شركة تنظيف خزانات بالرياض




شركة تنظيف خزانات بالرياض

الشركة الدولية تعد أفضل شركة تنظيف خزانات بالرياض التي تقدم الخدمات في مجال تنظيف الخزانات بجميع أنواعها وذلك لأنها تستخدم أحسن  خامات مواد العزل ومواد التنظيف عند عملها في الرياض، حيث أن الشركة تهتم اهتمام بالغ بجميع العملاء وذلك لأن الخزانات لها أهمية قصوى في مدينة الرياض من أجل ذلك تعمل الشركة على مدار الساعة لتلقي الطلبات الخاصة العملاء والعمل على تنفيذها في أسرع وقت.

شركة تنظيف خزانات بالرياض

شركة تنظيف خزانات بالرياض

افضل شركة تنظيف خزانات بالرياض

يمكن القول أن شركة تنظيف خزانات بالرياض هي الشركة الأفضل على الإطلاق في مدينة الرياض وذلك لأنها تعمل على مدار 24 ساعة لتستقبل طلبات العملاء من خلال خدمه عملاء مميزه تتلقى طلبات العملاء وترد على جميع استفساراتهم بلباقة.

كما يقوم على نظافة الخزانات الكائنة بمدينة الرياض مجموعة من أفضل العمال الذين يتمتعون بخبرات طويلة أكثر من عشر سنوات في مجال تنظيف الخزانات.

حيث يتم تنظيفها على أعلى مستوى بعد تفريغها من الماء والتخلص من جميع الغبار والطحالب الموجود بها، ثم إعادة ملئها بالماء مرة أخرى وعمل اختبارات للمياه للتأكد من صلاحية الماء للاستهلاك الآدمي.

كما تسعى الشركة جاهدة في توفير جميع المواد المستخدمة في عمليه غسيل الخزانات، سواء الخزانات العلوية أو الخزانات الأرضية بجميع خاماتها وأنواعها وأحجامها، وذلك بأسعار في متناول الجميع لتغطية أكبر عدد من العملاء الموجودين في الرياض.

احتياطات الشركة في ظل وجود فيرس كرونا

تهتم الشركة الدولية شركة تنظيف خزانات بالرياض في الوقت الراهن على وجه الخصوص بالكشف الدوري على جميع العاملين بالشركة، حيث تقوم بعمل كشف طبي دوري عليهم للتأكد من خلوهم من الأمراض المعدية وخاصة فيروس كورونا الذي ينتقل من الأشخاص المرضى إلى الأشخاص الأصحاء بمجرد الاقتراب.

لذلك جميع العمال العاملين لدينا يتمتعون بصحة جيدة وهم يعملون على اتخاذ الإجراءات الاحترازية عند العمل، وذلك للمحافظة على العملاء والمجتمع لتقليل انتشار فيروس كورونا.

جميع الخامات والمواد المستخدمة في التنظيف والتعقيم آمنة على الصحة العامة وخاصه الجهاز التنفسي، حيث يستطيع العمال تحملها وعدم تأثيرها على الجهاز التنفسي خاصة وعلى الجسم بصفة عامة وهي من أهم المزايا التي تتميز بها شركة تنظيف خزانات بالرياض من بين الشركات المنافسة.

شركة تنظيف خزانات بالرياض

شركة تنظيف خزانات بالرياض

ارخص شركة تنظيف خزانات بالرياض

الأسعار دائمًا تقف حائل كبير بين العميل والخدمة المقدمة له، لكن في شركتنا نقدم أجود الخدمات وأسرعها بأسعار في متناول الجميع.

حيث يوجد لدى الشركة خطط أسعار مختلفة ومتنوعه تناسب جميع العملاء و تناسب جميع أعداد الخزانات المطلوب تنظيفها.

كما قامت الشركة الدولية بتوظيف عدد كبير من ممثلي خدمة العملاء الذين يتمتعون بالباقة وحسن الحديث، ليكونوا واجهة مشرفة للشركة أمام العملاء.

يقوم العميل بالتواصل مع ممثل خدمة العملاء والتحدث معه والاستفسار عن جميع على أسعار الخدمات المتوفرة لدى شركة بالإضافة إلى تحديد الوقت الذي ظن تصلح لتقديم الخدمة المتفق عليها من قبل.

تسعى شركة تنظيف خزانات بالرياض دائمًا إلى استيراد جميع الخامات المستخدمة في عملية تنظيف خزانات، وذلك لجودتها العالية والفائقة التي توفر الحماية القصوى للعميل.

عدم تفاعل تلك الخامات مع الماء وبذلك يتم المحافظة على الصحة العامة وكذلك المحافظة على البيئة بشكل عام، حيث أن هدف الشركة هو تذليل الصعاب أمام العملاء، من حيث الخدمة الجيدة والأسعار.

كما تقدم الشركة عروض دورية لجميع العملاء في مختلف أنحاء الرياض حيث يقوم العمال بعمل فحص دوري الخزانات بجميع أنواعها ومساحتها للتأكد من صلاحية الماء للاستخدام.

وذلك بسبب تراكم الطحالب والغبار داخل خزانات المياة نتيجة عدم الاستعمال المتكرر أو نتيجة إهمال تنظيف الخزانات لفترات طويلة.

مزايا شركة تنظيف خزانات بالرياض

العديد من المزايا التي تتمتع بها شركتنا لتكون أفضل شركة على مستوى الرياض بل على مستوى المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال بعض المعايير التي تتبعها لتكون مميز ومنفرد بهذه الخدمات التالية:

أفضل طرق تنظيف الخزانات

أولا تحاول شركتنا أن تختار الطريقة المثلى ل تنظيف خزان وتعقيمه في نفس الوقت دون إهدار للوقت والجهد، حيث أنها تعتمد على أحدث التقنيات الحديثة المستخدمة في الدول المتقدمة والتي تم تدريب العمال عليها من قبل.

خدمات شركتنا التي تقدم للعملاء تكفل لهم نظافة فائقة وخزانات تدوم طويلا حيث أن العمر الافتراضي للخزانات مرتبط بالصيانة ومرتبط بكيفية التنظيف والتعقيم.

لذلك يتم التواصل مع شركتنا حتى تتم الاستفادة من خدماتها الفائقة وخبرات العمال الكبيرة للحصول على خدمات مميزه من الشركة.

أفضل مواد التنظيف

يوجد مواد كثيره ومختلفة ومتنوعه يتم استخدامها لتنظيف الخزانات وذلك حسب نوع الخزان ونوع المادة الخام المصنع منها، حيث أن كل نوع من أنواع الخزانات له المادة المناسبة له حتى لا تتفاعل مع الماء  مما يتسبب في الكثير من الأضرار الصحية للعملاء في المنطقة في كلها.

في شركتنا يقوم خبراء متخصصين في اختبار المواد الخاصة بالتنظيف والتعقيم بحيث يتم التأكد 100% بعدم تفاعلها مع الماء بأي شكل من الأشكال، وذلك للحفاظ على صحة المواطنين والتعهد أمام العملاء بتقديم خدمات جيدة و في أي وقت.

أحدث معدات التنظيف

تسعى شركة تنظيف خزانات بالرياض بشكل دوري على عقد دورات تدريبية، لجميع العمال للتعرف على كيفية التعامل مع المعدات الحديثة.

كما تقوم الشركة أيضًا بتوفير جميع سبل الوقاية للعمال وذلك بتوفير القفازات وأقنعة الوجه وكذلك الملابس الواقية.

تتمتع شركتنا بالمصداقية والشفافية مع عملائها، وذلك للحفاظ على مكانتها والسعي على تطوير أدائها دائمًا.

ينبغي التواصل مع شركتنا عند الشك في وجود تسريب من الخزان، وذلك للإسراع في اتخاذ الإجراءات لحماية المبنى من الانهيار بواسطة شركة عزل خزانات بالرياض.

شركة تنظيف خزانات بالرياض

شركة تنظيف خزانات بالرياض

كيفية تنظيف خزانات بالرياض

عزيزي العميل عندما تقوم بالتواصل مع خدمة العملاء التابعة لشركتنا فإنك توافق على جميع الشروط والبنود الخاصة بالعقد، لذلك تتم عملية تقديم الخدمة منذ اللحظة الأولى لتواصلك معنا والموافقة على الشروط والأسعار الخاصة بتلك الخدمة لذا يقوم تقوم الشركة إجراءات محددة ومنظمة لكي تقدم لك هذه الخدمة وهي سنذكرها بالتفصيل فيما يلي:

المعاينة

بعد التواصل مع خدمة العملاء وتحديد موعد مع العميل يتم إرسال مندوب تابع لشركتنا، حتى يقوم بمعاينة الخزان لمعرفة نوع المادة الخام المصنع منها وكذلك نوع المشكلة لتحديد المواد اللازمة لتنظيف وتعقيم الخزان.

كذلك معرفة الخامات المطلوبة للتنظيف سواء تنظيف خارجي أو داخلي، وعند الاشتباه في وجود تسريب أو التأكد من وجود تسريب من الخزان على وجه اليقين يتم الإبلاغ بسرعة لأنه التسريب  يهدد سلامة المبنى وسلامة المواطنين.

الشروع في العمل

يقوم العمال بالتوجه للعنوان المذكور باستخدام السيارات الشركة المجهزة بالمعدات والمواد اللازمة التنظيف والتعقيم، ثم تفريغ الخزان من الماء.

إذا كان خزان أرضي فإنه يتم تفريغه عن طريق معدات شفط للمياه قوية تساعد على التخلص من المياه في وقت قصير، لذلك يقوم العمال بالنزول للخزانات الأرضية والتعامل معها بطريقة علمية بحيث يقوم العمال بتنظيف الجدران والأرضيات أولا ثم تنظيف الخزان والتخلص نهائيًا من ماء الغسيل.

بعد عملية التنظيف الجاف لحوائط الخزان جيدًا يقوم العمال بمليء الخزان كمرحله أخيره واختبار الماء، حيث يتم ضبط نسبة

الكلور في الماء وذلك للتعقيم الأمثل في نفس الوقت مع المحافظة على صحة المواطنين.

اسعار شركة تنظيف خزانات بالرياض

كما سبق وأشرنا أن الأسعار هي محط أنظار جميع العملاء خاصة من الطبقات المتوسطة، لذلك قامت شركتنا بعمل خطط

أسعار مختلفة ومتنوعه بحيث يحصل كل عميل بفرصة للاستفادة من خدمات الشركة المقدمة إليه وهي كالتالي:

حجم الخزان

يعتمد حجم الخزان على نوع الخدمة التي سوف تقدم من خلال طاقم العمل الخاص بشركتنا، وذلك لأن حجم الخزان كلما

كان كبيرًا يتطلب جهد أكبر واستخدام معدات ومواد تنظيف أكثر من ذلك أن سعر الخدمة الخاصة بالخزانات الكبيرة تختلف اختلاف كلي عن الخزانات صغيرة الحجم.

ولذلك يوجد الكثير من العروض داخل شركة تنظيف خزانات بالرياض أو عند الاتصال بخدمة العملاء يمكن الاستفادة منها قبل انتهاء مدة العرض.

نوع الخزان

هناك أنواع كثيره من الخزانات مصنوعه من الفايبر جلاس أو الاستانلس أو البلاستيك أو مواد أخرى، تختلف كل منها عن

الأخرى في تفاعلها مع المواد المستخدمة لتنظيف أو التعقيم.

كما يؤثر عدد الخزانات المطلوب تنظيفها وتعقيمها على خطة الأسعار، حيث كلما زادت أعداد الخزانات المطالب بتنظيفها كلما كانت التكلفة كبيره جدًا.

نظرًا لعمل عدد كبير جدًا من العمال مع استخدام أدوات ومعدات بشكل أكبر لذلك خطة الأسعار الخاصة، بعدد الخزانات تختلف

من عميل لآخر حسب نوع الخزان وحجمه وكذلك عدد الخزانات التي يملكها.

عند شراء خزانات جديده لأول مرة ينبغي التواصل مع شركتنا لكي يتم تعقيمها  الماء واستخدامها لأول مرة، وذلك للتخلص

من الشوائب والغبار في الحوائط والأرضيات حتى يتم التأكد من نقاء المياه الخاصة بالاستعمال الآدمي.

شركة تنظيف خزانات بالرياض

شركة تنظيف خزانات بالرياض

خدمات شركة تنظيف خزانات بالرياض

بعد التطرق لمزايا شركتنا سوف تجد عزيزي العميل أن هناك الكثير من الخدمات التي يمكن الاستفادة منها، وذلك لأن عدد العمالة التي تعمل بالشركة كبير جدًا.

مع التأكد من أن خبرتهم تتعدى العشر سنوات مما يجعلهم متمكنين ومتمرسين، في عملية التنظيف والتعقيم في وقت قصير جدًا.

عن خدمتنا

خدمات شركات تنظيف الخزانات لا تقتصر فقط على العملاء بشكل فردي، بل تقدم خدماتها لجميع الهيئات الحكومية

والمؤسسات وكذلك المستشفيات والمدارس بجميع مراحلها، وذلك للتأكد من وصول المياه الشرب نقية ونظيفة لجميع المواطنين

الكائنين بمدينة الرياض.

كما يوجد الكثير من الخدمات التي يمكن الاستفادة منها على سبيل المثال خدمات شراء خزانات جيده الصنع ومن خامات عالية

الجودة، توفرها الشركة للجميع بأسعار في متناول الجميع أقل بكثير من السعر السوقي، حيث أن الشركة تتعهد بتقديم أجود

الخامات الخاصة بالخزانات مما يؤدي لوجود عمر افتراضي طويل جدًا لها.

طرق التواصل

يمكن التواصل مع شركتنا بطرق أخرى بديله بخلاف التوجه إلى مقر الشركة الدولية أو التواصل مع خدمة العملاء عن طريق

الاتصال الهاتفي، حيث يمكن الدخول علي الموقع الإلكتروني للشركة والتحدث لخدمه العملاء أون لاين أو إرسال رسالة بريديه لهم.

كما يوجد للشركة صفحات كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي يمكن الوصول لخدمة العملاء بطريقة سهله وبسيطة للاتفاق على التكلفة والمواعيد وكذلك مدة تنفيذ الخدمة.

عن خبراتنا

يمكن الاستفادة من خبرات المهندسين التابعين لشركة عند الرغبة في شراء خزانات لأول مرة، حيث يتم معاينة المبنى وتحديد

الخزان المناسب من حيث الحجم والسعة حتى لا يمثل خطر جسيم على المبنى ويهدد سلامه المواطنين.

أما في حالة بناء خزانات أرضيه يتم تحديد الأماكن المناسبة البعيدة عن البيارات والبعيدة عن أشعة الشمس المباشرة، حتى

يتم بناء الخزان بمواصفات تكفل نقاء المياه دومًا.

كذلك تقوم شركة تنظيف خزانات بالرياض بإعطاء ضمانات كافية لجميع العملاء، حيث يوجد ضمان على خدماتها لفترات

طويله جدًا مع التعهد بعمل كشف دوري للخزانات سواء الخزانات الأرضية والعلوية.

كما يتم الالتزام ببنود العقد والتي تقدم الخدمات بأسعار في متناول الجميع لا تعد مبالغ باهضه، لذلك يسارع جميع العملاء

بالتعامل مع شركتنا منذ سنوات طويلة.

ما هي أهمية عزل خزانات بالرياض؟

مصطلح العزل نفسه يقصد به هو منع تسرب مياه من داخل الخزان إلى خارج الخزان أو منع تسرب الضوء والمياه الملوثة من الخارج إلى داخل الخزان.

ومن أهم المواد الخاصة به مواد العزل هو مادة الإيبوكسي التي تتبناها الشركة في جميع خدماتها وجميع أعمالها لما لها من

قوه وصلابه و تستطيع الصمود لفترات طويله جدًا.

كما يوفر العزل الحماية القصوى للمباني والأساسات، حيث أن الخزانات عند وجود تشققات بها  تسبب ضرر جسيم

لجميع العملاء، مما يؤثر على صلابة المبنى ويؤدي إلى انهيار المبنى بعد مرور فترة طويلة من الوقت.

كما يتم العزل بصفة عامة حتى يتم التأكد من صلاحية الماء للشرب وكافة الأغراض الأخرى.

شركة تنظيف خزانات بالرياض

شركة تنظيف خزانات بالرياض

طريقه تنظيف الخزانات العلوية

عند طلب خدمة تنظيف الخزانات العلوية يتم توجه فريق عمل متمرس للعنوان الخاص بالعميل وتفقد الأسطح والخزانات من

حيث الوصلات الخارجية، ثم تفريغ الخزان وإعادة ملئه عدة مرات ورجه بشدة، حتى يتم التخلص من جميع الغبار العالق

في الخزانات أو الطحالب.

يتم بعد ذلك ملئ الخزان وإضافة ماده منظفه ومعقمه بنسبة معينة ثم رج الخزان مرة أخرى، حتى يتم التأكد من تنظيف

جميع الأركان بالخزان من الداخل ثم تفريغه وضخ المياه لتنظيف الخزان.

يتم عمل عزل خارجي للخزان لا يسمح بدخول أشعة الشمس أو الأتربة والغبار، حتى يتم التأكد من صلاحية الماء مده كبيره كافيه.

يقوم العمال بتفقد الوصلات الخاصة بالخزانات والعمل على إصلاحه عند اكتشاف وجود عطب ما، كذلك بعد عملية العزل

يقوم العمال غلق فتح الخزان جيدًا حتى لا يتسرب إليها الأتربة أو أشعة الشمس.

ما هي أنواع المواد المعقمة للخزانات؟

عزيزي العميل يعلم الجميع مواد التعقيم لكنه في نفس الوقت يجهل كيفية ضبط النسبة المقررة لها لذا تقوم شركتنا بتولي ذلك الأمر.

الكلور من المواد المعقمة والتي تضاف للماء بنسبة معينة بعد الانتهاء من تنظيف الخزان.

يقوم العمال بعمل اختبار للماء للتأكد من صلاحية الماء للاستعمال.

يوجد مادة تسمى هيبوكلويت الصوديوم وهذه يتم استخدامها في تعقيم الخزان من الداخل للقضاء على الميكروبات والجراثيم.

نصائح شركة تنظيف خزانات بالرياض

تقدم شركتنا العديد من النصائح خاصة بعد تقديم الخدمة وذلك للحفاظ على نظافة الخزان أطول فترة ممكنة:

عند الرغبة في تنظيف وتعقيم الخزانات يجب تخزين كمية من الماء تكفي للاستخدام لحين الانتهاء من عملية التنظيف والتعقيم.

شراء الخزانات العلوية يجب أن يتم من خلال شركة متخصصة، وذلك لعمل معاينة تساهم في اختيار الحجم المناسب للمبنى.

العمل على استخدام الخزان بشكل دوري حتى لا يركد الماء فيه وتتغير تركيبته مما يضر بالصحة العامة.

عند السفر لفترة طويلة ينبغي تفريغ الخزان من الماء ثم غلق الوصلات الخاصة به، عند الرغبة في استخدام الخزان يجب

أن يتواصل العميل مع الشركة لتنظيف الخزان وتعقيمه.

يتم استخدام مواد مصرح بها لتنظيف وتعقيم الخزانات من قبل شركة تنظيف خزانات بالرياض، لذلك ينبغي التواصل

مع الشركة لتنفيذ المهمة على أكمل وجه.

وفي النهاية  الشركة الدولية تعد من أفضل الشركات الخدمية الموجودة بمدينة الرياض؛  لذلك  يقبل الجميع على

الاستفادة من خدماتها المختلفة للحصول على خدمات جيدة بأسعار مناسبة للجميع.







إتصل الآن واتساب

اتصل الان