن نفخر بأن جميع الأشخاص في الدمام يستعينون بنا لكي نعمل على تنظيف الخزانات ،وذلك نظرًا لأن شركتنا بها الكثير من الأشياء التي لا توجد في الشركات الأخرى سوف نتعرف على هذه الأشياء في هذا الوقت .

شركة تنظيف خزانات بالدمام

شركة تنظيف خزانات بالدمام

افضل شركة تنظيف خزانات بالدمام

تعتبر شركتنا من أفضل الشركات التي توجد في الدمام تقوم بأعمال التنظيف المختلفة ،وبالأخص تنظيف الخزانات باحترافية شديدة ،وذلك نظرًا لأن شركتنا غنية بالكثير من المميزات ،ومن هذه المميزات .

الميزة الأول : تعمل الشركة على توفير أكبر طاقم عمل معد من المهندسين والفنيين المحترفين في هذا المجال ،هذا الطاقم يكون على علمًا شديد بكافة المشاكل التي تحتويه الخزانات ،وعلى علم بكشف طريقة حلها بعناية واحترافية شديدة .

الميزة الثانية : تعمل الشركة على عمل المواد الخاص بالتنظيف بداخل الشركة ،وهذه المواد الخاصة بالتنظيف لا تحتوي على أي كيماويات ضارة ،وهي مكونة من مواد طبيعية ،وهذه المواد تعمل على التخلص من كافة أنواع الأوساخ التي يحتويه الخزانات .

الميزة الثالثة : تعمل الشركة على الاستعانة بالكثير من الأجهزة الحديثة التي تساعد في القيام بكافة عمليات التنظيف ،وخصوصًا تنظيف الخزانات ،حيث أن هذه الأجهزة تعمل على تنظيف الخزانات بواسطة الاستعانة بتقنية التنظيف بالبخار .

شركة تنظيف خزانات بالدمام

شركة تنظيف خزانات بالدمام

كيف تعمل الشركة على تنظيف وتطهير الخزانات ؟

تعمل الشركة على القيام بعمليات تنظيم الخزانات من خلال بعض المراحل ،وهذه المراحل تتمثل في الاتي .

المرحلة الأولي ” غسيل الخزانات ” تعمل الشركة  على غسل الخزانات بواسطة المنظفات والمطهرات الخاصة بها ،وذلك لكي يتم التخلص من كافة الميكروبات والشوائب والطحالب التي يحتويه قاع الخزان ،وإذا كان الخزان من النوع الضخم يتم العمل على غسله بواسطة الاستعانة بنافورة مائية قوية ،وبعد ذلك توجيهها بداخل الخزان ،وبعد ذلك يتم التوقف بعض الوقت ،ويتم إضافة المسحوق الخاص بالشركة في داخل قاع الخزان ،وبعد ذلك يتم الاستعانة بالنافورة مرة أخرى ،ومن خلال ذلك يتم العمل على تنظيف كل جزء بداخل الخزان ،وبعد ذلك يتم العمل على ملء الخزان بالماء ،وبعد ذلك تفريغها ،وتتم هذه العملية أكثر من مرة ،وذلك لكي تكون عملية الغسل على أكمل وجه .

المرحلة الثانية ” تعقيم الخزانات ” تعمل الشركة على ملء الخزان بالماء ،وبعد ذلك يتم إضافة  مادة هيبوكلوريت الصوديوم ،ويجب أن لا تزيد هذه المادة عن نصف كأس كبير ،وبعد ذلك يتم تحريك المائية بداخل الخزان ،وذلك لكي تتجانس المياه مع المادة ،وبعد ذلك يتم ترك الخزان لمدة لا تنقص عن ستة ساعات ،وذلك لكي تتم عملية تعقيم الخزانات على أكمل وجه ،وبعد ذلك يتم غسل الخزان مرة أخرى ؛لكي يخلص من المادة التي كان يحتويه ،وبعد ذلك يتم ملئها بالماء ،وهذه الماء تصبح مطهرة ومنظفة من كافة الأضرار ،وسوف تكون بمثابة المياه الخارجة من الفلتر .

شركة تنظيف خزانات بالدمام رخيصة

ماذا عن طرق تنظيف الخزانات مختلفة الاحجام  ؟

يوجد العديد من أنواع الخزانات ،ويوجد الكثير من الاحجام ،ولذلك تختلف طريقة تنظيف كل نوع .

النوع الأول ” خزانات كبيرة “

في هذا النوع من الخزانات يقوم أحد الفنيين بالنزول إلي قاع الخزان ،وينزل معها بعض المساعدين ،ويكون معهم كافة الادوات التي سوف يحتاجونها ،وبعد ذلك يقوم الفني بفرك كافة الأوساخ بواسطة الاستعانة بالمنظفات الخاصة بالشركة ،وبد ذلك يتم العمل على غسل الجدران الخاصة بالخزان بواسطة الاستعانة بخراطيم مياه قوية ،وذلك لكي تستطيع أن تتخلص من كافة الاوساخ والأتربة  ،وبعد ذلك يتم الاستعانة بالأجهزة بالشركة التي تعمل على تعقيم وتجفيف الجزان من مياه التنظيف ،وبعد ذلك يصبح الخزان صالح للملء بالمياه .

النوع الثاني ” خزانات صغيرة “

يعتبر هذا النوع من الخزانات من أسهل الأنواع التي يتم تنظيفها ،حيث أن أعمال تنظيفها تتمثل في جلب قماش طويل ،والعمل على جلى كل جزء بداخل الخزان بواسطة القماش والمنظفات الخاصة بالشركة ،وهذا النوع من الخزانات لا يحتاج أن ينزل أحد الفنيين بداخله ؛لكي يعمل على تنظيفها .

شركة تنظيف خزانات بالدمام

شركة تنظيف خزانات بالدمام

ماذا عن الخدمات الأخرى التي تعمل على توفيرها الشركة ؟

تعمل الشركة على توفير الكثير من الخدمات التي تساعد في اراحة العملاء بشكل كبير للغاية ،وهذه الخدمات تتمثل في الاتي.

الخدمة الاولي : تعمل الشركة على القيام بأعمال فك وتركيب الخزانات بكل سهولة ،وتقوم بعمل ذلك في المنازل والشركات والفلل .

الخدمة الثانية : تعمل الشركة على توصيل كافة الوصلات التي تعمل على ضمان توصيل الماء من الخزان إلي الأفراد دون أن يتعرضون لأي ضرر .

الخدمة الثالثة : تعمل الشركة على القيام بخدمة  دهان الخزانات بواسطة الاستعانة ببعض المواد الخاصة بالشركة ،وهذه المواد تعمل على حماية الخزان من كافة الأضرار التي تنتج من العوامل الخارجية.

الخدمة الرابعة : تعمل الشركة على القيام بخدمة عزل الخزانات بحيث  تعمل على حماية الخزانات من كافة أنواع الحشرات والبكتريا والفطريات و الرطوبة .

الخدمة الخامسة : تعمل الشركة على القيام بدور السحر ،وهو يتمثل في تجديد الخزانات القديمة التي كانت متروكة لفترات طويلة للغاية ،وذلك سوف يوفر على العميل الكثير من المال الذي سوف يدفعه عند شراء خزان جديد ،وتقوم الشركة بالتجديد من خلال طريقتها الخاصة ،وبعدما تنتهي من التجديد تعمل علي تطهير وتعقيم الخزانات بعناية شديدة  للغاية .

 ما هي الاضرار التي تواجه الخزانات ؟

يواجه الخزانات الكثير من الأضرار ،ومن أكثر هذه الأضرار .

الضرر الأول ” الفطريات والطحالب ” تعتبر الفطريات والطحالب من أكثر الأشياء التي تعاني منها الخزانات ،وهي تنتشر ،وتنمو في قاع الخزانات ،وفي الكثير من الأحيان تتجه إلي خارج الخزان ،وتعمل الشركة على التخلص من هذه المشكلة بواسطة الاستعانة بمطهر خاص بها يعمل على التخلص من كافة أنواع الفطريات والطحالب ،ويعمل على منع نموها مرة أخرى ،ومن المعروف أن هذه الطحالب والفطريات تعمل على حدوث اضرار صحية كثيرة جدًا ،ومنها فشل في القيام ببعض وظائف الجسم .

الضرر الثاني ” عدم القدرة ” لا تستطيع الخزانات أن تتحمل وضع الماء بها لفترة كبيرة ،حيث أن وضع الماء بها لفترة طويلة يؤدي إلي تلفها ،وعدم صلاحيتها للشرب ،ولذلك يجب العمل على تغيير المياه التي توجد بداخل الخزانات مرة واحدة كل يومين ،وهذه الخطوة ضرورية للغاية .

الضرر الثالث ” الرواسب الصلبة ” قد تترسب بعض الرواسب الصلبة في قاع الخزان ،وذلك نظرًا لأن القيام بأعمال تركيبه كانت خاطئة مما يؤدي إلي وقوع بعض الأجزاء المعدنية في قاع الجزان ،وهذه الأجزاء تعمل على تسميم المياه لأنه تحتوي على عصر الرصاص بشكل كبير للغاية فلذلك يجب الاستعانة بشركتنا في هذه الحالة .

الضرر الرابع ” اشعة الشمس ” تعمل اشعة الشمس على ضرر الخزان والمياه التي توجد بداخله بشكل كبير للغاية ،ولذلك يجب العمل على تغطية الخزانات بواسطة ساتر قوي يتحمل أشعة الشمس ،وذلك لكي لا تضر الماء بأي ضرر من أشعة الشمس .

افضل شركة تنظيف خزانات بالدمام

ماذا عن النصائح التي تقوم الشركة بمنحه للعملاء ؛لكي يحافظون على نظافة الخزانات ؟ 

يعمل الخبراء في شركتنا على تقديم الكثير من النصائح للعملاء لكي يعملوا على حماية الخزانات ،ومن هذه النصائح .

النصيحة الأولي : يجب الحرص الشديد عند الذهاب لشراء خزان جديد ،حيث أن يوجد الكثير من الخزانات سيئة الصنع ،ولذلك يجب اللجوء إلي مختص في هذا المجال أو يمكن اللجوء إلي شركتنا ،حيث يتواجد بشركتنا خزانات جديدة تعمل على القضاء على البكتريا تلقائيًا  ،وهذه الخزانات تحافظ على نظافتها بنفسها .

النصيحة الثانية : يجب العمل على غسل الخزانات بشكل دوري ،وهذا الدور بسيط للغاية ،وهو يتمثل في جلب خرطوم مياه ،ورش مسحوق التنظيف ومسحوق التطهير بداخل الخزان بعد ذلك يتم العمل على رش المياه بواسطة الخرطوم بداخل الخزان ،ومن خلال ذلك يتم العمل على غسل الجزان ،وبعد ذلك يتم العمل على تفريغها نهائيًا ،وبعد ذلك غسلها بالماء فقط لا غير .

النصيحة الثالثة : يجب العمل على عدم إلقاء أي نوع من المواد السامة بداخل الخزان ،وهذه المواد تتمثل في أي معدن يحتوي على عنصر الرصاص ،حيث أن عنصر الرصاص خطير للغاية ،ويعمل على تسميم المياه .

ارقام شركة تنظيف خزانات بالدمام

للتواصل :- 0546838077







إتصل الآن واتساب

اتصل الان