شركة تنظيف مجالس بالدمام

شركة تنظيف مجالس بالدمام

شركة تنظيف مجالس بالدمام

0546838077

نظراً لان المجالس هي اكثر الاشياء استهلاكاً في اي مكان سواء كان منزل او شركة او فيلا او غيرهم فانها ايضاً اكثر الاشياء تأثرا بالاتربة و البقع خاصة في حالة وجود اطفال كما انها تتأثر بالتغيرات المناخية و تتأثر ايضاً بالتنظيف الخاطئ لانه يعمل علي تغيير الالوان و الحاق الضرر بالخامات نفسها .

لذا فان المجالس تحتاج الي تنظيف خاص بطريقة خاصة فان كنت تريد الحصول علي مجلساً اكثر نظافة و تناسق كل ما عليك هو الاتصال بشركة البيت الشامل لتنظيف المجالس بالدمام فنحن نعلم جيداً ان تنظيف المجالس من الامور الشاقة و التي تحتاج الي وقت كبير و مجهود اكبر و لكن في شركتنا قد وفرنا لكم كل سبل الراحة و النظافة التامة و هذا من اجل ارضاء عملائنا المميزين فقط ، تمتلك شركتنا عمالة هائلة و مدربة علي مزاولة هذه المهمة تحت اشراف الخبراء و الفنيين و نقدم لكم افضل الخدمات بأفضل الاسار كما عودناكم.

الخدمات المتوفرة في شركة البيت الشامل لتنظيف المجالس :

شركة تنظيف مجالس بالدمام
شركة تنظيف مجالس بالدمام
  • فور الاتصال بنا سوف نقوم بارسال المندوب الخاص بالشركة الي المكان المتواجد به المجلس لتدوين ملاحظاته من المساحة الواجب تنظيفها و الادوات التي سوف تستخدم للتنظيف و ايضاً يقوم بتحديد السعر مع العميل و الوقت المناسب ايضاً للبدء في مرحلة التنظيف.
  • توفر شركتنا للعملاء افضل و احدث الاجهزة الخاصة بتنظيف و جلي الارضيات بانواعها من بورسلين و جيرانيت و سيراميك و غيرهم من الانواع المختلفة.
  • تهتم شركة البيت الشامل بتليمع المجالس ايضاً فهذه الخطوة ضرورية و لا يمكن الاستغناء عنها لانها تعيد للأشياء رونقها و لمعانها مرة اخري بعد ان انطفأت بالتربة و نقوم بتنظيف جميع انواع المجالس ( الجلدية و الخشبية و المنسوجات ايضاً ).
  • نهتم ايضاً بالملمعات الخاصة بتلميع التحف و الكريستالات الموجودة في غرفة المجلس و التي تزيد من جماله و تبرزه اكثر.
  • تعتمد شركتنا علي افضل اجهزة البخار التي تعمل علي تنظيف الموكيت و الستائر و الكنب ايضاً و تخليصهم من اصعب البقع العالقة بهم دون ان تؤثر عليهم بالسلب او يتغير لونهم ، كما ان التنظيف بالبخار يعمل علي كي الستائر و تخليص الموكيت من الحشرات الدقيقة التي لا يمكن رؤيتها مثل البق و العث.
  • توفر الشركة لعملائها افضل و ارقي العطور لتعطير المكان بالكامل بعد الانتهاء من التنظيف و تكون هذه الخطوة مجانية من شركة البيت الشامل و ايضاً يكون العطر المستخدم بناءاً علي رغبتكم حيث يمكن التعطير باستخدام العطور الشرقية مثل العنبر و المسك او باستخدام الزيوت الطبيعية كـ اللافندر و الفل و غيرهم ، كما يتوفر لدينا العطور الفرنسية الراقية و في حالة تنظيف المجلس الموجود بالمستشفي او المدرسة فاننا نستبدل هذه الخطوة بالتعقيم لكونه فعال اكثر في هذه الاماكن.

يوجد لدينا ايضاً خطوات اختيارية تتم حسب رغبتكم مثل :-

شركة تنظيف مجالس بالدمام
شركة تنظيف مجالس بالدمام
  • دهان المجالس الخشبية و الاجزاء المعدنية منها باستخدام طلاءات عالية الجودة و تكون عازلة للماء و الرطوبة و لونها ثابت لا يمكن تغييره.
  • التعقيم الشامل للمكان باستخدام المعقمات الطبية.
  • اصلاح المجالس اذا كانت تحتوي علي اية خدوش او كسور فـ نحن نمتلك المتخصصين لذلك.
  • دهان الاجزاء الواضحة من المجالس بطبقة عازلة للمياه و تحميها ايضاً من اشعة الشمس التي تتسبب في تلفها.
  • يتوفر لدينا ايضاً المواد التي يمكن نشرها داخل المجلس للوقاية من ظهور الحشرات و القضاء عليها اذا كانت متواجدة و تكون هذه المواد آمنة تماماً علي صحة العميل.

كانت هذه بعض الخدمات المتوفرة في شركتنا و ليس جميعها لذا لا تترددوا في الاتصال بنا و معرفة باقي الخدمات و لا تنسوا ايضاً السؤال عن الخصومات و العروض المتاحة الىن في شركتنا.

للتواصل :- 0546838077