افضل شركة تنظيف بالدمام 0546838077 مع اقوي الخصومات




افضل شركة تنظيف بالدمام

تعتبر النظافة واحدة من أهم الأشياء التي تكون في حياة الإنسان بل تعتبر هي الأهم ،وخصوصًا في الوقت الحالي ،ولكن في وقتنا هذا غالبية ربات البيوت تكسل من القيام بعمليات التنظيف ،وذك خاطئ بالمرة بالإضافة إلي أن ربات البيوت الذين يقومون بعمليات التنظيف يقومون ببذل مجهود كبير للغاية ،وللأسف هذا المجهود لا يأتي ثماره ،وذلك يتضح في أن المنزل بعدما يتم الانتهاء من عمليات التنظيف يحتاج إلي التنظيف مرات عديدة أخرى ،ولذلك يجب أن تعملي على اراحة نفسك ،وتستعيني بشركة مختصة في تنظيف كل الأشياء ،ولن تجدين شركة بهذه المميزات الا شركتنا شركة البيت الشامل شركة تنظيف بالدمام ،وشركتنا تضم الكثير من المميزات لذلك سوف نتعرف على كافة الأشياء التي تخص شركتنا في ذلك الحين .

افضل شركة تنظيف بالدمام

افضل شركة تنظيف بالدمام

يعتبر طلب خدمة التنظيف من شركتنا أمر ضروري للغاية ،وهو يفيد كافة العملاء ،وذلك عن طريق الكثير من المميزات التي تحتويه الشركة فهي بنا نتعرف على هذه المميزات .

الميزة الأولي : تعتمد الشركة على فريق عمل كامل ذو احترافية شديدة ،وهذا الفريق مقسم إلي عدة أقسام ،حيث أن كل قسم لها مكان تنظيف معين يقوم بها ،وذلك يؤدي إلي القيام بعمليات التنظيف ببراعة شديدة تبهر العملاء .

الميزة الثانية : تعتمد الشركة على توفير كافة الماكينات والأجهزة الحديثة وافضل أنواع المنظفات التي تساعد في القيام بعمليات التنظيف ،وذلك يضمن الاحترافية ،والدقة الشديدة في القيام بذلك  ،وذلك نظرًا لأن المسعي الوحيد للشركة هو كسب ثقة العميل ورضاه.

الميزة الثالثة : تعتمد شركتنا على توفير احسن وافضل الاسعار  في القيام بعمليات التنظيف ،وهذه الاسعار لا تعني أن الخدمة التي تقدمها الشركة ضعيفة فهذا خاطئ تمامًا فهذه احد الخدمات التي تقوم بتوفيرها الشركة إلي العملاء فقط لا غير .

شركة تنظيف بالدمام 

افضل شركة تنظيف بالدمام

افضل شركة تنظيف بالدمام

ما هي الاشياء التي تقوم بتنظيفها الشركة ؟

تعمل الشركة على تنظيف الكثير من الأشياء ،ومن هذه الأشياء العمل على تنظيف المنازل والشركات والمجالس والمستشفيات بأنواعها المختلفة ،وتعمل ايضا على تنظيف الشقق والسجاجيد والموكيت وكافة الأجهزة الكهربية والتحف والنجف والمكاتب والخزانات والنوافذ والمراكز التجارية الكبرى .

 ما هي المراحل التي تقوم بها الشركة لكي تكون عملية التنظيف احترافية ؟

تقوم الشركة بتقسيم عملية التنظيف إلي الكثير من المراحل ،ومن هذه المراحل ,

المرحلة الأولي ” تنظيف الغرف “

تعمل الشركة على تنظيف الغرف بطريقة مختلفة تمامًا عن الشركات الأخرى ،وهذه الطريقة تتمثل في تنظيف الأسقف أولًا ،وبعد ذلك العمل على تنظيف الأشياء التي توجد في الأسفل ،وهذه الطريقة تعمل على توفير الكثير من الوقت ،وتعمل على جعل الغرف منظفة بطريقة مبهرة .

المرحلة الثانية ” تنظيف السجاد “

تبدأ الشركة في العمل على كنس السجاد بالمكنسة الخاصة بالشركة ،وبعد ذلك يتم جلب المنظفات الخاصة بالسجاجيد ،وبعد ذلك يتم جلي السجاجيد بواسطة المنظفات ،وبعد ذلك يتم تجفيف السجاجيد بواسطة البخار ،وبعد ذلك يتم رش السجاجيد بواسطة معطر خاص بالشركة يعمل على إعطاء رائحة جميلة للسجاجيد .

المرحلة الثالثة ” تنظيف المطبخ والحمام “

تعمل الشركة على تنظيف المطابخ والحمامات بواسطة الاستعانة بمنظفات ومطهرات خاصة بهم ،وذلك نظرًا لتركز البكتريا والميكروبات بداخلهم ،وتتم عملية التنظيف ببساطة شديدة ،وبعد ذلك يتم رش معقم بداخل المطابخ والحمامات ،وهذا المعقم يعطي رائحة جميلة ورائعة ويمنع تكاثر البكتريا والجراثيم .

المرحلة الرابعة ” التخلص من الحشرات “

تعمل الشركة على التخلص من كافة أنواع الحشرات ،وذلك من خلال الاستعانة بأفضل المبيدات الحشرية المصنفة عالميًا ،وهذه المبيدات تعمل على التخلص من كافة أنواع الحشرات ،وتعمل على منع ظهور الحشرات مرة أخرى ،وذلك لمدة لا تقل عن اثني عشر شهرًا .

المرحلة الخامسة ” التقسيم “

تعمل الشركة  على تقسيم الأماكن الكبيرة إلي عدة أقسام صغيرة ،وكل قسم يحتوي على عدد معين من العمال ؛لكي يتم العمل على تنظيفها ،وهذه الخطوة التي تقوم بتقديمها الشركة تساعد في القيام بعمليات التنظيف بسرعة شديدة .

افضل شركة تنظيف بالدمام

افضل شركة تنظيف بالدمام

شركة تنظيف بالدمام رخيصة

ما هي الخدمات الأخرى التي تقوم بتقديمها شركة البيت الشامل

تعمل الشركة على توفير الكثير من الخدمات ،ومن هذه الخدمات  .

الخدمة  الأولي : العمل على تنظيف شركات القطاع الخاص وشركات القطاع العام ،وبالطبع السعر يختلف في الأثنين فعلى سبيل المثال القطاع العام يكون سعره مخفض ،وذلك لأن الشركة تعمل على تدعيم القطاع العام ،وهذا ليس يعني أن شركتنا تجهل القطاع الخاص فالشركة تعمل على القيام بخصومات تصل إلي خمسين بالمئة للقطاع الخاص .

الخدمة الثانية : العمل على تنظيف الأماكن العامة والأماكن الخاصة والأحياء والشوارع بمختلف أحجامها فالشركة لديها القدرة أن تنظف مدينة بكاملها في اسبوع واحد فقط لا غير .

الخدمة الثالثة : تعمل الشركة على تنظيف الفلل والمصانع الكبرى وخطوط الانتاج بأنواعها المختلفة بالإضافة إلي العمل على تنظيف القري السياحية والمنتجعات بأحجامها المختلفة .

الخدمة الرابعة : تعمل الشركة على تنظيف الاندية وحمامات السباحة مهما كان حجمها كبير ،والعمل على تنظيف الاندية لها اسلوب خاص بعض الشيء .

الخدمة الخامسة : العمل على تنظيف كافة الواجهات بأنواعها المختلفة ،وهذه الواجهات التي توجد في أعلى وأسفل المباني ،والعمل على تنظيفها صعب بعض الشيء ،ولذلك قامت الشركة بتدريب فريق خاص ؛لكي يكون لديها القدرة على تنظيف هذه الواجهات .

ما هي الأجهزة التي تعمل الشركة على استخدامها في القيام بأعمال التنظيف ؟ 

تعمل الشركة على توفير الكثير من الأجهزة التي تساعد في القيام بعمليات التنظيف المختلفة  ،ومن هذه الأجهزة .

الجهاز الأول ” مكنسة السجاد والأرضيات “

تعتبر هذه المكنسة من أحدث واسهل طرق تنظيف السجاد ،حيث أنها تعمل على سحب الأتربة بداخلها ،وتعمل على التخلص من كافة البقع التي يحتويه السجاد ،وتتم هذه العملية من خلال طريقة معينة  تستعملها الشركة .

الجهاز الثاني ” مكنسة الستائر والمفروشات “

تعد هذه المكنسة من أفضل الأجهزة الحديثة التي تم ابتكارها ،وذلك لأنها تعمل على تنظيف الستائر والمفروشات دون خلعها من مكانها ،وهذه المكنسة متوافرة الأن في الأسواق بشكل كبير للغاية، و يمكن للجميع أن يقوم بشرائها ،حيث أنها تعمل على اراحة بالنفس بشكل كبير لا يوصف .

الجهاز الثالث ” مكنسة المراحيض “

تعتبر هذه المكنسة من أكثر واحسن المكانس المفيدة ،وذلك يتمثل في أنها تعمل على التخلص من كافة أنواع الجراثيم التي تحتويه المراحيض ،وتعمل المكنسة على منع نمو الجراثيم مرة أخرى بداخل المراحيض ،وذلك من خلال تقنية خاصة موجودة في المكنسة ،ولكن هذه التقنية لا يعرف أن يستخدمها الا الخبراء مثل الخبراء الموجدين في شركتنا .

الجهاز الرابع ” غسالة الاطباق “

يعتبر هذا الجهاز من أفضل الأجهزة التي تعمل على غسل الصحون والأواني بسرعة شديدة ،والبعض يظن أن السرعة دليل على ضعف عملية التنظيف هذا المعني خاطئ للغاية ،حيث أن هذا الجهاز يعمل على غسل الأطباق وتطهيرها بشكل رائع لا يوصف ،وهذا يتضح من لمعان الأواني والصحون بعد القيام بعمليات الغسل .

الجهاز الخامس ” مكنسة المجالس “

تعتبر هذه المكنسة من المكانس التي توفر الكثير من الوقت في تنظيف المجالس ،وذلك يتمثل في أنها تعمل على تنظيف المجالس بواسطة البخار ،والقيام بهذه العملية لا يأخذ أكثر من عشرة دقائق فقط لا غير .

ما هي المنظفات التي تقوم باستعماله الشركة ؟

تعمل الشركة على استعمال الكثير من المنظفات ،وذلك نظرًا لاختلاف طريقة تنظيف كل جزء في المكان ،ومن هذه المنظفات  .

المنظف الأول ” للأرضيات والسجاد “

يتم استعمال هذا المنظف في إزالة كافة أنواع البقع  والأشياء العالقة في الأرضيات والسجاد ،وذلك يتم من خلال جلي الأرضيات بواسطة استعمال المنظف بالإضافة إلي أن هذا المنظف يعمل كمطهر قوي وسريع يقضي على كافة الجراثيم .

المنظف الثاني ” ضد الجراثيم “

يعتبر هذا المنظف من المنظفات المعدة خصيصًا للقضاء على كافة أنواع الجراثيم التي تحتويه المراحيض ،حيث أن هذه الجراثيم يصعب القضاء عليه بواسطة استعمال أي منظف أخر بالإضافة إلي أن هذا المنظف يعمل على منع تكاثر الجراثيم مرة أخرى .

المنظف الثالث ” الملابس “

يعد هذا المنظف من أقوي المنظفات التي تعمل على إزالة البقع والأوساخ التي تحتويه الملابس بالإضافة إلي أنها يعطي رائحة جميلة للملابس، وهذه الرائحة تدوم لفترات طويلة .

المنظف الرابع ” الصحون والأواني “

يعتبر من المنظفات القوية للغاية التي تعمل على التخلص من البقع الدهنية التي تحتويه الأطباق بالإضافة إلي انها يعمل على التخلص من البكتريا بأشكالها المختلفة  ،ويعمل على جعل الأطباق لامعة وبراقة .

ارقام شركة تنظيف بالدمام

اتصل بنا // 0546838077

 







إتصل الآن واتساب

اتصل الان