شركة تنظيف مجالس بتبوك – 0546838077




شركة تنظيف مجالس بتبوك

مع بدابة فصل الصيف يزيد اقبال الافراد على تنظيف المجالس الانتريهاتولذلك فالشركة تقدم عروض وخدمات خاصة لعملائها بخصومات حقيقية وعروض حصرية نظف منزلك وجميع مفروشات منزلك باقل الاسعار وبأعلى جودة وبأفضل فريق عمل مدرب على اعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، فالشركة تقوم بتنظيف الكنب المودرن والكنب الكلاسيك وكراسي السفرة والصالونان والفوت يهاتالمودرن وجميع انواع المجالس كماانهاتقوم ايضا بتنظيف الستائر والمفروشات والمراتب الاسفنج والسجاد والموكت والارضيات بمختلف أنواعها وكذلك تقدم عروض حصرية لرش المنازل بالمبيدات الحشرية الأمنة تماما على صحتك وصحة اسرتك

وتستخدم الشركة أحدث ماكينات التنظيف وأفضل. نواع المنظفات الأمنه تماما على صحة الانسان والتي ينصح باستخدامها دوليا، كما ان الشركة لديها فريق عمل مدرب على اعلى مستوى من الكفاءة المهنية لتقديم خدمة التنظيف على أكمل وجه وفى اقل وقت ممكن.

  تتعدد الخدمات التي تقدمها الشركة في مجال التنظيف وسنعرض بعض النقاط التي تقدمها الشركة فيمجال التنظيف

  • خدمات النظافة للهيئات الحكومية والمنشآت الحكومية حيث تقوم الشركة بتقديم خدمات النظافة ليس فقط للمنازل وانما ايضا تقوم بتقديم تلك الخدمات الى شركات اخرى وما تشمله تلك الشركات من اثاث مكتبي واجهزة وغيرها.
  • خدمات النظافة للأندية والقرى السياحية حيث تقوم الشركة بتقديم خدماتها للأندية والقرى السياحية وجميع انواع المجالس باختلاف مكوناتها وخامتها.
  • خدمات نظافة الواجهات الزجاجية وتلميعها تقوم الشركة بعملية التنظيف دون الاضرار بسير العمل وباستخدام أحدثالوسائل.
  • خدمات تنظيف ما تحويه المجالس من السجاد والموكيت حيث تقوم الشركة بتوفير عماله للقيام بعملية التنظيف على اعلى جودة وباستخدام أحدث الوسائل
  • خدمات مكافحة الحشرات وتلك الخدمة تقدم باستخدام أفضل المبيدات لرش المجالس من حشرات الفراش كالبق والبراغيث والتي يمكن رشها مع وجود افراد العائلة في المنزل ولا يجب ترك المنزل للقيام بعملية الرش فهيعملية امنه تماما.
  • تنظيف المنازل والفلل فتقوم الشركة بعملية تنظيف شاملة كامله للمنزل من مجالس الى مفروشات وستائر وسجاد وموكيت وجميع ما يلزم المنزل ليصبح أكثر نظافة وجمال.
شركة تنظيف مجالس بالجبيل

شركة تنظيف مجالس بتبوك

  لما تتخصص الشركة أكثر في تنظيف المجالس؟ 

ان المجالس من القطع المهمة جدا في كل منزل والتي لا يمكن الاستغناء عنها والتي تعطى لكل منزل طبع وشكل مختلف عن غيره من باقي المنازل والمجالس لها اهمية كبيرة فيالمملكة لما لها من قيمة كبيرة وارتباط وثيق بالأفراد فكل قطعه في منزلك تعكس ذوقك وميولك الخاصة بك ولذلك فانه من الطبيعي اهتمام ربة المنزل بنظافة المجالس لأنها تعكس شخصية المرأة وذوقها وان عملية تنظيف المجالس يحميها من الحشرات وانتشار الاتربة ويجعل مجلسك دائما جاهز لاستقبال ضيوفك فيأي وقت وتعتبر شركة تنظيف المجالس بتبوك من اهم الشركات التي تساعدك على القيام بذلك وحماية مجالسك بشكل كبير من الاتربة والحشرات ومن اممكن ايضا ان تقدم لك تلك الخدمة بشكل دوري ومتكرر فدائما ما كانت المجالس من اكثر الاشياء التي نحرص عليها ونهتم بها ويوجد بها افضل المفروشات والسجاد والنجف والتحف وغيرها.

  كيف تتم عملية تنظيف المجالس؟

تتم عملية تنظيف المجالس بعدة طرق مختلفة لتناسب أكبرقدر ممكن من العملاء وكذلك لتناسب جميع انواع المجالس

  • التنظيف اليدوي وهي الطريقة المعتادة والمتعارف عليها في التنظيف والتي تقوم بها كل سيدة في منزلها مثل مسح الاتربة ومسح الجدران وتلميع النجف والارضيات فالأتربة المتراكمة مضرة جدا لصحة الانسان فقد تسبب للإنسان بعض الامراض مثل حساسية الصدر وغيرها والشركة تقوم بتنفيذ تلك العملية بسهولة وتوفر العمالةاللازمة للقيام بذلك وهذه الطريقة مفيدة جدا في حال ان سيدة المنزل هي سيدة عامله وبالتالي يصعب عليها التوفيق بين بيتها وعملها فالشركة توفر لكيالعمالة للقيام بذلك مع الحصول على أحسن النتائج المرضية لكي.
  • التنظيف بالبخار ويتم باستخدام الآلات والمعدات المخصصة لذلك والتي تعمل بالبخار وهذه الطريقة في تنظيف المفروشات والوسائد والسجاد والستائر وغيرها من المفروشات الخاصة بغرفة المجالس في ايضا من الاشياء الهامة جدا في عملية التنظيف فنقوم باستخدام أفضل المنظفات التي تضمن لكياعلى جودة واقصي نظافة ممكنة.
  • التنظيف الآلي وهو التنظيف الذي يعتمد على الآلات المخصصة لذلك مثل المكانس الكهربائية واجهزة شفط الاتربة وتعتبر اجهزة الشفط الألىهيأكثر الاجهزة تطورا ودقة في عملية التنظيف كما انها توفر وقت وجهد كبير جدا وتقدم نتائج مبهرة ورائعة تلقى قبول كل من يراها كما ان هذه الاجهزة مزوده بإمكانيات لتنظيف الاوساخ والبقع بشكل هائل يزيد من جمال غرفتك وذلك باستخدام منظفات ذات جودة عالية غير مضرة بصحة الانسان.
شركة تنظيف كنب بالجبيل

شركة تنظيف كنب بتبوك

ان التنظيف له طرق متعددة واساليب علمية يتم فيها مراعاة كل ظروف المنزل و مكان و مساحة المجلس فمهمه التنظيف ليس مهمه سهلة بل هي مهمة شاقة و لها طرق و اساليب يجب مراعاتها و اتباعها اثناء عملية التنظيف.

 كيف تتم عملية التنظيف

عندما يتواصل العميل مع الشركة تقوم الشركة بأرسال المندوب للعميل لمعاينة المكان المراد تنظيفهلمعرفة ما يلزم لعملية التنظيف ثم تتفق مع العميل على  السعر والوقت للإتمام عملية التنظيف، في الوقت المتفق عليه يأتي فريق الشركة للقيام بالمهام المطلوبة منه ويبدا في عملية التنظيف ويتم قبل عملية التنظيف تحديد نوع القماش الذي يتكون منه المجلس وذلك لتحديد طريقة التنظيف المستخدمة وكذلك لتحديد انواع المنظفات التي سوف يتم استخدامها ثم نقوم بعملية التنظيف بحيث تصل إلى الاعماق وكل القماش وكل قطعه في المجلسثم يأتي بعد عملية التنظيف عملية التعقيم لكل الوسائد والمجالس الموجودةفي المكان ومن ثم يأتي دور عملية التلميع وهى اخر خطوة في عملية التنظيف.

 نصائح تنظيف يومية للمجالس

تقدم الشركة بعض النصائح للتنظيف اليوميللمجالس التي تساعد أي امراه في عملية التنظيف وهي

  • التخلص اليومي من الاتربة وذلك بالقيام بعملية تنظيف الاتربة بشكل يومي لان تراكم الاتربة يؤثر بشكل سلبي على صحة الانسان وتقومي بذلك باستخدام المكنسة الكهربائية وفى خالة ان الاثاث مصنوع من الجلد يجب عدم استخدام المكنسة يوميا لأنها تقد تؤدى الى تشقق الجلد.
  • استخدام فرشاة طرف المكنسة للوصول الى الاماكن المدببة والثنايا.
  • استخدام الأقمشة القطنية في عملية التنظيف فهي انسب نوع من القماش يستخدم لإزالة الاتربة والغبار.
  • في حالة وقوع شيء على المجلس يجب البدء في التنظيف فورا لان في هذه الحالة التنظيف يكون أسهل قبل ان تنشف البقع ويصعب تنظيفها.
  • من الممكن استخدام النشادر ونشرها على المجلس فيحالة وجود رائحة كريهة بع وتركها من الليل الى الصباح ثم البدء في عملية التنظيف.
  • إذا كان المجلس مصنوع من الجلد فلا يمكن بأي حال استخدام الماء في التنظيف و لكن هناك مساحيق مخصصة للتعامل مع الجلود.
  • يجب استخدام مساحيق جيدة للتنظيف لان المساحيق الرخيصة من الممكن تؤدى الى تلف الاثاث والمجالس.
  • في حالة وجود حيوانات اليفة في المنزل فيجب  بالحرص على نظافة
  • تلك الحيوانات بصورة مستمرة لأنها من الممكن ان تكون  نظافتها تسبب نقل الامراض و الحشرات الى المجالس.
  • اللجوء لبعض الأساليب التي تساعدعلى تقليل الفوضى في المكان مثلا استخدام ووضع سلةللمهملات ويمكن كاستخدام شريط لاصق للصق الاسلاك المتعلقة بشاشة التليفزيون وعدم تركها على المجلس لانتركها هكذا يسبب منظر غبر لائق و  غير لطيف

 


الوسوم:, ,






إتصل الآن واتساب

اتصل الان