شركة عزل اسطح بخميس مشيط 0546838077 رخيصه




شركة عزل اسطح بخميس مشيط

يعاني الكثير من الأفراد من مشكلة دفع فواتير كهرباء باهظة للغاية ،وذلك نتيجة تشغيل المكيفات لمدة كبيرة ،وعلى الرغم من ذلك لا يوجد هواء بارد ومنعش بداخل المنزل ،وذلك يحدث نتيجة أن كمية الحرارة والطاقة الممتصة من داخل المنزل إلي خارجه تكون كبيرة للغاية ،وذلك بسبب عدم عزل الأسطح والجدران مما يؤدي إلي أهدار كم كبير من الطاقة ،ولا يتوقف عند ذلك فقد بل أنه يعمل على سحب كم كبير من المال لفواتير الكهرباء ،ولذلك يجب أن يتم اللجوء لشركة مختصة في مجال عزل الاسطح والجدران ،وبالتأكد لن تجد أفضل من شركة البيت الشامل شركة عزل اسطح بخميس مشيط ،وذلك نظرًا لأن شركتنا تعمل على تقديم أفضل الخدمات وذلك يتم من خلال بعض الاشياء التي سوف نتعرف عليه في ذلك الحين .

شركة عزل اسطح بخميس مشيط

شركة عزل اسطح بخميس مشيط

ما الذي يجعل شركة البيت الشامل شركة عزل اسطح بخميس مشيط أفضل شركة في مجال عزل الأسطح ؟

الذي يجعل الشركة أفضل الشركات في هذا المجال الكثير من المميزات الذي اتضحت من خلال العملاء .

الميزة الأولي : تعمل الشركة على القيام  بتدريب كافة المهندسين والفنيين الخاصين بها على القيام بكافة الأعمال والطرق الهندسية  التي تساعد بشكل كبير للغاية في عزل الاسطح بطرق حديثة تتماشى مع المبادئ الهندسية ،وتقوم الشركة بذلك لأن المبني قد تكون البنية التحتية الخاصة بها لا تتحمل حمل كبير ،ولكي تقوم بتحديد المساحة المطلوب عزلها بالعوازل المائية والحرارية  .

الميزة الثاني : تعمل الشركة على استعمال أفضل انواع العوازل المصنفة على مستوي العالم ،وهي عوازل ذات كفاءة عالية ، وإمكانيات عالية  .

الميزة الثالثة : بعدما تنتهي الشركة من تركيب العوازل تعمل على اختباره ،وذلك لكي يتم مراجعة الشروط الخاصة بالعزل والتأكد من خلو العوازل من أي نوع من العيوب ،وهذه الخطوة تتخلي عنه غالبية الشركات الأخرى .

الميزة الرابعة : تعمل الشركة على توفير خدمة العزل لكافة أنواع المباني مهما كان حجمه كبير .

الميزة الخامسة : تقوم الشركة بتوفير المعادلة الذي يصعب حلها ،وهي تتمثل في الأسعار المخفضة وجودة الخامات المستخدمة ،حيث أن ذلك يعمل على إثارة انتباه كافة الأفراد فلا يوجد شركة تعمل على توفير ذلك .

الميزة السادسة : تعمل الشركة على توفير العوازل الخاصة بالفوم ،وعلى الرغم من أنه من الخامات الغالية جدًا الا أن الشركة تعمل على توفيره بأسعار مخفضة ،والذي لا يعرف الفوم ،الفوم هو عبارة عن مادة تعمل على عزل الحرارة والرطوبة والماء في نفس الوقت ،وهي يتم رشها على الأسطح بواسطة استعمال أدوات الرش الخاصة بالشركة ،ويمكن أن يتم العمل على رش الفوم بعدما القيام بصب الأسطح مباشرة ،حيث أنها عبارة عن سائل يستطيع أن يتجانس مع اي نوع من المواد ،ولذلك هو يجعل الأسطح صلبة ومعزولة تمامًا من الماء والرطوبة والحرارة .

افضل شركة عزل اسطح بخميس مشيط

 

شركة عزل اسطح بخميس مشيط

شركة عزل اسطح بخميس مشيط

وماذا عن الخطوات الذي تقوم بها الشركة لكي تعمل على عزل الأسطح ؟

تقوم الشركة بعمل الكثير من الخطوات لكي تكون الخدمة على أكمل وجه ،وهذه الخطوات تتمثل في الاتي .

الخطوة الأولي : يتم في البداية كنس الأسطح الخاصة بالمباني ،وبعد ذلك يتم جليه بالماء الدافئ ،وبعد ذلك تعمل الشركة على البحث عن أي نوع من أنواع الشروخ أو الفتحات في الأرضيات الخاصة بالأسطح ،وذلك من خلال بعض الأجهزة الخاصة بالشركة ،وإذا تم وجود أي شروخ أو شقوق تعمل الشركة على اصلاحها.

الخطوة الثانية : تقوم الشركة بعمل بعض الميول على الاسطح في اتجاه المواسير الخاصة بصرف مياه الامطار .

الخطوة الثالثة : تعمل الشركة على القيام بفرد طبقة من مادة البيتومين ،وبعد ذلك تقوم بفرد طبقة من الخيش ،وبعد ذلك يتم تكرار هذه العملية  مرتين ،وكل مرة يكون فيه أتجاه الخيش المقطرن على عكس الاتجاه الذي كان يسبقه .

الخطوة الرابعة : تقوم الشركة  بعمل وزرة من الخيش المقطرن ،وينبغي أن يكون ارتفاع الوزرة لا يقل عن عشرون سنتيمتر ،وبعد ذلك يتم وضعه على سور السطح ،وبعد ذلك يتم العمل على التقفيل من على مواسير صرف مياه الامطار ،والمواسير الخاصة بتغذية الخزانات .

شركة عزل اسطح بخميس مشيط رخيصة

شركة عزل اسطح بخميس مشيط

شركة عزل اسطح بخميس مشيط

  • وماذا عن عزل المباني خلال فترة البناء ؟ 

    تعمل الشركة على عزل المطابخ والحمامات اثناء فترة البناء ،وذلك لأنهم اهم عاملين يجب العمل على عزلهم بعض القيام بعزل الأسطح ،وذلك يتم من خلال بعض الخطوات .

    الخطوة الأولي : تقوم الشركة بجلب كم كبير من خليط الاسمنت ،وبعد ذلك يتم العمل على فرد الخليط على ارضية الحمام ،وذلك قبل القيام بأعمال السباكة  ،وبعد ذلك يتم طريق الخليط على الارضية حتي يجف نهائيًا .

    الخطوة الثانية : تعمل الشركة على توفير شرائح البلاك ،حيث أن هذه الشرائك يتم العمل على تسخينها ،وبعد ذلك يتم لصقها على الأرضيات الخاصة بالمطابخ والحمامات .

    الخطوة الثالثة : تقوم الشركة بجلب بعض طبقات الخيش المقطرن ،وفردها على الأرضيات الخصة بالحمامات، وهذه الطبقات تعمل على عزل الحمامات ،وتحميه من كافة أضرار الرطوبة والحرارة .

    ماذا يعني الأداء الحراري للمبني ؟

    هو عبارة عن سلامة المناخ والبيئة الداخلية للمبني من مدة كفاءته الحرارية  ،وهي يحكم عليه من خلال العوامل الأتية .

    العامل الأول : الشعور بالراحة لدي الأفراد المقيمين بالمبني .

    العامل الثاني : هو التفريق بين الطقس من داخل المبني والطقس من خارجه .

    العامل الثالث : العمل على تقليل كمية الطاقة المستهلكة  ،وذلك لكي يسهل العيش بداخل المبني .

    العامل الرابع : هو أن يكون الهواء من الداخل مضبوط من حيث نسب ،ومعدلات الرطوبة .

    ما الذي نستفيد منها من عزل الاسطح ؟

    يعتبر عزل الأسطح من الأشياء الضروري القيام بها فور بناء المبني ،وذلك لها الكثير من الفوائد ،ومن هذه الفوائد .

    الفائدة الأولي : العمل على تقليل الفروقات بين درجة الحرارة بداخل المبني ،ودرجة الحرارة بخارج المبني  .

    الفائدة الثانية : العمل على منع حدوث أي نوع من أنواع التسرب الحراري ،وهذا يؤدي إلي استهلاك كم قليل من الطاقة ،وذلك يتضح عن طريق المكيفات ،حيث أن الجميع سوف يشعر بانتعاش الهواء البارد الخارج من المكيف .

    الفائدة الثالثة : جعل المناخ الخاص بالمبني صحي ،ولا يسبب أي نوع من الإجهاد للأفراد المتواجدين في المبني .

    الفائدة الرابعة :  العمل على توفير الكثير من المال ،وذلك من خلال انقاص معدل جلب الفنيين ليقوموا بعمل صيانة المكيفات .

    الفائدة الخامسة : يعمل العازل المائي الذي يوجد بالأسطح على منع تسرب مياه الأمطار إلي داخل المبني ،وذلك يؤدي إلي حماية المبني من التأكل والتلف ،ويؤدي إلي منع ظهور العفن وتأكل الطلاءات .

     ما الذي قد يحدث للأسطح إذا لم يتم عزله ؟

    إذا لم يتم عزل الأسطح يحدث لها الكثير من المشاكل الخطيرة ،ومن هذه المشاكل .

    المشكلة الأولي : حدوث تسرب للكثير من الملوثات والأملاح إلي الاسقف والجدران الداخلية بالمبني .

    المشكلة الثانية : حدوث تلف ،وتأكل للكثير من الأثاث الموجود بداخل المبني ،وحدوث تأكل في طبقات حديد التسليح.

    المشكلة الثالثة : حدوث تأكل وشروخ في الطلاءات الموجودة بداخل المبني .

    المشكلة الرابعة : حدوث انعزال وتشقق في السيراميك الخاص بالحمامات .

    المشكلة الخامسة : حدوث تشوه للمباني ،وحدوث تأكل في البنية التحتية الخاصة بالمبني قد تؤدي إلي انهياره.

    وماذا عن النصائح التي تقوم بتقديمه الشركة للعملاء ؟

    تعمل الشركة على تقديم الكثير من النصائح للعملاء ،وهي تتم قبل اتمام عملية عزل الأسطح .

    النصيحة الاولي : ينبغي أن يتم التأكد من قوة وصلابة المواسير والواصلات الخاصة بالمياه ،وذلك قبل القيام بعمليات العزل ،ويتم عمل ذلك لكي لا تحدث أي مشكلة تؤدي إلي حدوث مشاكل خطيرة .

    النصيحة الثانية : يجب التأكد من أن الجدران تكون سليمة ،وذلك عند قبل اتمام العزل ؛لكي يتم التأكد من عدم حدوث أي نوع من أنواع التسرب المائي في المواسير الموجودة بداخل الجدران ،وذلك لكي لا تكون النتائج سلبية للغاية ،وتعمل على ضرر المبني بشكل كبير .

    النصيحة الثالثة : يجب الحرص على جلب مواد عازلة ذو جودة وكفاءة عالية مثل عوازل الفوم التي تعتبر هي افضل انواع العوازل ،ولكنه باهظة الثمن بعض الشيء ،ولكن نظرًا لكثرة فوائده فهي تستحق هذا الثمن ،ويستحسن أن تكون من شركة معروفة  مثل شركتنا شركة البيت الشامل شركة عزل اسطح بخميس مشيط ،وينبغي أن يكون الأفراد الذي سوف يقومون بأعمال العزل على دراية كاملة بطريقة عزل الأسطح باحترافية ،وذلك لكي لا يضر المبني بأي شكل من الأشكال ،وإذا لم تتوافر الاحترافية يستحسن اللجوء لشركة مختصة مثل شركتنا .

    ارقام شركة عزل اسطح بخميس مشيط

    اتصل الان // 0546838077








إتصل الآن واتساب

اتصل الان