شركة تنظيف شقق بالدمام




شركة تنظيف شقق بالدمام

تعتبر الشقق الخاصة بنا من أهم الأشياء التي يجب العمل على تنظيفها بشكل دوري ،وذلك نظرًا لأنه من أكثر الأشياء التي تتسخ بشكل سريع للغاية ،وذلك نظرًا لكثرة الأثاث الموجود بها الذي يتكتل عليه الاتربة بأشكالها المختلفة ،وقد تتسخ الشقق نتيجة الأعمال الذي يقوم بها الأطفال ،ولذلك يجب العمل على تنظيفها على الفور ،وذلك قد يأخذ كم كبير من المجهود ،وقد لا تأتي ثمار هذا المجهود ،وتكون النتائج غير مرضية ،ولذلك يجب اراحة النفس والعمل على اللجوء إلي أفضل شركات التنظيف المختصة في تنظيف الشقق ،وذلك لكي تتم عملية التنظيف باحترافية شديدة ،ولذلك يجب أن تستعين بشركتنا شركة البيت الشامل شركة تنظيف شقق بالدمام ،وتعتبر شركتنا الأفضل فهذا المجال ،وذلك نظرًا للكثير من الأشياء التي سوف نتعرف عليه في ذلك الحين .

شركة تنظيف شقق بالدمام

شركة تنظيف شقق بالدمام

ما المميزات التي تقوم بتوفيرها الشركة ؟

تعمل الشركة على توفير الكثير من المميزات التي يحتاجها العميل والتي تساعد في القيام بعمليات التنظيف باحترافية شديدة .

الميزة الأولي : تعمل الشركة على تدريب فريق العمل الخاص بها على القيام بكافة أعمال التنظيف ،وتقوم بتقسيم فريق العمل إلي عدة أقسام ،ولذلك لكي تتم عملية التنظيف باحترافية شديدة .

الميزة الثانية : تعمل الشركة على توفير أحدث الماكينات والمعدات الحديثة التي تساعد في القيام بكافة  أعمال التنظيف ،وهذه الماكينات والمعدات تعمل على توفير كم كبير من الوقت ،وهذا يترتب عليه الانجاز في القيام بعمليات التنظيف .

الميزة الثالثة : تعمل الشركة على توفير سرعة التواصل مع كافة العملاء ،وذلك لكي يتم كسب رضا العملاء ،وهذا ما تسعي إليه الشركة .

الميزة الرابعة : تعمل الشركة على توفير أسعار مناسبة للغاية مع كافة أنواع الشقق ،وهي تقوم بتقديم الكثير من التخفيضات التي يصعب أن تقوم بها أي شركة أخرى .

افضل شركة تنظيف شقق بالدمام

شركة تنظيف شقق بالدمام

شركة تنظيف شقق بالدمام

 شركة تنظيف شقق بالدمام رخيصة

ما هي الخطوات التي تقوم بها الشركة لكي تتم عملية التنظيف ؟

تعمل الشركة على عمل الكثير من الخطوات ،وذلك لكي تتم عملية التنظيف بكفاءة عالية للغاية ،وهذه الخطوات تتمثل في الاتي

الخطوة الأولي ” غرف النوم ” تعمل الشركة على تنظيف غرف النوم ،وذلك من خلال العمل على إزالة كافة أشكال الأتربة والغبار المتعلق على الأسطح الخاصة بالإثاث الخاص بغرف النوم ،وبعد ذلك تعمل الشركة على تنظيف خزانات الملابس ،وذلك من خلال إزالة الأتربة التي تحتويه ،وبعد ذلك يتم العمل على رش معقم خاص بالشركة بداخل الخزانات ؛لكي لا تتعرض الملابس لأي تلف ،وبعد ذلك تعمل الشركة على تلميع المرايات ،وبعد ذلك يتم العمل على غسل الجدران بواسطة طريقة مبتكرة بالشركة تعمل على جعل الجدران ،وكأنه جديدة  ،وبعد ذلك يتم العمل على التخلص من كافة البقع التي توجد بالأرضيات ،وبعد ذلك يتم العمل على جلى البلاط الخاص بالغرف .

الخطوة الثانية ” غرف المعيشة ” تعمل الشركة على تنظيف غرف المعيشة من خلال العمل على تنظيف الأرائك أو المجالس بمعني أدق ،وذلك بواسطة الاستعانة بماكينات البخار ،وبعد ذلك يتم العمل على تلميع الأثاث المصنوع من الخشب ،وذلك من خلال الاستعانة بأفضل أنواع المطهرات ،وما يميز الشركة أنها تعمل على توفير طريقة معينة لتنظيف كل قطعة أثاث ،وبعد ذلك يتم العمل على جلي الأرضيات بواسطة المنظف الخاص بالشركة .

الخطوة الثالثة ” المطابخ ” تعمل الشركة على الحرص الشديد في تنظيف المطابخ ،ولذلك قامت الشركة بتوفير طاقم عمل من العمال مخصص لتنظيف المطابخ ،وذلك يتم من خلال العمل على تنظيف الأدراج ،وبعد ذلك يتم العمل على تلميعها ،وإرجاع كافة الأشياء التي كانت توجد بداخلها ،وبعد ذلك تقوم الشركة بتوفير منظف قوي للغاية يعمل على تنظيف الأرضيات والتخلص من كافة أنواع البقع والدهون العالقة بالأرضيات ،وبعد ذلك تعمل الشركة على تنظيف كافة الجدران ،وبعد ذلك يتم العمل على تنظيف البوتاجاز ،وبعد ذلك يتم العمل على تنظيف الثلاجة ،وذلك من خلال تنظيفها من الداخل ،وبعد ذلك يتم العمل على تنظيف الأطباق الخاصة بالأطعمة ،وبعد ذلك رشها بالمعقم ،وذلك لكي لا يصيبه أي فيروس خطير ،وفي النهاية تعمل الشركة على رش المبيد الحشري الخاص بها لكي يتم التخلص من كافة أنواع الحشرات .

الخطوة الرابعة ” الحمامات ” تعمل الشركة على تنظيف الحمامات ،وذلك من خلال العمل على جلي الأرضيات ،وبعد ذلك غسلها بالمطهر بعناية شديدة ،وبعد ذلك يتم العمل على تنظيف الجدران بواسطة إزالة الأتربة من عليها ،وبعد ذلك يتم العمل على تنظيف الحنفيات ،وإزالة كافة أنواع الصدأ والاصفرار التي تحتويه الحنفيات ،وبعد ذلك تعمل الشركة على تنظيف المراحيض بواسطة الاستعانة بأفضل المطهرات والمعقمات ،وذلك لكي لا يتم نضوج أي بكتريا بداخلها ،وبعد ذلك يتم العمل على رش المعطر الخاص بالشركة في الحمام ،وهذا المعطر بها ميزة قوية للغاية ،وهي تتمثل في أنها يعطي رائحة جميلة ،ويعمل على التخلص من الميكروبات .

شركة تنظيف شقق بالدمام

شركة تنظيف شقق بالدمام

ما هي الأسرار التي تقوم الشركة بمنحه للعملاء ؛لكي يتم الحصول على بيئة نظيفة وصحية ؟

تعمل الشركة على أفشاء الكثير من الأسرار التي تساعد كافة العملاء في جعل البيئة الخاصة بهم نظيفة ،وصحية ،وهذه الأسرار تتمثل في الاتي .

السر الأول ” كشف طبيعة الاوساخ ” فهذا السر يتمثل في معرفة الاشياء المتسخة في الشقة ،ومعرفة هذه الأشياء يؤدي إلي المساعدة في القيام بعمليات

التنظيف بطريقة احترافية ،وفعالة للغاية ،ولذلك يجب أن تعملي على فحص كل مكان بالشقة قبل القيام بعمليات التنظيف ،ومعرفة الاشياء التي تحتاج للتنظيف ،ومن خلال ذلك سوف تصبح عملية التنظيف سريعة وفعالة بطريقة جنونية .

السر الثاني ” تنظيف المعدات الخاصة بالنظافة ” فهذا السر الذي يتجاهلها غالبية ربات البيوت ،وذلك لأنهم يعتقدوا أن معدات التنظيف لا تحتاج للتنظيف فهذا المفهوم خاطئ للغاية ،ولذلك يجب بعدما تنتهي من القيام بعمليات التنظيف مباشرة تقومي بجلب المعدات وبعد ذلك أعملي على غسله بعناية شديدة ،وبعد ذلك اتركيه لكي تجف وحده ،وقومي بتكرار هذه العملية بعد كل مرة تقومي فيها بالتنظيف .

السر الثالث ” مضاعفة النظافة ” هذا السر يتمثل في العمل على نظافة الأشياء الأكثر استخدامًا ،حيث أنها أول الأشياء التي يجب أن نفكر بها لكي نقوم بتنظيفها ،ويجب أن تكون أعمال التنظيف بها مضاعفة على عكس الأشياء الأخرى ،وذلك نظرًا لكثرة استعماله فبالتالي تصبح معرضة  للكثير من الأوساخ والفيروسات .

السر الرابع ” الاسطح الموجودة بالشقة ” اثبتت الدراسات في الفترات السابقة أن العمل على تنظيف الأسطح الخاصة بالأرضيات والجدران يعمل على حمايتك من حوالي سبعون بالمئة من الجراثيم ،ولذلك يجب الاهتمام بنظافة هذه الأشياء ،حيث أنها يتم استعماله بشكل كبير ،ويجب الحرص على نظافته .

كيف استطيع أن أقوم بتنظيف الشقة بنفسي ؟ 

تعمل الشركة على تعليمك طريقة بسيطة لتساعدك في القيام بعمليات التنظيف بنفسك ،وهذه الطريقة مقسمة على خطوات بسيطة .

الخطوة الأولي : يجب العمل على استعمال سائل تنظيف مثالي ،حيث أن هذا النوع من السوائل يعمل على التخلص من الدهون والأتربة بأسرع وقتًا ممكن .

الخطوة الثانية : وهي تتمثل في العمل على جلي جميع الأرضيات الخاصة بالشقة كل ثلاثة أيام ،وذلك يؤدي إلي سهولة القيام بعمليات الجلي .

الخطوة الثالثة : بعدما تنتهي من عمليات جلي الأرضيات قومي بالعمل على التخلص من الأتربة العالقة بالستائر والمفروشات ،وبعد ذلك يتم العمل على رش معطر على ذوقك الخاص ؛ليعطي رائحة جميلة للشقة .

ما هي النصائح التي يقوم خبراء الشركة بمنحه للعملاء ؟

يقوم الخبراء الخاصين بالشركة على إعطاء العملاء الكثير من النصائح ،ومن هذه النصائح .

النصيحة الأولي ” التغيير ” يجب العمل على تغيير نظام التنظيف الخاص بكي كل فترة معينة ،وذلك لكي لا تشعرين بالملل ،ولكي تتم عمليات التنظيف بكفاءة أفضل وأعلى فعلى سبيل المثال بدلًا من أن تقومي بعمليات التنظيف في الليل قومي بعمل عمليات التنظيف بالنهار ،وبعدما تنتهي من عمليات التنظيف قومي بفتح النوافذ ؛لكي يدخل بعض الهواء إلي الشقة .

النصيحة الثانية ” النظام ” ينبغي العمل على جدول تنظيف خاص بكي ،ويجب أن تسيري على هذا الجدول ،وذلك لكي تصبح عمليات التنظيف أكثر نجاحًا .

النصيحة الثالثة ” المعالجة ” يجب العمل على التخلص من كافة أنواع الأتربة قبل تراكمه ،وذلك يتم من خلال العمل على كنس الأماكن الذي يكثر وجود الأتربة بها يوميًا ،وذلك لكي لا تتراكم الأتربة وتصبح عملية التخلص منها صعبة للغاية ،وذلك ما يخشها الجميع ،ولذلك يجب الحرص على القيام بكنس الأماكن الذي تتواجد بها الأتربة بشكل دوري يوميًا أو كل يومين لكي لا تتعب .

ارقام شركة تنظيف شقق بالدمام

للتواصل :- 0546838077







إتصل الآن واتساب

اتصل الان