شركة تنظيف فلل بالجبيل – 0546838077




شركة تنظيف فلل بالجبيل

من المعروف أن طبيعة الأنسان تميل بشكل دائم إلي الوجود في مكان لا يحتوي على أي نوع من الأوساخ التي تتمثل في الميكروبات والفيروسات والأتربة ،حيث أن هذه الأوساخ تؤدي إلي الإصابة بالكثير من الأمراض الخطيرة ،وخصوصًا عند الأطفال نظرًا لضعف مناعتهم  ،وهذه الأوساخ تعمل على حدوث الكثير من المشاكل في التنفس ،ولذلك يجب الحرص الدائم على نظافة المكان الخاص بك ،وخصوصًا إذا كان المكان كبير  جدًا مثل الفلل والقصور التي تملك مساحة كبيرة للغاية ،ويصعب القيام بعمليات تنظيفه يدويًا ،وذلك نظرًا لكبر حجمه فلذلك يجب اللجوء إلي شركة مختصة في عالم تنظيف الفلل مثل شركة تنظيف فلل بالجبيل التي تعتبر الشركة الأفضل في هذا المجال ،وذلك نظرًا للكثير من العوامل التي تؤدي إلي ذلك ،وسوف نتعرف على كل الأشياء التي تخص الشركة في ذلك الوقت.

اهم ما يميز شركة البيت الشامل شركة تنظيف فلل بالجبيل 

الذي يجعل شركتنا مشهورة في عالم تنظيف الفلل هو أنها تعمل على توفير كافة المميزات الذي يحتاجه العميل ،ومن هذه المميزات .

الميزة الأولي : تقوم الشركة بتوفير عدة أطقم عمل ،وذلك لكثرة التخصصات ،ومن خلال ذلك يكون كل طاقم مختصة بتنظيف ،وتطهير مكان معين ،وتتم عملية التنظيف باحترافية شديدة  ،وذلك لأن العمال والفنيين الخاصين بالشركة مدربين على كافة أنواع التنظيف .

الميزة الثانية : تعمل الشركة على توفير أحسن المنظفات العالمية والمعدات التي تعمل على التخلص من كافة أنواع الميكروبات والأوساخ  التي تكون في المناطق الضيقة الذي يصعب تنظيفه .

الميزة الثالثة : تقوم الشركة بدور هام للغاية ،وهو العمل على متابعة تنظيف الفلل يوميًا ،وذلك لكي لا تتراكم الأتربة ،وتؤدي إلي حدوث أمراض خطيرة مثل مرض الربو .

الميزة الرابعة : تعمل الشركة على تنظيف الغرف المغلقة ،وذلك من خلال توفير بعض الأجهزة التي تعمل على تنظيف الغرف ،وتنظيف الملابس التي توجد بهذه الغرف ،وكافة الأدوات الكهربية ،وبعد ذلك تعمل الشركة على رش المعطر الخاص بها في الغرف ،وبعد ذلك تقوم الشركة بغلق الغرف كما كانت .

الميزة الخامسة : تقوم الشركة بتوفير بعض الأجهزة التي تعمل على تنظيف الأماكن الضيقة مثل الأماكن التي تكون في المطبخ ،والأماكن التي تتواجد فيما بين المجالس ،وخصوصًا إذا كان يتواجد شعيرات خاصة بالحيوانات ،حيث أنها تكون رفيعة للغاية .

الميزة السادس : تعمل الشركة على تنظيف كافة أنواع المفارش التي توجد في المنزل ،وبعد ذلك تقوم بتلميعه ،وتجعله كأنه جديدة .

شركة تنظيف فلل بالجبيل

شركة تنظيف فلل بالجبيل

شركة تنظيف فلل بالجبيل رخيصة

وما هي الطرق التي يستعمله فريق العمل الخاص بالشركة في  تنظيف الفلل ؟ 

يوجد الكثير من الطرق الذي يستطيع ان يقوم بها فريق العمل الخاص بالشركة ،ولكن الطريقة الأفضل والأحسن هي تتم من خلال تقسيم الفلل إلي عدة أقسام ،وبعد ذلك يتم التنظيف من خلال العديد من الخطوات الذي سوف نتعرف عليه في الوقت الحالي .

الخطوة الأولي : تقوم الشركة بالعمل على التخلص من كافة أشكال الغبار التي تتواجد على الأشياء الموجودة بداخل الفيلا ،وهي تأخذ بعض الوقت ،وذلك نظرًا لكثرة الأتربة والغبار الملتصقة بكل جزء في الفيلا .

الخطوة الثانية : بعدما يتم التخلص من الأتربة والغبار  يبدأ العمل على تنظيف الاسطح الخاصة بالفيلا ،وهي يتم تنظيفه عن طريق مسحه جيدًا ،وبعد ذلك شطفه بالمطهر الخاص بالشركة ،ويستحسن أن يتم العمل على تنظيف الأسطح كل اسبوع ،وذلك لكي لا يحدث أي  ضرر على الأسطح .

الخطوة الثالثة : بعدما يتم الانتهاء من تنظيف الاسطح يتم العمل على جلب الاجهزة الخاصة بالشركة التي تعمل على تجفيف الاسطح من كل أنواع المياه المترسبة عليه ،وذلك لكي لا يمتصه .ويضر من الأسفل ،ويحدث بها بعض التشققات.

الخطوة الرابعة : تعمل الشركة على جلي جميع الجدران ،وبعد ذلك وضع عليه بعض المطهرات التي تعمل على التخلص من البقع والميكروبات الضارة ،وذلك يتم من خلال استعمال أحد أفضل أنواع المطهرات التي تحتوي في تركيبه على الخل الذي يعمل على تذويب البقع بشكل سريع للغاية .

الخطوة الخامسة : بعدما تنتهي الشركة من تنظيف الجدران تعمل على تنظيف الأرضيات ،وذلك يتم من خلال جليه جيدًا ،وبعد ذلك يتم غسله جيدًا بواسطة نوع معين من الصابون المطهر الخاص بالشركة ،وبعد ذلك يتم العمل على مسح الأرضيات مرة أخرى ،وبعد ذلك تقوم الشركة بجلب الأجهزة الخاصة بها التي تعمل على تجفيف الأرضيات في نفس الوقت ،وهذه الأجهزة مفيدة جدًا ،حيث أنها من خلال ذلك تقوم بتقليل كمية الرطوبة التي توجد في الأرضيات ،وبعد ذلك تقوم الشركة بالبحث عن أي تشقق أو شرخ يوجد بالأرضيات ،وذلك لكي يتم العمل على سده .

الخطوة السادسة : تقوم الشركة بتنظيف السيراميك ،وذلك يتم من خلال جليه بواسطة ممسحة ناعمة ؛لكي لا يحدث أي نوع من التشوه في الأرضيات ،ولا يستحسن أن يتم جلي السيراميك بواسطة المماسح الخشنة ،حيث أنها تعمل على خدشه وتجريحه بشكل كبير مما يؤدي إلي افساد مظهره .

الخطوة السابعة : وهي الخطوة الأهم ،حيث في هذه الخطوة يتم العمل على تنظيف الخزانات الخاصة بالمياه التي توجد بالفيلا  ،حيث أن نظافة الخزانات مطلوبة ،وذلك لكي يتم الحصول على مياه نقية وصحية وخالية من كافة الفيروسات والميكروبات الضارة .

وماذا عن تنظيف الحمامات ؟

تقوم الشركة بتوفير بعض طرق التنظيف الخاصة بالحمامات ،وسوف نتعرف على الطريقة الأفضل لتنظيف الحمامات في بعض الخطوات المبسطة التي تقوم بعمله الشركة .

الخطوة الأولي : يقوم طاقم العمل الخاص بالشركة بتوفير الأجهزة والأدوات التي تساعد في تنظيف الحمامات بالإضافة إلي المنظفات والمعقمات التي تعمل على تنظيف الحمامات وتلميعها .

الخطوة الثانية :  بعدما تحضر الشركة كافة الأشياء التي تستعمل في تنظيف الحمامات تقوم بتطهير وتنظيف الأحواض والبانيو والخلاطات ،وبعدما يتم العمل على تنظيفه تقوم الشركة بتلميع كل جزء فيها ؛لكي تظهر وكأنه جديدة .

الخطوة الثالثة : تقوم الشركة بجلي الأرضيات بواسطة استعمال الاجهزة التي تستعمل في جلي الأرضيات الخاصة بالحمامات  ،وبعد ذلك يتم العمل على تجفيف الأرضيات بواسطة بعض الأجهزة التي تعمل بالبخار بالإضافة إلي أن هذه الأجهزة تعمل على تلميع الأرضيات بشكل كبير للغاية .

الخطوة الرابعة : بعدما ينتهي العمال من تنظيف الأرضيات يبدؤون في تنظيف الجدران ،وذلك يتم عن طريق جليه بواسطة منظف خاص بالشركة يعمل على التنظيف والتلميع في نفس الوقت .

الخطوة الخامسة : تقوم الشركة بتوفير بعض المنظفات الخاصة بالمرايات ،وذلك لكي يتم العمل على نظافته والحفاظ على شكله وهيئته ،وبعد ذلك تعمل الشركة على رش المعطر الخاص بها في الحمام ،وهذا المعطر يدوم لفترات كبيرة للغاية.

يوجد الكثير من الأشخاص يريدون أن يجازفوا ،ويعملوا على تنظيف الفيلا بأنفسهم ،ولذلك تعمل الشركة على مساعدتهم من خلال تقديم بعض النصائح والأدوات التي تستعمل في التنظيف .

في البداية نتعرف على الأدوات ،وهي تتمثل في جلب سائل تنظيف عالي الكفاءة وسائل تعقيم ،وملمع من الأنواع الراقية للزجاج وفرشاة ناعمة للتنظيف وفرشاة خاصة لإزالة الغبار .

 

شركة تنظيف فلل بالجبيل

شركة تنظيف فلل بالجبيل

  • أما عن النصائح التي تقدمه شركة تنظيف فلل بالجبيل

    النصيحة الأولي : ينبغي أن يتم العمل على تنظيف كل طابق على حدا ،ويستحسن أن يتم العمل على تنظيف الطوابق العلوية أولًا ،وبعد ذلك يتم العمل على تنظيف الطوابق السفلية ،وذلك نظرًا لأن الطوابق السفلية هي التي يكثر بها الأوساخ ، وذلك نظرًا للتردد عليه بشكل مستمر .

    النصيحة الثانية : بعد أن يتم الانتهاء من تنظيف الطوابق يتم العمل على تنظيف الواجهات الخارجية ،حيث أنها تأخذ بعض الوقت في التنظيف  .

    النصيحة الثالثة : يجب الحرص على غسل المفروشات والستائر الخاصة بالفيلا كل اسبوعين ،وذلك لكي لا تتراكم عليهم الأتربة  ،ويصبح شكلهم ملطخ .

    النصيحة الرابعة : ينبغي أن يتم العمل على جلى السجاد والموكيت بواسطة ممسحة ناعمة الملمس ،وذلك لكي لا يحدث أي توبر في الموكيت والسجاجيد .

    النصيحة الخامسة :  لابد أن يتم الابتعاد عن استعمال منفضة الريش ،حيث أنها تؤدي إلي زيادة كمية الغبار ،وليس نقصه ،ولذلك يستحسن أن يتم الاستعانة بالمكنسة الكهربية في القيام بعمليات التخلص من الغبار والاتربة ،ويمكن أن تتم هذه العملية من خلال الجلي بواسطة قطعة كبيرة من القماش الناعم ،حيث أن من خلال ذلك تمنعين الغبار والاتربة من الزيادة ،وتعملين على منعه بطريقة بسيطة للغاية .

    النصيحة السادسة : يجب الحرص على فتح النوافذ والأبواب الخاصة بالفيلا بشكل يومي ،ويستحسن القيام بذلك في الصباح الباكر ،وذلك لكي تعمل اشعة الشمس على التخلص من كل المشاكل والأضرار .

 

ارقام شركة تنظيف فلل بالجبيل

للتواصل :- 0546838077

 







إتصل الآن واتساب

اتصل الان