شركه عزل خزانات بخميس مشيط 0546838077 – مع التعقيم




شركه عزل خزانات بخميس مشيط

يعاني العديد من الناس من مشكلة تغيير رائحة ولون المياه الخاصة بالخزانات ،وذلك يعد بالنسبة لهم بمثابة اللغز الخفي ،وهو قد يحدث في الكثير من الأحيان نتيجة  حدوث اختلاط المياه الخاصة بالخزانات بالمياه الخاصة بالصرف الصحي مما يؤدي إلي تغير طعم ورائحة الماء ،وقد يحدث في بعض الأحيان نتيجة حدوث اختلاط بين المياه الخاصة بالخزانات والحرارة الشديدة ،وذلك نتيجة عدم الاهتمام بعزل الخزانات ،وقد يحدث ذلك نتيجة تأثير الرطوبة على المياه ،وكل ذلك ينتج بسبب اهمال عزل الخزانات ،ولذلك ينبغي اللجوء لشركتنا شركة البيت الشامل شركة عزل خزانات بخميس مشيط ،حيث أن شركتنا واحدة من أفضل الشركات التي توجد في المملكة العربية السعودية بكاملة تقوم بدور عزل الخزانات .

شركه عزل خزانات بخميس مشيط

شركه عزل خزانات بخميس مشيط

ما هي الطريقة التي تقوم بعمله الشركة لكي تعمل على عزل الخزانات ؟

تقوم الشركة بعمل طريقة مبتكرة ،وحديثة في العمل على عزل الخزانات ،وهذه الطريقة مقسمة إلي عدة خطوات ،وهذه الخطوات هي كالاتي .

الخطوة الأولي : يقوم العمال الخاصين بالشركة بالبحث عن كافة أنواع الشقوق والفتحات والشروخ التي توجد في الخزان ،وذلك قبل القيام بأعمال العزل ،وبعد ذلك يتم العمل على تحديد الموضع الخاص بالتقاء الجدار بقاع الخزان .

الخطوة الثانية : وهذه الخطوة قد يتم عمله فقط في حالة إذا كان نوع الخزان من النوع الجيد ،وهي تتمثل في تنظيف الخزان من كافة أجزاء النشارة والأتربة  ،وبعد ذلك يتم البحث عن الثقوب الصغيرة الذي يحتويه الخزان ،وبعد ذلك يتم العمل على لحامها من الداخل ومن الخارج .

الخطوة الثالثة : تقوم الشركة بتوفير المادة التي تعمل على معالجة التعشش الذي يوجد في الخزان ،وهي مادة تسمى بالسيكا ،وهي تتم من خلال خلط هذه المادة مع القليل من الاسمنت ،وبعد ذلك يتم وضعه على الأماكن المتعششة بكل بساطة .

الخطوة الرابعة : يعمل العمال الخاصين بالشركة على دهان الجدران والأرضيات الخاصة بالخزان ،وذلك من خلال استعمال طبقة سميكة من المادة العازلة الخاصة بالشركة ،حيث أن هذه المادة تعمل على عزل الحرارة وعزل الرطوبة ،والعمل على منع الحشرات من التكاثر على الخزان ،وتقوم الشركة بجلب هذه المادة من أحد أكبر المصانع العالمية الخاصة بصناعة المواد العازلة .

الخطوة الخامسة : يتم تكرار دهان الخزان بالمادة العازلة مرة أخرى ،وبعد ذلك يتم العمل على تبليط الأرضيات الخاصة بالخزان بواسطة طبقة خفيفة من الاسمنت ،وذلك لكي لا يحدث أي نوع من الاختناق بداخل الخزان .

افضل شركه عزل خزانات بخميس مشيط

شركه عزل خزانات بخميس مشيط

شركه عزل خزانات بخميس مشيط

ما هي المميزات التي تجعل شركة البيت الشامل الأفضل في مجال عزل الخزانات ؟

تعمل الشركة على توفير كافة الأشياء التي يتم احتياجها في القيام بعمليات العزل ،وهذه الأشياء تعطي الكثير من المميزات والشهرة لشركتنا ،وذلك بشهادة عملائنا ،ومن هذه المميزات .

الميزة الأولي : شركتنا حاصلة على الكثير من الشهادات العالمية في مجال عزل الخزانات ،وهذه الشركات أحد اهم الأشياء التي تثبت مدي كفاءة شركتنا بالإضافة إلي أن هذه الشهادات معتمدة دوليًا ،وهذا يعطي أكبر كم من المصداقية للعميل .

الميزة الثانية : تعمل شركتنا على تقديم أفضل خدمة للعملاء ،وهذه الخدمة تتم عن طريق الفريق الخاص بخدمة العملاء ،وهذه الفريق مدرب على كيفية التعامل مع العملاء بالطريقة التي ترضيهم ،حيث أن هدف الشركة الوحيد هو الحصول على رضا العملاء من الخدمة التي تقوم بتقديمها الشركة .

الميزة الثالثة : تعمل الشركة على توفير أفضل طاقم عمل لديها القدرة على القيام بأعمال عزل الخزانات باحترافية شديدة ،وذلك من خلال الدورات التدريبية التي تقوم بعمله الشركة لأعداد العمال على القيام بكافة انواع العوازل .

الميزة  الرابعة : تعمل الشركة على مسايرة مسيرة التقدم ،حيث أنها توفر الأجهزة التكنولوجية والمعدات الحديثة التي تساعد في القيام بعمليات عزل الخزانات بكفاءة عالية .

الميزة الخامسة : تقوم الشركة بتوفير المواد العازلة العالمية الحاصلة على كافة التراخيص من وزارة الصحة ،وهذا يثبت مدي كفاءة واهمية هذه المواد ،وانها غير ضارة على الإنسان بالمرة .

الميزة السادسة : تعمل الشركة على القيام بدور هام بعد الانتهاء من عزل الخزانات ،وهذا الدور يمتثل في المتابعة الدورية للخزانات ،وذلك لكي لا يحدث أي خطأ أو عيب بالخزانات .

الميزة السابعة : تعمل الشركة على توفير عقود ضمان تصل إلي سنتين ،وتزيد مدة الضمان كلاما زادت كفاءة المواد العازلة ،والجميع يظن ان المواد الأقل ضعيفة بل بالعكس أنها قوية للغاية ،ويصل ضمانها إلي اثني عشر شهرًا ،وهي غير مكلفة بالمرة .

الميزة الثامنة :  تعمل الشركة على توفير خدمات الصيانة الدورية للخزانات الخاصة بالعميل ،وذلك يتم الاتفاق عليه من خلال بعض العقود الذي تعمل على الحفاظ على حق العميل .

الميزة التاسعة : تعمل الشركة على القيام بتقديم اسعار جنونية ،حيث أن هذه الاسعار تكون أقل من كافة الشركات الأخرى المختصة في مجال عزل الخزانات ،والكثير يظن أن رخص الاسعار دليل على ضعف الخدمة ،ولكن هذا المفهوم خاطئ للغاية ،حيث أن قام الكثير من الخبراء بفحص الخدمة التي تقوم بها الشركة ،واتضح ان الشركة تعمل على توفير أكبر قدر من الإفادة للعميل .

شركه عزل خزانات بخميس مشيط رخيصة

شركه عزل خزانات بخميس مشيط

شركه عزل خزانات بخميس مشيط

ما هي المصادر التي تؤدي إلي تلف المياه التي توجد بالخزانات ؟

يوجد الكثير من المصادر التي تؤدي إلي ذلك ،ومن هذه المصادر .

المصدر الأول : هو حدوث اختلاط بين المياه الخاصة بالخزان ومياه الصرف الصحي ،وذلك يحدث نتيجة وجود تسرب مائي في الأرضيات الخاصة بالخزان ،ولذلك يجب العمل على حل هذا التسرب .

المصدر الثاني : هو حدوث تأثر للمياه من العوامل الخارجية الضارة التي تعمل على جعل منسوب المياه يزيد ويختلط بالمعادن السامة مثل الكادميوم والرصاص ،وهذا المصدر قد يؤدي في بعض الأحيان إلي موت الأفراد ،وخصوصًا الأطفال نظرًا لأن جهازهم المناعي ضعيف لا يتحمل هذه المعادن السامة .

المصدر الثالث : هو حدوث اختلاط بين مياه الخزانات والمبيدات الحشرية ،وذلك نتيجة رش المبيدات الحشرية بطريقة خاطئة ،وذلك يؤدي إلي التعرض للإصابة بالكثير من الأمراض مثل أمراض الفشل الكلوي .

المصدر الرابع : هو حدوث اختلاط بين المياه ورائح مشتقات البترول ،وذلك نتيجة وضع الخزان في مكان يكثر بها البنزين وما يشبه فيجب الابتعاد عن هذه المواد .

المصدر الخامس : هو حدوث تكاثر للبكتريا بشكل كبير على الأماكن الغير معزولة في الخزان مما يؤدي إلي اختلاط البكتريا بالماء مما يترطب عليه الكثير من المشاكل الصحية ،ومنها حدوث خلل في وظائف الكبد .

لماذا من الضروري أن يتم عزل الخزانات ؟

ينبغي أن يتم العمل على عزل الخزانات بأحدث الطرق الأمنة ،وذلك لكي لا يتعرض الخزان لحدوث أي نوع من أنواع التسرب المائي أو حدوث بعض التشققات بداخله التي تسبب الكثير من الأضرار الصحية على الأفراد المتواجدين في المكان ،وخصوصًا الأطفال وكبار السن بالإضافة إلي الخسائر المادية التي تحدث نتيجة ذلك ،وهي تتمثل في شراء خزان أخر بسعر عالي ،ولذلك يجب أن تلجئ من البداية إلي شركة مختصة وبها عمالة ماهرة في هذا المجال لكي تضمن عمل الخدمة بأمان شديد .

ماذا عن النصائح التي تقوم بتقديمها الشركة عند الذهاب لشراء خزان جديد ؟ 

تقوم الشركة بتوفير الكثير من النصائح ،ومن هذه النصائح .

النصيحة الأولي : ينبغي أن يتم اللجوء إلي شركة مختصة في بيع الخزانات ،ولا ينبغي اللجوء إلي التجار لأنهم يقوموا ببعض العمليات في الخزانات ؛لكي يعملون على زيادة مكاسبهم لأضعاف كثيرة.

النصيحة الثانية : يستحسن أن تختار الخزان الذي يتناسب معك ،ويتناسب مع أفراد عائلتك ،وهذا العامل ضروري للغاية ،وذلك لكي لا يكون حجم الخزان أكبر من حجم المكان الخاص بك أو اشياء مشابهة لذلك .

النصيحة الثالثة :  قبل أن يتم العمل على استعمال الخزان يستحسن أن يتم الاستعانة بشركتنا ،وذلك لكي تعمل على عزل الخزان بعناية شديدة ،وذلك لكي يتم حماية الخزان من حدوث أي تفاعل كيميائي ضار بينه وبين المياه الذي تتواجد بداخله.

ما هي التنبيهات الأخرى التي تقوم بتقديمها الشركة ؟ 

تعمل الشركة على تنبيه العملاء على القيام ببعض الأشياء ،وهي تتمثل في التنبيهات الاتية .

التنبيه الأول : ينبغي العمل على التأكد من أن الخامات المصنع منها الطبقة الخاصة بالعزل ،وهذه الخطوة ضرورية للغاية ،ويمكنك أن تتأكد من جودة هذه الخامات من خلال الاستعانة بخبير أو من خلال الاستعانة بالأنترنت .

التنبيه الثاني : يجب الحرص الشديد على التأكد من خلو الخزان من المياه ،وذلك قبل العمل على عمليات العزل .

التنبيه الثالث : ينبغي أن يكون العزل مكون من طبقة خارجية ،طبقة داخلية ،وذلك لكي تتأكد من خلو الخزان من كافة الأضرار ،وعدم تأثره بأي مؤثر .

 

ارقام شركه عزل خزانات بخميس مشيط

للتواصل معنا : 0546838077 







إتصل الآن واتساب

اتصل الان