شركة تنظيف منازل بالدمام




 

شركة تنظيف منازل بالدمام

من المعروف أن الإنسان بطبعه يعشق النظافة ،وخصوصًا نظافة منزله ،ويكره بشدة أن يكون منزله غير نظيف ورائحته كريهة ،ولذلك يعشق الإنسان النظافة ،حيث انها تجعلني نشعر بشعور الراحة النفسية الغير عادي ،والقيام بأعمال التنظيف يأخذ الكثير من الوقت ،ولكن هذا الوقت والمجهود المبذول ينال ثماره التي تنتج في جعل المنزل مرتب ،ومنظم ،ورائحته جميلة  ورائعة  ،ولكن يوجد الكثير منا لا يستطيع أن يقوم بالقيام بأعمال تنظيف المنزل ،ولذلك يجب ايجاد الحل البديل ،والحل الأمثل هو الاستعانة بشركة مختصة في مجال تنظيف المنازل ،وتفخر شركتنا بأنه أفضل شركة تنظيف منازل بالدمام ،وذلك ناتج من الكثير من الأشياء سوف نتعرف على جميعها في ذلك الحين .

شركة تنظيف منازل بالدمام

شركة تنظيف منازل بالدمام

لماذا تعتبر شركتنا أفضل شركة في مجال تنظيف المنازل ؟

تعتبر شركتنا شركة البيت الشامل شركة تنظيف منازل بالدمام واحدة من أفضل الشركات الموجودة في المملكة العربية السعودية بكاملها المختصة في مجال تنظيف المنازل ،وذلك ناتج من الكثير من المميزات الخاصة بشركتنا ،وهذه المميزات تتمثل في الاتي .

الميزة الأولي : تعمل الشركة على استقطاب أفضل العمال الماهرين في هذا المجال حتي اصبح لدي شركتنا أقوي طاقم عمل خاص بتنظيف المنازل ،وما يميز طاقم العمل أنها مقسم إلي عدة أقسام كل قسم مختص بتنظيف جزء معين في المنزل ،وذلك يعطي قدر كبير من الاحترافية في القيام بأعمال التنظيف .

الميزة الثانية : تعمل الشركة على جلب كافة الأجهزة الحديثة التي تساعد في القيام بكافة أعمال التنظيف ،وهذه الأجهزة تعمل على توفير الوقت بشكل كبير للغاية ،وهي تريح الشركة وتريح العميل .

الميزة الثالثة : تعمل الشركة على توفير مساحيق ومنظفات خاصة بها من دول أوروبا ،وذلك نظرًا لأنهم محترفون في صناعة المساحيق والمنظفات التي تملك كفاءة عالية ورائحة جبارة تعجب الجميع .

الميزة الرابعة : تقوم الشركة بدور التنظيف ،والتجميل في نفس ذات الوقت ،وهذا يعمل على جذب العيون نظرًا لجمال ،وروعة مظهر المنزل .

الميزة الخامسة : تقوم الشركة بتوفير قسم خاص من العمال يعمل على كشف وجود أي نوع من التسربات المائية في المكان الخاص بك ،وإذا تم وجود أي نوع من التسربات تعمل الشركة على معالجتها مباشرة

افضل شركة تنظيف منازل بالدمام

شركة تنظيف منازل بالدمام

شركة تنظيف منازل بالدمام

  • ما هي المراحل التي تقوم بها الشركة لكي تنظف كل جزء في المنزل ؟

    تعمل الشركة على القيام بالكثير من المراحل للقيام بتنظيف المنازل ،وذلك لكي تكون على أكبر قدر من الاحترافية ،وهذه المراحل تتمثل في الاتي .

    المرحلة الأولي ” تنظيف الموكيت والسجاجيد “

    تعمل الشركة على تنظيف الموكيت والسجاجيد من خلال استعمال احدث الأجهزة التي تعمل بالبخار ،ومن خلال ذلك تتم عمليات تنظيف الموكيت والسجاجيد بأقصى سرعة تتخيله ،وبعدما تنتهي الشركة من تنظيفهم تعمل على تلميعهم ؛لكي يصبح شكلهم جذاب ورائع .

    المرحلة الثانية ” تنظيف الأرضيات “

    تعمل الشركة على تنظيف الأرضيات مهما كان نوعه سواء كانت سيراميك أو باركيه ،وذلك من خلال جلي الأرضيات بواسطة أفضل المنظفات التي تعمل على التنظيف والتطهير في الوقت ذاته ،وبعدما تنتهي الشركة من القيام بعمليات التنظيف الخاصة بالأرضيات تعمل على البحث على أي نوع من التشققات في الأرضيات ،وإذا تم وجود أي تشقق تقوم الشركة بإصلاحه في الحال .

    المرحلة الثالثة ” تنظيف الواجهات الخارجية “

    تقوم الشركة بدور تنظيف الواجهات الخارجية ،وذلك يتمثل في العمل على جلب منظفات خاصة لتنظيفها ،حيث أن تنظيف الواجهات قد يحتوي على اشياء ثمينة فيجب الحرص عند تنظيفه ،ويتم التنظيف من خلال جلب قطعة قماش كبيرة من القطن ،وبعد ذلك بلها بالمنظف ،وبعد ذلك يتم العمل على جلي الواجهات الخارجية بواسطة القماشة ،وبعد ذلك تعمل الشركة على تجفيف الواجهات من خلال الاستعانة بالأجهزة البخارية .

    المرحلة الرابعة ” تنظيف مجالس “

    يوجد الكثير من أنواع المجالس ،ولذلك تختلف طريقة تنظيف بعض المجالس ،وذلك نظرًا لأن بعض المجالس تكون حساسة للغاية ،ولذلك يتم العمل على جلب منظفات من نوع أخر تعمل على تنظيفه حتي القيام باستخدام هذه المنظفات يكون بعناية وحرص شديد ؛لكي لا يحدث أي خطأ في المجالس أما باقي أنواع المجالس يتم العمل على جليها ،وبعد ذلك يتم العمل على تجفيفها بأجهزة البخار .

    المرحلة الخامسة ” تنظيف الخزانات “

    يعتبر تنظيف الخزانات الخاصة بالمياه من أهم الأشياء الضروري القيام بتنظيفها ،وذلك نظرًا لأهمية المياه الشديدة ،ولذلك لا يجب أن تحتوي على أي نوع من الرواسب أو الشوائب ،حيث أن قام العديد من العلماء في الفترات السابقة القيام ببعض الدراسات التي أكدت غالبية الأمراض التي تحدث في الوقت الحالي سببه المياه الملوثة ،وذلك نتيجة اهمال تنظيف الخزانات ،وتتم عملية تنظيف الخزانات من خلال نزول بعض العمال إلي قاع الخزانات ،وبعد ذلك يتم التخلص من كافة الطحالب والفطريات والجراثيم المختلفة ،وذلك من خلال بعض المواد الخاصة بالشركة ،وبعد ذلك يتم العمل على تنظيف كل جزء بداخل الخزان ،وبعد ذلك يتم تعقيمه ؛لكي يتم منع أي نمو لطحالب أو فطريات مرة أخرى .

    المرحلة السادسة ” تنظيف الأثاث “

    يتم العمل على تنظيف الأثاث من خلال بعض المنظفات والأجهزة التي تساعد في التنظيف ،والاشياء التي يتم تنظيفها هي الخزانات الخاصة بالملابس ،وذلك لكي لا تتعرض الملابس لأي نوع من البهتان ،وبعد ذلك يتم العمل على تنظيف كافة أنواع الأسطح الخشبية ،وبعد ذلك يتم العمل على تلميعها .

    المرحلة السابعة  ” تنظيف المفروشات والستائر”

    تعمل الشركة على تنظيف المفروشات والستائر من خلال الاستعانة ببعض الأجهزة والمنظفات ،وبعد ذلك يتم العمل على إزالة كافة أنواع البقع التي تحتويه الستائر والمفروشات من خلال الاستعانة بالمنظفات ،وبعد ذلك يتم العمل على تجفيفها ،وبعد ذلك يتم العمل على تلميع وتطهير كل جزء فيها ؛لكي تصبح رائعة المظهر ،ومنقى من كافة أنواع الميكروبات .

    المرحلة الثامنة  ” تنظيف الأسقف والجدران “

    يقوم العمال الخاصين بالشركة بتنظيف الجدران والأسقف من خلال إزالة الأتربة من عليه ،وذلك يتم بواسطة الاستعانة بمكنسة ناعمة ؛لكي لا يحدث أي تجرح في الأسقف أو الجدران ،وبعد ذلك يتم العمل على إزالة البيوت الخاصة بالعناكب الموجودة بالأسقف ،وبعد ذك يتم العمل على إزالة أي نوع من الكتابة على الجدران ،وذلك من خلال المنظف القوي الذي يعمل على تذويب الحبر .

    المرحلة التاسعة ” تنظيف المطابخ “

    يتم العمل على تنظيف المطابخ من خلال العمل على جلي الأبواب الخاصة بالخزانات التي تحتوي على الأواني ،وبعد ذلك يتم العمل على تنظيف الأحواض وتسليكها إذا تواجد أي نوع من الانسداد ،وبعد ذلك يتم العمل على تنظيف الأجهزة الكهربية الخاصة بالمطابخ .

    المرحلة العاشرة ” تنظيف الحمامات “

    وهي تتم من خلال العمل على تنظيف المراحيض ،وبعد ذلك يتم العمل على تنظيف أحواض الغسيل من خلال الاستعانة بأفضل المنظفات التي تعمل على التنظيف والتطهير في الوقت ذاته ،وبعد ذلك يتم جلي الجدران بواسطة المطهرات، وبعد ذلك يتم اللجوء إلي أهم خطوة ،وهي سكب المياه المغلية في فتحات الصرف للتخلص من الانسدادات أن وجدت .

    المرحلة  الحادية عشر ” التسليك”

    تعمل الشركة على تنظيف الأنابيب الخاصة بالمياه الذي يكون بها انسداد في المجاري ،وذك من خلال أمهر العمال القادرين على القيام ،وتكون الشركة حريصة للغاية في هذه المرحلة ،وذلك نظرًا لأن انسداد المجاري يؤدي إلي التعرض للإصابة بالكثير من الامراض المعدية ومن هذه الأمراض حدوث اختلال في وظائف الكلي .

شركة تنظيف منازل بالدمام رخيصة

 

شركة تنظيف منازل بالدمام

شركة تنظيف منازل بالدمام

  • ماذا عن النصائح التي بتقديمه الشركة لمساعدة العملاء الخاصين بها ؟ 

    تعمل الشركة على تقديم الكثير من النصائح للعملاء ؛لكي يحافظون على نظافة منازلهم بعض التنظيف ،وهذه النصائح تتمثل في .

    النصيحة الأولي : يجب العمل يوميًا على البحث على كافة الأشياء التي لا تحتاجيه ،وقومي بالتخلص منها .

    النصيحة الثانية : ينبغي العمل على تحديد عشرة دقائق كل لتنظيف كل غرفة ،وذلك لكي تكون عملية التنظيف سهلة وبسيطة ،ولا يجب التكاسل في القيام بذلك لأن التكاسل قد يؤدي إلي تراكم وتكتل الأتربة بشكل كبير للغاية مما يؤدي إلي صعوبة القيام بعمليات التنظيف .

    النصيحة الثالثة : يجب الحرص على تنظيف الصالة الخاصة بالمنزل كل يوم ،حيث أنها أكثر مكان يتم التردد عليه ،وبذلك هي أكثر مكان يتعرض إلي كثرة الأوساخ.

    النصيحة الرابعة : يجب أن يتم العمل على تنظيف الأماكن الهامة في منزلك ،ويجب جعل شكلها براق ،ورائع ،وذلك يتم من خلال العمل على تلميعها بعد تنظيفيها ،وبعد ذلك يتم العمل على رش المعطر الذي يحبه افراد عائلتك ،وذلك سوف يؤدي إلي جعل الجميع يشعر بالانتعاش والراحة .

    ارقام شركة تنظيف منازل بالدمام

    للتواصل :- 0546838077







إتصل الآن واتساب

اتصل الان