شركة نقل اثاث بجازان 0551672870 – مع ارخص الاسعار




شركة نقل اثاث بجازان

تعتبر فكرة التنقل من مكان لأخر هي فكرة جميلة و ممتعة وذلك لان التنقل من شقة إلي أخري مختلفة في المساحة والديكورات قد تنعكس علي شخصية الإنسان. من منا لا يحب أن ينتقل من مكان إلي مكان أخر جديد ومختلف. من منا لا يحب المغامرة والبحث عن المكان الأحسن والذي يوفر ويحقق المستوي الاجتماعي المطلوب والمرغوب به. لكن الأمر ليس بهذه السهولة لان فكرة التنقل وجمع العفش والمحتويات الخاصة لكل إنسان هي مشكلة صعبة , متعبة ومرهقة. في هذه الحالة يتم الاستعانة بشركات نقل الأثاث وذلك نظرا لتمتعهم بالخبرة والكفاءة للقيام بمثل هذه المهام.

تعتبر  شركة البيت الشامل شركه نقل اثاث بجازان من أفضل الشركات المتخصصة في مجال نقل الأثاث وذلك لما تقوم به الشركة من بتوفير وتقديم الكثير من الخدمات والعروض والوسائل المناسبة لكل العملاء التي تسهل عليهم عملية النقل و تجنبهم  الشعور بالمشقة والتعب في نقل العفش من مكان إلى آخر. لذلك ما علي العميل فعله هو الاتصال بالمندوبين الموجودين في الشركة للقيام بالحضور لمعاينة المكان والأثاث المراد نقلة حتى يوفر الأدوات التي يتم استخدامها إثناء النقل.

في هذه المقالة نقوم بالتحدث عن الطرق والأساليب التي تتبعها شركة نقل الأثاث و ما هي الخطط التي يتم وضعها للقيام بالمهمة بشكل صحيح دون أي خسائر؟ وهذا ما سنوضحه في السطور التالية:

ارخص شركة نقل عفش بجازان

الخدمات والمميزات التي تقدمها  شركة البيت الشامل شركة نقل أثاث بجازان:

شركة نقل عفش بجازان

شركة نقل عفش بجازان

  • تهتم إدارة الشركة بتأسيس و إنشاء قسم خاص بخدمة العملاء لكي يتم تلقي الاتصال من خلاله بالعميل ومحاولة تدوين وتسجيل كافة البيانات والمعلومات وتسجيل العناوين المطلوبة و هي العنوان الأول الذي سيتم جمع العفش وتغليفه وبعد ذلك نقلة للمكان أو العنوان الجديد.
  • من مميزات الشركة هي محاولة الالتزام والدقة في المواعيد وذلك لان العميل يهتم جيدا بالالتزام بالمواعيد حتى يشعر بالمصداقية ويطمأن للتعامل مع الشركة.
  • تستعين الشركة بأحدث و أقوي أنواع السيارات التي صنعت خصيصا لنقل وتحيمل الأحجام الكبيرة والثقيلة وذلك لضمان وصول العفش الذي سيتم نقله سليم دون تعرضه للخدش أو الكسر.
  • يقوم العمال بتغليف كل قطعة موجودة في العفش وذلك لضمان عدم تعرضها للخدش. وتقوم الشركة باستيراد أجود واقوي أدوات التغليف وذلك للقيام بعملية التغليف بشكل سليم وبدقة عالية وإحكام وذلك لضمان توصيل الأثاث سليم كما تم نقلة. هناك أنواع مختلفة من التغليف:
  1. النوع الأول من التغليف يسمي بالتغليف العادي: هو التغليف الخفيف الشفاف الذي يتم من خلاله تغليف جميع أنواع العفش المراد تغليفه.
  2. هناك نوع أخر يسمي التغليف الفقاعي: وهو نوع قوي يتم من خلاله تغليف الأشياء الثمينة التي من الممكن أن تتعرض للكسر مثل القيام بتغليف التحف والأشياء المصنعة من الزجاج القابل للكسر.
  3. التغليف عن طريق استخدام طريقة التغليف الكرتونية :وهي نوع قوي مصنع من الكرتون والورق القوي السميك المخصص أيضا لتغليف الأشياء القابلة للتلف.

أفضل شركة نقل اثاث بجازان

  • أغلب العملاء عندما يتعرضون للعملية التنقل من مكان لأخر يحاولون إن يقومون بأنفسهم بتغليف العفش وجمعه والقيام بنقلة من المكان القديم إلي المكان الجديد بواسطة السيارات الغير مجهزة نهائيا للقيام بأعمال نقل هذه النوعية من الأثاث. فمن خلال قيامهم بهذه المهمة فإنهم يتعرضون للإجهاد والتعب الجسدي بالإضافة إلي تعرضهم للضغط العصبي. يتهيأ للعميل أيضا أن عدم اتصاله بشركة نقل الأثاث انه يستطيع توفير المال خوفا من تقديمهم أسعال عالية لم يستطيع تحملها, ولكن في الحقيقة  إن إتباع الطريقة التقليدية في النقل قد تكلفهم أكتر من الاستعانة بالشركات المتخصصة. هذه الرؤية ووجهة النظر التي يفكر بها العميل وصلت بالفعل لإدارة الشركة و بالفعل قامت بمحاولة تقديم أفضل العروض بأفضل الخدمات وذلك مع الحرص علي تقديم الأسعار المناسبة التي تناسب جميع الفئات المختلفة من العملاء. هذه الخطة جعلت من شركة نقل الأثاث من أنجح الشركات الموجودة بجازان.
شركة نقل اثاث بجازان

شركة نقل اثاث بجازان

  • يقوم المسئولين عن الشركة بالقيام بتعين العمال والموظفين المدربين خصيصا للقيام بهذه الأعمال وتقديم الاختبارات اللازمة لهم وذلك لتأكد من كفاءتهم وهل يستطيعون وبكل سهولة أداء الخدمات التي تقدمها الشركة أما يجدون صعوبة و يؤدون إلي إحداث خسائر كثيرة للعملاء والنتيجة أن تخسر الشركة.
  • أيضا يتم القيام بفك العفش بإتقان شديد بواسطة أكفء العمال المدربين للقيام بأعمال فك وتركيب الأثاث من الأخشاب وغيرها.
  • يقوم المسئولين عن الشركة بالقيام بتعين العمال المتخصصين في أعمال فك الأجهزة الكهربائية وتغليفها جيدا وبعد ذلك يقومون بتركيبها جيدا بعد الانتقال إلي المكان الجديد.
  • توفر الشركة أفضل المخازن المجهزة التي يتم من خلالها استقبال جميع أنواع ألأثاث والقيام بتخزينه وذلك لضمان الحفاظ علية وحمايته من التلف والخدش.
  • تقوم الشركة بتقديم الضمانات الكافية للعميل الذي يضمن سلامة المنتجات والأثاث الذي يتم نقلة وتكفلها بتصليح أي ضرر يتعرض له الأثاث خلال نقلة من المكان القديم إلي المكان الجديد.
  • توفر الشركة أيضا خدمة نقل العفش عن طريق استخدام الأوناش والرافعات وهذه الخدمة توفرها الشركة لان كثير من العملاء يطلبون نقل العفش إلي أماكن مرتفعة وهذا الارتفاع قد يؤدي إلي تعرض الأثاث للخدش لذلك فقامت الشركة بتوفير مثل هذه الوسائل التي تسهل نقل العفش إلي المكان المرتفع بسهولة والحفاظ علية.
  • يحرص العمال علي نقل العفش من المكان إلي السيارة بحذر شديد مع الحفاظ علي وضع الأثاث بشكل مرتب في السيارات حتى لا تتعرض للكسر.

ارقام شركة نقل اثاث بجازان

  • تقوم إدارة الشركة باختيار السائقين المدربين جيدا للقيام بسواقة مثل هذه النوعية من السيارات المخصصة لنقل الأثاث مع مراعاة الحفاظ علي السرعة المطلوبة حتى لا يحدث إتلاف للقطع الموجودة في السيارة نتيجة الاهتزاز الذي يتعرض له العفش الموجود في السيارة وذلك بسبب السرعة في القيادة. بالإضافة إلي حرص الشركة علي توقيع الكشف الطبي علي السائقين وذلك للتأكد من عدم تعاطيهم أي نوع من أنواع المخدرات التي قد تجعل الشخص الذي يلجأ إلي استخدام مثل هذه الأنواع المختلفة من المخدرات تجعله دائما في حالة عدم تركيز مما يؤدي إلي حدوث الكثير من الحوادث نتيجة قلة الوعي مما يسبب الضرر للشركة وضرر للعميل.
  • بعد الانتهاء من عملية نقل الأثاث يقوم العمال مرة أخري بتركيب العفش مع وضع اللمسات النهائية للأثاث وذلك من خلال القيام بترتيب كل قطعة في مكانها, محاولة تصليح أي شيء تعرض للخدش أو التلف عن طريق القيام بدهن الأخشاب مرة أخري باستخدام الأدوات والمعدات المخصصة للأخشاب. في النهاية يقومون بتلميع العفش وذلك من خلال تلميع الأخشاب والتحف بواسطة استخدام الدهانات المخصصة لكل نوع موجود.

في نهاية المقالة نوضح أن هناك أنواع كثيرة من الشركات وكل شركة لها التخصص المختلف الذي يميزها عن غيرها من الشركات وذلك لما تقوم به الشركة من مجهود كبير لتقديم الخدمات التي يحتاجها كل عميل والعمل علي إرضاءه بنسبة تصل إلي 100% , كل هذه الخدمات التي توفرها لكم شركة البيت الشامل  تجعلها من الشركات المميزة عن الشركات الأخرى وهذا التميز والاجتهاد في العمل هو السبب الرئيسي للنجاح.

اسعار شركة نقل اثاث بجازان

نصائح تقدمها شركة البيت الشامل شركة نقل اثاث بجازان 

اولا / المكان الذي قد قررت الانتقال عليه افضل من المكان الحالى من ناحية التعليم او التسوق او الامن و الامان او غير ذلك من الجوانب التى يقرر شخص ما الانتقال من مكان لاخر للتمتع بها .

ثانيا / كما ان هناك شخص يقرر ان يغير مكان معيشته لانه بعيد عن مقر عمله و ينتقل الى مكان اخر يكون اكثر قربا من مكان عمله مما يوفر عليه فى التكاليف بصورة كبيرة جدا .

ثالثا / قد يكون هناك اسباب كثيرة جدا شخصيه تستدعي الشخص ان ينتقل من مكان الى اخر في سكنه .

و لكن موضوع الانتقال من مكان الى اخر باكمله هو موضوع مرهق جدا و يسبب الكثير من المتاعب للشخص بصورة كبيرة

و نظرا لاننا سوف نواجه الكثير من المشاكل اثناء عملية نقل العفش من مكان الى اخر و من الممكن و الوارد جدا ان تجد امور اثقل من الطبيعي فسوف تحتاج الى بعض المساعدين من الرجال المتخصصين فى نقل الاثاث و العفش بصورة كبيرة .

غير ان هناك الكثير من الاغراض القابلة للكسر و ذلك مثل المرايا و الزجاج بمختلف انواعه و ذلك قد يحدث نتيجه حمل الاغراض بطريقة خاطئة او الاصطدام بسطح ما قاسي قد يسبب في كسر هذة الاغراض الضعيفة .

شركة تنظيف فلل بجازان

للتواصل:-0551672870







إتصل الآن واتساب

اتصل الان