شركة تنظيف مجالس بالباحه – 0546838077

شركة تنظيف مجالس بالباحه

شركة تنظيف مجالس بالباحه

 

0546838077

شركة تنظيف مجالس بالباحه
شركة تنظيف مجالس بالباحه

يعتبر تنظيف المجالس من اصعب الامور التي يمكن القيام بها و ذلك لكونها اكثر الاماكن استخداما في المنزل و في اي مكان اخر فـ سرعان ما تتأثر بالاتربة و البقع خاصة في حالة وجود اطفال و ايضاً تتأثر بالتغيرات المناحية و سيدهشك قولنا بأن احياناًَ التنظيف الخاطئ يؤثر عليها سلباً لانها تحتاج الي عناية خاصة و طرق تنظيف معينة .  

لذا ان كنت تريد مجالس نظيفة و معطرة كل ما عليك هو الاتصال بشركة البيت الشامل افضل شركة تنظيف مجالس بالباحة فشركتنا تتمتع بعمالة عالية و الاتقان في العمل و الخبرة الطويلة التي دامت لسنوات و التي جعلتها محل ثقة بين العملاء ، كما ان شركتنا تعتمد بشكل دائم علي العروض التي لا حصر لها حتي نجعل كل عملائنا في راحة تامة و يتمكن الجميع من الحصول علي خدمات نظافة منزلية دون ان نتسبب في ارهاق مادي لهم.

شركة البيت الشامل لتنظيف المجالس :

شركة تنظيف مجالس بالباحه
شركة تنظيف مجالس بالباحه
  • عند الاتصال بنا سوف نرسل اليكم مندوبنا لتحديد الاجهزة و الادوات الواجب استخدامها في عملية التنظيف لان هناك اجهزة يتم استخدامها في حالة الاتساخ الكبير و ليست جميع الاجهزة يمكن استخدامها مع كل انواع المجالس و يقوم المندوب ايضاً بتدوين ملاحظاته من ناحية المساحة المراد تنظيفها و علي هذا الاساس يقوم ايضاً بتحديد السعر و التوقيت المناسب للبدء في التنظيف.
  • يتوفر لدينا في شركة البيت الشامل احدث الاجهزة و الادوات لجلي الارضيات بجميع انواعها من بورسلين و رخام و باركيه و بلاط و غيرهم الكثير.
  • لان عملية التلميع هامة جداً اثناء تنظيف المجالس فقد وفرت شركتنا العديد من الملمعات الآمنة تمامً علي جميع انواع المجالس و الجلسات سواء الخشبية او الجلدية او المنسوجات بمختلف انواعها.
  • نهتم ايضاً بتوفير الملمعات الخاصة بالكريستالات و الانتيكات وكل ما يوجد في المجالس و يبرز جمالها و تعمل هذه الملمعات علي اعادة البريق و اللمعان لهذه المقتنيات.
  • تعتمد شركتنا ايضاً علي افضل اجهزة البخار التي تقوم بتنظيف السجاد و الستائر و المفروشات الموجودة بالمجلس و تخليصهم من البقع و الاتربة العالقة بها كما يعمل البخار علي تخليص المفروشات من الحشرات الصغيره و الروائح المزعجة و يعمل ايضاً علي كيّها.
  • بعد الانتهاء من التنظيف يقوم فريق العمل بتعطير المكان بالكامل فنحن نعتمد علي افضل العطور الآمنة و الطبيعية و تتم هذه الخطوة مجاناً من شركتنا و يمكن للعميل اختيار نوع العطر الذي يفضله فـ يتوفر لينا التعطير باستخدام الزيوت الطبيعية مثل الفل و اللافندر و الياسمين .. الخ ، و يتوفر لدينا ايضاً العطور الشرقية مثل المسك و العنبر و العطور الفرنسية ، و اذا كانت عملية التنظيف تتم في مستشفي او مدرسة فيتم استبدال التعطير بالتعقيم و تكون خطوة مجانية ايضاً.

و يتوفر لدينا خطوات اختيارية تتم علي حسب رغبتكم مثل :

شركة تنظيف مجالس بالباحه
شركة تنظيف مجالس بالباحه
  • تعقيم المجلس بالكامل بمعقمات مستوردة من الخارج و طبية.
  • طلاء الاماكن الظاهرة من المجالس بطبقات تحميها من اشعة الشمس و من الماء ايضاً و ذلك لتسهيل تنظيفها منزلياً فيما بعد.
  • اعادة طلاء المجالس الخشبية و الاجزاء المعدنية الموجودة بالجلسات بدهانات ثابتة و عازلة للرطوبة و الماء في آن واحد.
  • نشر المواد المخصصة بطرد الحشرات بـ المجالس للتخلص من الحشرات الصغيره التي يصعب رؤيتها مثل البق و العث ، و تكون هذه المواد آمنة تماما علي صحتكم و تترك رائحة منعشة بالمكان.
  • من الممكن ايضاً ان يقوم الخبراء و المتخصصين باصلاح الكسور و الخدوش الموجودة بالمجلس ان أردتم.

و اخيراً عزيزي العميل نحن ننتظر اتصالك بنا فشركتنا تقدم الآن عروضاً هائلة تصل الي 50% من اجمالي التكلفة ، و ان كان لديك استفسار معين حول اي شئ فنحن ننتظرك كي نجيب عليه بصدر رحب.

للتواصل:- 0546838077