شركة تنظيف كنب بالدمام




شركة تنظيف كنب بالدمام

يعد الكنب من أكثر الأشياء التي تعمل على اراحتنا بشكل كبير فمن خلاله نجلس عليه ؛لكي نشاهد التلفاز ،ونأكل بعض المقرمشات ،ونشرب بعض المشروبات اللذيذة فمن الممكن أن يحدث سكب للمشروبات أو وقع الأطعمة على الكنب مما يؤدي إلي اتساخ الكنب بشكل كبير للغاية ،ولذلك يجب الحرص الدائم على نظافة الكنب ،ولكن العمل على تنظيف الكنب يأخذ الكثير من الوقت ،وذلك نظرًا لكثرة الأعمال التي يجب أن يتم العمل عليه لتنظيف الكنب ،ولذلك يستحسن أن يتم الاستعانة بشركة مختصة بتنظيف الكنب ،ولا يجب أن تفكر كثيرًا في الذهاب لأي شركة صغيرة عديمة الخبرة فشركتنا شركة البيت الشامل شركة تنظيف كنب بالدمام تعد أفضل شركة في مجال تنظيف الكنب ،وذلك أثبت من خلال الشهادات الحاصلة عليه الشركة ،وهذه الشهادات معتمدة دوليًا لكي يتم التأكد من المصداقية ،ولذلك سوف اعلمكم اليوم الكثير من الأشياء التي تخص شركتنا .

شركة تنظيف كنب بالدمام

شركة تنظيف كنب بالدمام

شركة تنظيف كنب بالدمام رخيصة

في البداية نتعرف على كافة المميزات الخاصة بشركتنا التي جعلتها الأفضل في تنظيف الكنب .

الميزة الأولي : شركتنا حاصلة على العديد من الشهادات العالمية الخاص بمجال تنظيف الكنب ،وذلك يثبت كفاءة الأيدي العاملة بداخل الشركة ،وكما سبق وقولنا أن هذه الشهادات معتمدة دوليًا .

الميزة الثانية : تعمل الشركة على القيام بالكثير من القواعد لعماله ،وذلك إدي إلي زيادة معدل مهارة وخبرة العمال الخاصين بالشركة .

الميزة الثالثة : تعمل الشركة على تنظيف كافة أنواع الكنب ،وذلك من خلال توفير قسم خاص من العمال بداخل الشركة للقيام بتنظيف كل نوع ،وذلك يجعل عملية التنظيف على كم كبير من الاحترافية ..

الميزة الرابعة : تعمل الشركة على المحافظة على الألوان الخاصة بالمفروشات الخاصة بالكنب ،وذلك ما يعيب الشركات الأخرى ،حيث أنها تعمل على تنظيف المفروشات ،ولكن قد يبهت لونها في الكثير من الأحيان .

الميزة الخامسة : تعمل الشركة على القضاء على كافة أنواع الميكروبات والفيروسات الصغيرة جدًا المتركزة على الكنب ،وذلك من خلال الاستعانة بأفضل المطهرات العالمية التي تعمل على التخلص من هذه الأشياء الخطيرة .

الميزة السادسة : تعمل الشركة على تقديم الخدمة السريعة ،وذلك لكي لا نعطل العميل عن قضاء أعماله ،وذلك يتمثل في جلب عدد عمال كبير ؛لكي ينجزون العمل سريعًا ،ولكي تكون عملية تنظيف الكنب عملية احترافية .

الميزة السابعة : تقوم الشركة بدور مراعاة ظروف وأحوال الأفراد ،وذلك يتمثل في العقود الذي يتم العمل عليه ،وهذه العقود تعمل على ضمان حق العميل إذا حدث أي خطأ في العمل ،وبعد ذلك تعمل الشركة على تنظيف الكنب بشكل دوري ،وكل ذلك يتم الاتفاق عليه في العقود .

شركة تنظيف كنب بالدمام

شركة تنظيف كنب بالدمام

  • ما هي الطريقة الخاصة بالشركة لتنظيف الكنب ؟

    تعمل الشركة على توفير كافة الطرق الحديثة في تنظيف الكنب ،ولكن أفضل هذه الطرق هي الطريقة المستخدمة في الوقت الحالي ،وهذه الطريقة مقسمة على الكثير من الخطوات ؛لكي تتم عملية التنظيف بكفاءة وجودة عالين فهي بنا نتعرف على الخطوات .

    الخطوة الأولي : وهي الخطوة الأهم ،حيث أن الشركة تعمل على تحديد أنواع القماش الخاص بالكنب ،حيث أن يوجد نوعين من المساحيق التي تعمل على تنظيف أنواع الكنب المختلفة ،وكلتا النوعين يعملان على تنظيف الكنب باحترافية عالية  ،وهذه المساحيق الخاصة بالشركة بها كافة المميزات التي تتخيله بالإضافة إلي أنها غير غالية بالمرة ،ويجب استعماله بواسطة فرشاة ناعمة ،وذلك لكي لا يتم تجريح الكنب .

    الخطوة الثانية : في الكثير من الأحيان يوجد بعض الأوساخ الصغيرة التي لا يمكن رؤيتها ،ويصعب تنظيفها ،ولذلك تعمل الشركة على توفير أجهزة حديثة تعمل على تنظيف هذه الأوساخ .

    الخطوة الثالثة :  تعمل الشركة في هذه الخطوة على القيام بتنظيف الوسادات والمساند الكبيرة الخاصة بالكنب ،والشركة تعمل على تنظيف هذه الأشياء بواسطة طرق خاصة بها ،وهي تعمل على تنظيفها برفق شديد نظرًا لأنه ناعمة للغاية .

    الخطوة الرابعة :  وهي تتم فقط في حالة إذا كان الكنب الخاص بك مصنع من القطيفة ،حيث أن هذا النوع يحتاج لشكل أخر من التنظيف ،وذلك نظرًا لأن القطيفة من الانواع الحساسة للغاية التي تتعرض للكثير من الأوساخ  ،والروائح الكريهة .

افضل شركة تنظيف كنب بالدمام

 

شركة تنظيف كنب بالدمام

شركة تنظيف كنب بالدمام

 هل تقدم الشركة خدمة تنظيف الكنب بالبخار ؟

بالطبع تعمل الشركة على توفير هذه الخدمة ،وذلك يتم عن طريق بعض الأجهزة المصنعة خصيصًا للشركة ،وهذه الأجهزة تغني من التعب الناشئ نتيجة حدوث الاوساخ الكثيرة في الكنب فهي تعمل على توفير الوقت والمجهود بشكل كبير للغاية ،والكثير يظن أن التنظيف بواسطة البخار غالي الثمن ،ولكن هذا المفهوم خاطئ بالمرة ،وذلك نظرًا لأن البخار يعمل التخلص من الأوساخ بكل سهولة بالإضافة إلي أن الأجهزة التي تقوم بذلك مدعمة من وزارة الصحة السعودية ،وذلك يثبت أن الأجهزة غير ضارة بالمرة .

هل استطيع أن اتخلص من البقع الصعبة بنفسي ؟

بالطبع عزيزي العمل يمكن القيام بذلك ،والشركة تعمل على منحك الطرق الغير مكلفة بالمرة في القيام بذلك ،ولكن كل نوع من البقع لها طريقة معينة فهي نتعرف على البقع وطرق التخلص منها .

الطريقة الأولي ” بقع الاظافر ” يعتبر هذا النوع من البقع الصعبة للغاية ،ولكن حلها بسيط جدًا ،وهو يتمثل في وضع اسيتون على قطعة قطن ،وبعد ذلك وضع قطعة القطن على البقعة ،واترك القطنة لمدة دقيقة على البقعة ،وبعد ذلك قوم بإزالته ،وسوف تلاحظ أن البقعة قد ذابت وزالت نهائيًا .

الطريقة الثانية ” بقع اللبان ” هذه البقع حل سهل وبسيط للغاية ،وهو يتمثل في جلب قطعة كبيرة من الثلج ،وبعد ذلك العمل على تحريكها بشكل دائري على كافة بقع اللبان ،وتستمر في التحريك حتي تزول البقعة نهائيًا .

الطريقة الثالثة ” بقع الحبر ” تعتبر هذه البقع صعبة بعض الشيء ،ولكن الحل موجود ،وهو يتمثل في وضع بعض الكحول على قطعة قطن ،وبعد ذلك نقوم بوضع قطعة القطن على البقعة والضغط عليه ،وذلك حتي تتشرب القطنة كافة الحبر الموجود في الكنب .

الطريقة الرابعة ” بقع دهنية ” تعتبر من أعقد انواع البقع ،ولكن حلها متوافر ،وهوا يتمثل في خلط الخل مع صودا الخبيز ،وبعد ذلك يتم وضعهم على قماشة كبيرة ناعمة ،وبعد ذلك يتم فرك الأماكن التي تحتوي على البقع الدهنية حتي تتم إزالته نهائيًا .

اسعار شركة تنظيف كنب بالدمام

هل الشركة تساعدني في  أن اقوم بتنظيف الكنب بنفسي ؟

بالطبع الشركة تعمل على ذلك ،حيث أن هدف الشركة الوحيد هو ارضاء الجميع ،وتساعدك الشركة من خلال منحك الطريقة التي تساعدك في تنظيف الكنب ،وسوف نقدمها لكي على هيئة خطوات بسيطة .

الخطوة الأولي :  يجب أن يتم العمل على جلب قماشة كبيرة ،وبعد ذلك العمل على جلي كل جزء في الكنب بها ،وذلك لكي يتم التخلص من الغبار والأتربة أو يمكن الاستعانة بالمكنسة الكهربية في ذلك .

الخطوة الثانية : يجب أن تقومي برش المذيبات الخاصة بالبقع والدهون على الأماكن الذي يكثر وجود البقع بها ،وبعد ذلك يتم جلي هذه الأماكن حتي يتم التخلص من هذه البقع .

الخطوة الثالثة : ينبغي أن يتم العمل على رش المسحوق الخاص بتنظيف الكنب على كل جزء بها ،وبعد ذلك يتم الاستعانة بجهاز البخار ؛لكي يتم العمل على تنظيف وتطهير وتعقيم الكنب .

الخطوة الرابعة : يجب أن يتم العمل جلب الملمعات ،وذلك لكي نقوم بتلميع الأجزاء الخشبية التي يحتويه الكنب ،وهذه الملمعات تعطي شعور بالفخامة ،وذلك نظرًا للمظهر الرائع التي تعطيه .

الخطوة الخامسة : وهي الخطوة الأخيرة ،وهي تتمثل في تجفيف الكنب بعناية شديدة ،وبعد ذلك العمل على رش المعطرات التي تحبي رائحته ،وذلك لكي تشعرين بالراحة والانتعاش .

هل تعمل الشركة على إعطاء النصائح للعملاء أم لا ؟ 

بالطبع عزيزي العمل تعمل الشركة على منح العملاء كافة النصائح والتنبيهات التي يحتاجوه في القيام بعمليات التنظيف والحفاظ على الكنب،ومن هذه النصائح .

النصيحة الأولي : من الضروري أن يتم التعرف على الخامات الخاصة بالكنب ،وذلك نظرًا لأن يوجد بعض انواع الكنب التي تحتاج بعض طرق التنظيف الخاصة .

النصيحة الثانية : ينبغي أن يتم على جلب المسحوق الذي يتماشى مع نوع الكنب الخاص بك ،وهذه الخطوة بدلا من أن تذهب لشراء نوع غالي من المنظف الذي لا يتماشى مع الكنب الخاص بك فلا داعي للخسائر المادية نهائيًا .

النصيحة الثالثة : يجب أن يتم العمل على فتح النوافذ في النهار ؛لكي يتم تهوية المنزل ،والتخلص من الميكروبات التي يحتويه الكنب ،وهذه الخطوة تغني عن جلب أنواع المطهرات الغالية للغاية ،وبالتالي هي تعمل على توفير الكثير من الأموال .

ارقام شركة تنظيف كنب بالدمام

 للتواصل :- 0546838077







إتصل الآن واتساب

اتصل الان