شركة تسليك مجاري بالدمام – 0546838077




شركة تسليك مجاري بالدمام

الكثير منا يعاني من مشكلة حدوث انسداد في المواسير الخاصة بالصرف الصحي ،وهذه المشكلة تحتاج للحل في أقرب وقت ممكن من حدوثها ،وذلك نظرًا لأنه خطيرة بشكل كبير للغاية  ،حيث أن صاحب المبني في الكثير من الأحيان يلجأ إلي تكسير الأرضيات ؛لكي يعمل على حل هذه المشكلة ،وهذه الحل خاطئ بالمرة ،وذلك نظرًا لأن تكسير الأرضيات قد يؤدي إلي حدوث فيضان من الماء بأسفل الأرضيات ،ولذلك لا يجب القيام بهذا الحل ،ويستحسن أن يتم اللجوء إلي شركة مختصة في الدمام في مجال تسليك المجاري ،وتفخر شركتنا بأنه الافضل في هذا المجال ،وشركتنا هي شركة البيت الشامل شركة تسليك مجاري بالدمام ،وسوف نتعرف على كل ما يتعلق بشركتنا والأشياء التي تخص انسداد المجاري.

شركة تسليك مجاري بالدمام

شركة تسليك مجاري بالدمام

شركة تسليك مجاري بالدمام رخيصة

تتميز شركتنا في الكثير من الأشياء التي لا توجد في الشركات الأخرى ،ولذلك سوف نعرض عليكم هذه المميزات .

الميزة الأولي : تعمل شركتنا على توفير أكبر طاقم عمل متخصص في مجال تسليك المجاري ،وتعمل كل فترة معينة على تدريب هذه الطاقم على القيام بطرق وأعمال حديثة تستعمل في التسليك ،وهذه الطرق كل فترة تصبح أسهل واتقن.

الميزة الثانية : تقوم شركتنا بدور القاضي الذي يعمل على التخلص من انسداد المجاري والروائح الكريهة  التي تنتج نتيجة انسداد المجاري فالشركة تعمل على التخلص منها بطريقة مبتكرة .

الميزة الثالثة : تعمل الشركة  على استقطاب أحدث الأجهزة  والأساليب الحديثة التي تعمل على التخلص من المشكلة ،ومنعه من التكرار مرة أخرى ،وذلك من خلال بعض الفنيات التي تقوم بها الشركة .

الميزة الرابعة : تقوم الشركة بتوفير أكبر عدد من الشواحن ذو الأحجام الكبيرة التي تعمل على تسليك المجاري والشفط  ،وهذه الشواحن تكون بأحجام كبيرة ؛لكي يتم التخلص من الانسداد والروائح الكريهة بسهولة شديدة مهما كان حجم الانسداد كبير .

الميزة الخامسة : تعمل الشركة على توفير الخدمة في كل بقاع المملكة العربية السعودية ،وذلك يتم من خلال أن الشركة تقوم بتوفير اطقم عمل بديلة ؛لكي تصل إلي كل مكان بالمملكة ،وهذه الأطقم تتعامل باحترافية شديدة في التخلص من الانسداد .

الميزة السادسة : تقوم الشركة بتوفير اسعار لا يمكن أن تنافس من أي شركة أخرى في الدمام والمملكة بكاملها ،وذلك بالإضافة إلي الخدمة العالية التي تقوم بتقديمها الشركة فمن خلال ذلك تعمل الشركة على حل المعادلة الصعبة ،وهي التي تتمثل في روعة الجودة والسعر .

شركة تسليك مجاري بالدمام

شركة تسليك مجاري بالدمام

  • هل تقوم الشركة بالقيام بأعمال أخرى غير القيام بأعمال تسليك المجاري ؟

    بالطبع تقوم الشركة بالكثير من الأعمال الأخرى ،وذلك نظرًا للخبرة العالية لدي الفنيين والعمال الخاصين بالشركة  ،وهذه الأعمال تتمثل في الكثير من الخدمات ،ومن هذه الخدمات .

    الخدمة الأولي : العمل على تسليك كافة أشكال وأنواع البالوعات التي توجد في الحمامات والمطابخ .

    الخدمة الثانية : العمل على تسليك المجاري بوسائل اخرى مثل الضغط والشفط ،وهذه الوسائل من الصعب أن يقوم بها إلا خبير في هذا المجال .

    الخدمة الثالثة : العمل على تنظيف وتطهير كافة أنواع البيارات العمومية التي توجد في المبني الخاص بك ،ومن خلال ذلك يتم العمل على تقليل معدلات حدوث الانسداد في البيارات .

    الخدمة الرابعة : العمل علي تسليك البيارات الخاصة بالفنادق والمطاعم والشركات الكبيرة الموجودة في المملكة العربية السعودية بكاملها .

 

شركة تسليك مجاري بالدمام

شركة تسليك مجاري بالدمام

  • ما هي الوسائل التي تستعمله الشركة لكي تتخلص من الانسداد ؟

    تقوم الشركة بتوفير الكثير من الوسائل ،وذلك نظرًا لتعداد اشكال الانسداد فكل شكل لها وسيلة معينة .

    الوسيلة الأولي : هي الوسيلة التقليدية ،وهي يتم الاستعانة بها في حالات وجود الطحالب والأوراق الصغيرة بداخل الأنابيب الواسعة الذي يستطيع الفنيين أن ينزلوا بداخله ،ويعملوا على التخلص من كافة اشكال الطحالب والأوراق الصغيرة بواسطة الاستعانة بمعدات الشركة الخاصة .

    الوسيلة الثانية : هي الوسيلة المستحدثة ،وهي يتم الاستعانة بها في حالات وجود مواد كبيرة الحجم بداخل الأنابيب ،وفي هذه الوسيلة لا يقوم الفنيين بالنزول إلي الأنابيب ،وذلك نظرًا لأن هذه المواد يصعب التعامل معه يدويًا فهذه المواد يتم التخلص منها من خلال الاستعانة ببعض الأجهزة الحديثة المعدة خصيصًا لشركتنا .

    الوسيلة الثالثة : هي الوسيلة الكيماوية ،وهي يتم الاستعانة بها في حالات وجود الكثير من جذور الأشجار بداخل الأنابيب ،وهذه الوسيلة تعمل على منع نضوج هذه الجذور ،وتعمل على التخلص من كافة أنواع الدهون الصعبة التي تتواجد بداخل الأنابيب .

    ما هي العوامل التي تؤدي إلي التأكد من وجود انسداد المجاري ؟

    يكون الكثير من العوامل التي تعمل على تأكيد ذلك ،ومن هذه العوامل .

    العامل الأول ” بطئ تصريف المياه “

    هذا العامل يتبين في الأحواض والمراحيض ،حيث يظهر تكتل كبير من المياه لفترات طويلة للغاية  قبل تصريف المياه إلي المواسير ،وكلما زادت هذه الفترات زاد التأكد من وجود انسداد في المجاري أو حدوث انسداد في الأحواض والمراحيض ،وذلك نتيجة القاء المواد الدهنية بداخله .

    العامل الثاني ” روائح كريهة خافية “

    قد تحدث الكثير من الروائح الكريهة في المبني ،وهي تثير لفت انتباه الجميع لأنه تكون غير معلومة المصدر ،حيث أنها في الغالب تخرج من الأرضيات والأسقف والجدران ،وتقل في احدهم وتزيد في الأخر ،وهذا هو ما يجعل الجميع يخشي وجود مشاكل في المواسير الخاصة بالمياه أو وجود انسداد في الأنابيب الرئيسية الخاصة بالمياه ،وبالطبع ما يخشوه يكون صحيح ،وذلك يتم التأكد منها كلما زادت الرائحة .

    العامل الثالث ” بقع على الجدران “

    قد يحدث في الكثير من الأحيان  ظهور بعض البقع في الجدران والأسقف ،وهذه البقع تكون داكنة للغاية ،وهي يكثر وجوده في المطابخ والحمامات ،وهذه البقع دليل على وجود تكتل من المياه الملوثة بخلف الجدران أو دليل على وجود تسرب في المياه بداخل المواسير التي توجد بداخل الجدران .

    العامل الرابع ” انتشار الحشرات “

    يعتبر انتشار الحشرات بشكل مفاجئ أحد الأدلة التي تأكد وجود انسداد في المجاري لأن من المعروف أن الكثير من الحشرات تنجذب إلي المجاري ،وذلك نظرًا لأنه تتغذي على المواد التي تحتويه المجاري ،ومن هذه الحشرات الصراصير والفئران .

    ما هي الاسباب التي تؤدي إلي حدوث انسداد في المجاري ؛لكي يتم اجتنابه ؟

    توجد الكثير من الأسباب التي تعمل على انسداد المجاري بشكل كبير ،ويجب أن نعرضه عليكم لكي تتجنبها .

    السبب الأول : هو عدم الاهتمام بنظافة المطابخ والحمامات ،وخصوصًا اهمال نظافة الأحواض والمراحيض ،حيث أنه يتم العمل على القاء بقايا الطعام الدهنية بداخل الأحواض والمراحيض مما يؤدي إلي حدوث تكتل كبير من الدهون بداخل المواسير العمومية ،وذلك يؤدي إلي انسداد المجاري بشكل كبير ،ولذلك يجب الاهتمام بنظافة الأحواض والمراحيض بشكل مستمر .

    السبب الثاني : هو القاء الكثير من المواد الصلبة في الأنابيب الخاصة بالمياه  مما يؤدي إلي حدوث تكتل كبير من المواد الصلبة ،وهذا يحدث انسداد في المجاري ،ويكون تسليكه صعب للغاية ،ولذلك يجب الحذر الشديد من القيام بذلك .

افضل شركة تسليك مجاري بالدمام

  • ما هي النصائح والمعلومات المفيدة التي تعمل الشركة على منحه للعملاء ؟

    يوجد الكثير من النصائح التي تعطيه الشركة للعملاء ،وذلك لكي يكون لديهم دراية عالية بشأن هذا الأمر .

    النصيحة الأولي : يجب العمل على ملء دلو كبير مياه ،وبعد ذلك وضعه على النار ،وتركه حتي تغلي ،وبعد ذلك يتم القاء الماء المغلية  في الأحواض والمراحيض ،ويجب الحرص الشديد على القيام بذلك كل فترة ،وينبغي أن لا تزيد هذه الفترة عن اسبوعين ،ومن خلال القيام بذلك سوف يتم العمل على التخلص من كافة العوامل التي تؤدي إلي انسداد المجاري .

    النصيحة الثانية : يجب العمل على توخي الحذر من إلقاء أي نوع من المواد الصلبة أو المواد الورقية مثل المناديل في المراحيض ،حيث أن هذه المواد تكون صعبة الإذابة بداخل المواسير ،ومن خلال ذلك قد يحدث انسداد شديد في المواسير العمومية .

    النصيحة الثالثة : ينبغي عدم القاء خصل الشعر بداخل الاحواض والمراحيض ،وذلك لأن خصل الشعر من أكثر الأشياء الذي من الصعب أن تذوب بالإضافة إلي أنها تعمل على جذب الكتل المتصلبة التي توجد بداخل المواسير مما يؤدي ذلك إلي حدوث انسداد شديد بداخل الأنابيب المائية فلذلك من الضروري عدم القاء الشعر في الأحواض والمراحيض ،والقائها بداخل صناديق القمامة فهي الحل الأمثل لإلقاء خصل الشعر بداخلها .

    النصيحة الرابعة : يجب العمل على جلب أفضل أنواع المطهرات ،وبعد ذلك سكب جزء منها بداخل البالوعات التي توجد في المطابخ والحمامات ،حيث أن هذه المطهرات تعمل على قتل كل الأضرار ،وتعمل علي تذويب أي تكتل أن وجد .

    ارقام شركة تسليك مجاري بالدمام

    للتواصل :- 0546838077







إتصل الآن واتساب

اتصل الان