شركه كشف تسربات المياه بخميس مشيط 0546838077




شركه كشف تسربات المياه بخميس مشيط

تعتبر مشكلة تسربات المياه من أكثر المشاكل التي لابد أن نهتم بها ،وذلك من خلال الاستعانة بأفضل الطرق المميزة التي تعمل على الكشف عن وجود التسرب ،ومن المعروف أن غالبية الأفراد يقومون بالعمل على الكشف عن تسربات المياه من خلال العديد من الطرق التقليدية ،وهذه الطرق تؤدي إلي حدوث الكثير من الكسور واهدار مجهود كبير للغاية وخسارة الكثير من الأموال ،ولذلك يجب اراحة النفس واللجوء إلي شركة مختصة في هذا المجال ،ولن تجد شركة متميزة مثل شركتنا في خميس مشيط والمملكة العربية السعودية بكامله ،وشركتنا هي شركة البيت الشامل شركة كشف تسربات المياه بخميس مشيط ،وتعد شركتنا الأفضل في هذا المجال نظرًا للكثير من العوامل ،وسوف نتعرف على كافة الأشياء التي تخص شركتنا في ذلك الحين .

 

شركه كشف تسربات المياه بخميس مشيط

شركه كشف تسربات المياه بخميس مشيط

  ما الذي يميز شركة البيت الشامل عن الشركات الأخرى ؟

تفخر شركتنا بأنها تتميز بالكثير من المميزات التي لا توجد في الشركات الأخرى أو قد يتواجد جزء بسيط منها ،ومن هذه المميزات .

الميزة الأولي :تعتمد الشركة على توفير عمالة متمكنة ومدربة على أعلى مستوي من الدقة والتمييز ،وذلك بالطبع يساعد على الحصول على أفضل النتائج الذي يتمناه العميل بالإضافة إلي أن شركتنا لا تستكفي بالقيام بعمليات الكشف عن التسرب فقط بل أنها تعمل على القيام بعمليات الاصلاح  ،وذلك من خلال أفضل الفنيين والسباكين الذين يقومون بأعمال التصليح على أكمل وجه .

الميزة الثانية : تعمل الشركة على مواكبة تقدم العصر باستمرار ،وذلك من خلال الاستعانة بأحدث المعدات والأجهزة التي تعمل على المساعدة بشكل كبير في القيام بعمليات الكشف عن وجود التسربات ،وهذه الأجهزة لا يوجد بها احتمال واحد فقط لحدوث الخطأ ،ولذلك هي تساعد بشكل كبير على كشف التسربات .

الميزة الثالثة : تقوم الشركة بدور هام بعدما تنتهي من أعمال الكشف عن التسربات ،وهذا الدور يتمثل في تنظيف الأماكن الذي تم كشف بها التسربات ،وهذه الخدمة تقوم الشركة بتقديمه مجانًا للعميل ،وهذه من العوامل التي تجعل شركتنا الأفضل في خميس مشيط والمملكة العربية السعودية بكامله .

الميزة الرابعة : تعمل الشركة على تحقيق المستحيل ،وهو يتمثل في الأسعار المخفضة التي لا تقبل أي منافسة ،وذلك بالإضافة إلي الخدمة  العالية التي تقوم بتقديمها الشركة ،وذلك على عكس الشركات الأخرى التي تقوم بتقديم خدمة سيئة بسعر خيالي .

الميزة الخامسة : تعمل الشركة على تقديم خدمة عملاء مفتوحة 24 ساعة ،وتقوم الشركة بذلك لكي تعمل على كسب ارضاء العميل .

ما هي المشاكل التي تحدث نتيجة حدوث تسربات المياه أو الكشف المتأخر عن التسربات ؟

يحدث الكثير من المشاكل الخطيرة التي تنتج نتيجة حدوث التسربات ،ومن هذه المشاكل .

المشكلة الأولي ” انهيار ” قد يؤدي تسرب المياه في الكثير من الأحيان إلي حدوث تأكل في البنية التحتية الخاصة بالمبني ،وذلك يؤثر على هيئة المبني بشكل كبير لدرجة أن بعد مرور فترة قصيرة قد يتعرض المبني الخاص بك إلي الانهيار .

المشكلة الثانية ” مادية ” تؤدي تسربات المياه إلي حدوث الكثير من الخسائر المادية ،وذلك يتمثل في دفع فواتير مياه غالية الثمن للغاية ،وكل ذلك بسبب المياه المهدرة نتيجة التسرب ،وأنت فقط من سيتحمل مسئوليته ،ولذلك يجب الكشف المبكر عن التسرب ،وذلك لكي يتم تجنب الخسائر المادية .

المشكلة الثالث ” الرطوبة ” من المعروف لدي الكثير أن تسربات المياه تؤدي إلي حدوث زيادة كبيرة في معدل الرطوبة ،وهذه الرطوبة تظهر على الجدران بشكل كبير للغاية مما يؤدي إلي حدوث تشققات وزيادة في نسبة الأملاح التي تحتويه الجدران ،وتظهر الرطوبة ايضًا على الأفراد في التعب الشديد دون بذل أي مجهود .

المشكلة الرابعة ” التساقط ” يؤدي حدوث التسربات المائية إلي الكثير من التساقطات ،وهذه التساقطات تتمثل في تساقط الاسقف نتيجة حدوث امتصاص جزء كبير من المياه بها مما يؤدي إلي اضعاف الأسقف والعمل على تساقطه .

المشكلة الخامسة ” تلف المواسير ” تؤدي التسربات المائية إلي حدوث الكثير من المخاطر التي تؤثر على المواسير الخاصة بالمياه ،ومن هذه المخاطر حدوث تلف في المواسير من الداخل والخارج ،وهذا التلف يعمل على تلوث المياه الجارية بالمواسير .

افضل شركه كشف تسربات المياه بخميس مشيط

شركه كشف تسربات المياه بخميس مشيط

شركه كشف تسربات المياه بخميس مشيط

شركه كشف تسربات المياه بخميس مشيط رخيصة

كيف يتم الكشف عن التسرب بدون اللجوء إلي الشركة ؟

بعدما  تعرفنا عن المشاكل الناتجة من التسربات المائية يجب أن نتعرف على طريقة كشف وجود التسرب المائي بسهولة ،وسوف نتعرف على الطريقة من خلال بعض الخطوات المبسطة لكي لا يجد العميل أي صعوبة في الكشف عن التسرب بنفسه .

الخطوة الأولي : يجب أن يتم العمل على غلق كافة المحابس الخاصة بالمياه ،وذلك لكي يتم التأكد من وجود التسرب أو عدمه.

الخطوة الثانية : ينبغي أن يتم الاتجاه إلي الأماكن الذي تتواجد بها المواسير الخاصة بالمياه ،والاقتراب منها والاستماع بعناية شديدة هل يحدث أي تساقط أو بمعني أصح تسرب للمياه أم لا ،ولكي يتم الاستماع بعناية يجب غلق التليفزيونات وكافة الأجهزة ذو الصوت العالي .

الخطوة الثالثة : يجب أن يتم العمل على إخلاء المبني من كافة الأفراد ،وخصوصًا الأطفال وكبار السن ،وذلك لكي لا يتعرضوا لأي خطر من التسرب .

الخطوة الرابعة : وهي أن تكون تأكدت من وجود التسرب ،وتبدأ في البحث عن حل للتخلص من هذا التسرب ،إذا عجزت عن الحل الشخصي يجب أن تلجئ لشركتنا .

ماذا عن المراحل التي تقوم بعمله الشركة لكي تعمل على الكشف عن وجود التسرب ؟

تقوم الشركة بعمل العديد من المراحل ،وذلك لكي يتم الكشف عن وجود أي نوع من أنواع التسرب سواء كان ظاهري أو خفي .

المرحلة الأولي ” المعاينة ” تعمل الشركة على إرسال فريق كامل لديها الخبرة الكاملة في استعمال الأجهزة الحديثة التي تعمل على الكشف عن وجود التسرب ،وهذه الأجهزة تعمل من خلال بعض الذبذبات بالإضافة إلي انها تعمل على الكشف عن التسربات الخافية التي تعتبر هي أخطر أنواع التسربات .

المرحلة الثانية ” المعالجة ” تعمل الشركة على توفير المواد اللازمة التي تعمل على علاج الكسور والشروخ التي تحتويه المواسير الذي يحدث بها التسرب المائي ،وقد تكون هذه المواسير بداخل الجدران فيضطر العمال على عمل ممر صغير في الجدار لكي يتم الوصول إلي المكان الذي بها التسريب ،والعمل على معالجته مباشرة ،وبعد ذلك يتم غلق هذه الممر ،ودهنه بنفس لون الجدار ،وذلك لكي لا يتم ترك أي أثر .

المرحلة الثالثة “السلامة ” تعمل الشركة في هذه المرحلة على اختبار المواسير التي كانت تحتوي على التسرب من خلال العمل على ضغط المياه بشكل كبير في المواسير ،وسوف يتم من خلال ذلك من خلو المواسير من التسرب .

وماذا عن الأسباب التي تؤدي إلي حدوث التسربات المائية ؟

يوجد الكثير من الأسباب التي تؤدي إلي ذلك ،ومن أهم هذه الأسباب .

السبب الأول : هو اهمال فتح وغلق المحابس بطريقة صحيحة فهذا أحد العوامل التي تؤدي إلي التسرب .

السبب الثاني : هو استعمال مواسير مياه بالمنزل من الأنواع السيئة ،حيث أن هذه المواسير تكون سيئة للغاية ،وذلك يتمثل في تعرضه للتأكل بشكل سريع جدًا ،وذلك من خلال تعرضه إلي أشياء بسيطة .

السبب الثالث : هو الاستعانة بسباكين عديمي الخبرة في القيام بتركيب المواسير الخاصة بخطوط المياه مما يؤدي إلي حدوث الكثير من الأضرار في المواسير ،ومن هذه الأضرار حدوث التسرب المائي .

السبب الرابع : هو عدم تغطية المواسير الخارجية ،حيث أن عدم تغطيته يؤدي إلي حدوث الكثير من الأضرار نتيجة تعرضه للعوامل الخارجية الخطيرة .

ما هي النصائح التي تقوم الشركة بتقديمه للعملاء ؟

تعمل الشركة على تقديم الكثير من النصائح للعملاء ،وذلك لكي يتم منع حدوث أي نوع من أنواع التسريب .

النصيحة الأولي : يجب العمل على عزل الجدران والأرضيات ،وذلك يتم في مرحلة انشاء المبني ؛لكي يتم عدم حدوث أي تسرب للمياه من الاسطح أو المواسير .

النصيحة الثانية : ينبغي العمل على تجديد وتصليح كافة أنواع المواسير كل فترة معينة ،وذلك لكي لا تتأكل المواسير ،ويحدث التسرب المائي .

النصيحة الثالثة : يجب العمل على عزل الأرضيات الخاصة بالحمامات بواسطة طبقة رفيعة من الخيش المقطرن ،وذلك يتم القيام بها في مرحلة الانشاء ،وهي ضرورية للغاية ؛لكي لا يحدث أي تسرب بداخل الأرضيات .

النصيحة الرابعة : يجب أن يتم العمل على جلب ما يسمي بالروبة الاسمنتية ،وهذه الروبة يتم مزجه مع الاسمنت، وبعد ذلك يتم العمل على دهن أرضيات المطبخ والحمام بواسطته ،ومن خلال ذلك يتم القضاء على التسربات نهائيًا.

ارقام شركة كشف تسربات المياه بخميس مشيط

للتواصل مع الشركة : 0546838077







إتصل الآن واتساب

اتصل الان