شركة تنظيف موكيت بالدمام




شركة تنظيف موكيت بالدمام

يعتبر الموكيت من أكثر الأشياء التي تعطي مظهر جمالي رائع للأرضيات ،ولكن يعيبه أنها تمتلئ بالأتربة بسرعة شديدة ،وذلك بسبب كثرة المرور عليه بالأحذية ،ويتأثر الموكيت بالكثير من العوامل الخارجية مثل عامل الرطوبة الذي يعمل على انكماش حجم الموكيت بشكل كبير للغاية بالإضافة إلي أن تراكم الأتربة على الموكيت يؤدي إلي الكثير من الأضرار ،ومن هذه الأضرار حدوث اصفرار شديد في كل جزء بالموكيت ،وذلك يتضح بشدة مع الموكيت ذو اللون الفاتح ،ولذلك يجب الحرص الدائم على تنظيف الموكيت ،ويستحسن أن يتم الاستعانة بشركة مختصة في هذا المجال ،وتفخر شركتنا بأنه أفضل شركة في مجال تنظيف الموكيت ،وذلك بشهادة كافة العملاء ،ولذلك سوف نعلمكم اليوم كافة الاشياء التي تخص شركتنا بدلًا من أن ترهق نفسك ،وتذهب لشركات عديمة الخبرة في هذا المجال .

شركة تنظيف موكيت بالدمام

شركة تنظيف موكيت بالدمام

تعد شركتنا الأفضل في هذا المجال نظرًا لأنه تضم فريق متكامل من العمال المتميزين الذين يعملون على تنسيق الموكيت وجعل شكله رائع وجذاب ،وتتميز شركتنًا بأنها سريعة للغاية في التعامل مع عملائها ،وذلك من خلال الخدمة التي توفرها الشركة بداخله ،وهي خدمة العملاء ،وتحرص الشركة دائمًا على استعمال منظفات خالية تمامًا من كافة أنواع الكيمياويات ،ولذلك تكون عمليات تنظيف الموكيت أمنة تمامًا خصوصًا على صحة الأطفال بالإضافة إلي أن الشركة تستعين ببعض الأجهزة التي تعمل بالبخار ؛لكي تقضي على التكتلات الجرثومية والبكتيرية .

كل ما عليك عزيزي العميل هو القيام بالخطوات الأتية فقط لا غير ،هي خطوات بسيطة للغاية .

الخطوة الأولي : قوم بالاتصال بالشركة ،وبعد ذلك حدد معنا ميعاد ؛لكي نأتي إلي المكان المخصص بك ،وذلك يتمثل في إرسال طاقم عمل ؛لكي يعمل على معاينة كل أنواع الموكيت بأحجامه المختلفة ،وهذه الخطوة ضرورية للغاية .

الخطوة الثانية :بعدما ينتهي فريق العمل من المعاينة يتم مضي بعض العقود التي تساعد على ضمان حق العميل ،وهذه العقود يكون بها الالتزامات الخاصة بالشركة مثل الذهاب في الموعد المحدد ،وتكون الشركة مضبوطة للغاية في هذا الموضوع .

الخطوة الثالثة : يبدأ فريق العمل الخاص بنا في العمل على تنظيف الموكيت الخاص بالمكان المخصص بك ،وذلك يتم في الموعد الذي تم تحديده ،وبعد ذلك يتم العمل على تسليم الموكيت المنظف تمامًا ،واستلام الأجر الخاص بالشركة ،ويميز الشركة أنها تعمل على تقديم خدمة الدفع بعد الاستلام ،وهذه الخدمة تعمل على ارضاء العملاء ..

تقنية الشركة في تنظيف الموكيت :

شركة تنظيف موكيت بالدمام

شركة تنظيف موكيت بالدمام

تعمل شركتنا على توفير طريقة متطور ة في عالم تنظيف الموكيت ،وهذه الطريقة تتمثل في الخطوات الاتية .

الخطوة الأولي : تقوم الشركة باستلام الموكيت الخاص بك ،وذلك من خلال عمالنا ،وبعد ذلك تعمل الشركة على القيام بعمليات تنظيف وتطهير الموكيت على عدة مراحل ،وذلك لكي يتم الحصول على أكبر قدر من الكفاءة .

الخطوة الثانية : تعمل الشركة على معاينة الموكيت ،وذلك يمثل في تحديد نوع الصوف الخاص بها وحجمه ،والادوات التي سوف يحتاجها للقيام بتنظيفه .

الخطوة الثالثة : تعمل الشركة على التخلص من الأتربة والغبار ،وذلك من خلال الاستعانة بأحدث أنواع المكانس الكهربية.

الخطوة الرابعة : تقوم الشركة بالعمل على غسل الموكيت بطريقته الخاصة ،وذلك لكي يتم التخلص من كافة بقع الطعام والمشروبات المختلفة .

الخطوة الخامسة : بعدما تنتهي الشركة من القيام بأعمال الغسل تعمل الشركة على تجفيف الموكيت من خلال بعض الأجهزة البخارية الخاصة بها ،وبعد ذلك تعمل على رش العطر الخاص بها على كل جزء بالموكيت .

افضل شركة تنظيف موكيت بالدمام

شركة تنظيف موكيت بالدمام

شركة تنظيف موكيت بالدمام

تعمل الشركة على تقديم الكثير من الخدمات فما هي هذه الخدمات ؟

تقدم الشركة العديد من الخدمات غير خدمة تنظيف الموكيت ،وهذه الخدمات تتمثل في الاتي .

الخدمة الأولي : تعمل الشركة على توفير خدمة تنظيف الموكيت في جميع بقاع المملكة العربية السعودية ،وليس في الدمام فقط .

الخدمة الثانية : توفر الشركة بداخله مركز خاص بالاتصالات ،وهذه المركز يكون على أعلى مستوي من الكفاءة .

الخدمة الثالثة : تميز فريق خدمة العملاء بطريقة الحديث المختلفة التي تعمل على جعل العميل يطمئن .

شركة تنظيف موكيت بالدمام رخيصة

تقوم الشركة بتوفير طريقة مساعدة للعملاء ؛لكي يعملون على تنظيف بالموكيت بأنفسهم فماذا عن هذه الطريقة ؟

بالفعل تقدم الشركة هذه الخدمة ،وهي خدمة مجانية كل ما تتمناه الشركة منها هو الحصول على ارضاء العميل فقط لا غير ،وهذه الطريقة تتمثل في الادوات والخطوات الأتية .

في البداية نتعرف على الأدوات .

الأداة الأولي : يتم العمل على جلب مسحوق تنظيف موكيت أو يمكن استبداله بواسطة صابون الصحون .

الأداة الثانية : يتم العمل على إحضار قطعة قماشة قطنية ناعمة ،ويستحسن أن تكون جافة تمامًا .

الأداة الثالثة : يتم العمل على جلب فرشاة ناعمة تعمل على جلي الموكيت دون أن يحدث لها اي ضرر .

أما عن الخطوات

الخطوة الأولي : يجب أن يتم العمل في البداية على كنس كل الأتربة  والغبار المتكتلة على الموكيت ،وبعد ذلك يتم العمل على شفط الاتربة والغبار .

الخطوة الثانية : ينبغي أن يتم العمل على تحديد المكان المخصص للبقع التي توجد الموكيت ،وبعد ذلك يتم العمل على جلب نصف كأس من الخل ونصف كأس من الماء ،وخلطهم سويًا ،وبعد ذلك يتم جلي الأماكن الذي تتواجد بها البقع .

الخطوة الثالثة : يجب الحرص على معرفة نوع البقعة ،وإذا كانت البقعة من النوع الدهني فهي من البقع الصعبة للغاية ،ولذلك يتم اللجوء إلي الملح في هذه الحالة من خلال أخذه ،ووضعه على مكان البقعة ،وتركه حتي الصباح ؛لكي تمتصها اجزاء البقع الدهنية في الموكيت .

الخطوة الرابعة : يجب أن يتم العمل على جلب وعاء كبير ،ووضع بها ثلاثة كؤوس مياه ساخنة ،ومثلهم من الخل ،وبعد ذلك يتم التقليب بعناية ،ويتم جلي الموكيت بواسطة هذه الخليط ،ونأتي على المكان الذي تكثر البقع فيه ،ونقوم بعمليات الفرك أكثر من مرة .

الخطوة الخامسة : ينبغي أن يتم العمل على تجفيف الموكيت ،وبعد ذلك نقوم بجلب دلو مياه ،وبعض المسحوق ،ونقوم بغسل الموكيت مرة أخرى ،وبعد ذلك تقو الشركة بالتجفيف مرة أخرى ،وبعد ذلك تعمل على رش المعطر الخاص بها الذي يدوم لأطول فترة ممكنة على الموكيت ،وسوف تلاحظين الفارق مباشرة بعدما تنتهي من القيام بهذه الخطوات .

كيف أقوم باختيار الموكيت الذي يليق مع منزلي ؟ 

يوجد الكثير من الناس الذين لا يعرفون طريقة اختيار الموكيت المناسب لمنزلهم  ،ولذلك تعمل الشركة على العمل على بعض الخطوات ؛لكي يتم الحصول على الموكيت المناسب ،وهذه الخطوات تتمثل في الاتي .

الخطوة الأولي : ينبغي أن يتم العمل على تحديد المساحة الخاصة بالأرضيات التي توجد بالغرف والصالونات ،وذلك لكي يتم جلب المقاس المناسب لها بحيث لا يكون كبير ،ولا يكون صغير.

الخطوة الثانية : يجب أن يتم العمل على تحدد الشكل الذي يتماشى مع الديكورات الخاصة بالغرف ،ويستحسن أن يتم جلب الموكيت ذو الاشكال الهادئة الخالية من كافة الرسومات .

الخطوة الثالثة : ينبغي أن يتم العمل على اختيار اللون الخاص بالموكيت على حسب لون الطلاءات الخاصة بالغرف .

شركة غسيل موكيت بالدمام

تقوم الشركة بتقديم بعض النصائح للعملاء للحفاظ على الموكيت فماذا عن هذه النصائح ؟

بالفعل الشركة تقوم بذلك ،وذلك لكي يتم توخي الحذر من حدوث أي تلف في أجزاء الموكيت ،ومن هذه النصائح .

النصيحة الأولي : يجب أن تعملي على الحفاظ على الموكيت من خلال طلب كأس من الخل وكأس من الماء ،وبعد ذلك تقومين بخلطهم سويًا ،وبعد ذلك تعملي على جلي الموكيت بواسطة استعمال قماشة ناعمة ،ومن خلال هذه الطريقة سوف تحصلين على لمعان ونظافة رائعة للموكيت .

النصيحة الثانية : ينبغي أن يتم العمل على جلب بعض السبيرتو المخفف ،وذلك لكي يتم التخلص من كافة البقع فور حدوثها .

النصيحة الثالثة : يستحسن أن تعملي على تنظيف الموكيت في الأيام المشمسة ،وذلك لك يجف الموكيت بسرعة قصوي .

النصيحة الرابعة : ينبغي أن تهتمي بكنس الموكيت ثلاث مرات في الأسبوع ،وذلك لكي تعملي على منع حدوث التكتلات الغبارية التي تؤدي إلي حدوث الكثير من الأمراض خصوصًا للأطفال .

النصيحة الخامسة : إذا تم التفكير في الاعتماد على شركة مختصة في مجال تنظيف الموكيت فلا تفكري كثيرًا فالاعتماد على شركتنا سوف يريحك بشكل كبير للغاية .

النصيحة السادسة : يجب أن تعملي على عمل خليط الماء وعصير الليمون كل فترة ؛لكي تعملين على تنظيف الموكيت ،وهذه الفترة لا يجب أن تزيد عن شهر .

ارقام شركة تنظيف موكيت بالدمام

للتواصل :- 0546838077







إتصل الآن واتساب

اتصل الان