شركة نقل عفش بجازان 0546838077 مع الخصومات




شركة نقل عفش بجازان

0546838077

شركة نقل عفش بجازان

شركة نقل عفش بجازان

شركة نقل عفش بجازان بالطبع كل شئ في هذه الحياة يميل الي التغير و التجديد حتي الانسان ايضا يميل الي التجدد و التغيير ، و لذلك يضطر الانسان في بعض الاحيان الي تغيير المكان الذي يعيش فيه و ذلك لاسباب مختلفة للغاية فـ منهم من يضطر الي تغيير المكان بـ سبب تغيير الوظيفة و منهم من يسعي الي تجديد حياته و الانتقال الي مكان اوسع . 

و لكن بالطبع نقل الاثاث من اكثر الاشياء صعوبة علي الاطلاق و ذلك لان نقل العفش يحتاج الي خبرة واسعة في هذا المجال و ذلك لان القطع الكبيرة الحجم تكون صعبة للغاية في النقل و تحتاج الي فك و تركيب و اشياء كثيرة لا حصر لها ، و لكن القطع الصغيرة في الحجم تكون سهلة في النقل و لا تحتاج الي خبرة . 

و بالطبع عند انتقال الانسان من مكان الي اخر اول ما يفكر ان ياخذه معه هو الاثاث و بالطبع يصاب بالاحباط اذا وجد صعوبة في نقل القطع الكبيرة و ذلك لان كل قطعة تحمل الكثير من الذكرياات معها . 

ولا يستطيع احد بـ مفرده ان يقوم بـ نقل الاثاث و لكن يجب ان يكون موجود فريق العمل و ذلك لان عملية نقل العفش تحتاج الي مجهود كبير للغاية ، و شركة البيت الشامل من اوائل الشركات التي فكرت في هذه الامر و جعلت عملية نقل الاثاث اسلوبا سلس للغاية و لم يصبح امرا معقدا للغاية مثل اي وقت مضي . 

و كافحت شركة البيت الشامل ان تحافظ علي نفس الكفاءة و المستوي الذي تعيش فيه ، و لذلك لا تترددوا و اتصلوا بنا علي الفور و نحن في خدمتكم دائما و فريق العمل لدينا لديه الكثير من الافكار لـ نقل الاثاث مع الحفاظ علي سلامته .

و بالطبع في كل منزل يوجد الكثير من الاشياء التي تكون اكثر عرضة للكسر و منها الاطباق الزجاجية التي تكون موجودة في المطبخ و ايضا التحف و الانتيكات و ذلك لان كل هذا مصنوع من الزجاج و يكون سهل الكسر ، و بالطبع من اكث الاشياء عرضة للكسر هي قطع الاثاث الكبيرة و ذلك لانه يصعب التعامل معها .

شركة نقل عفش بجازان

شركة نقل عفش بجازان

شركة نقل عفش بجازان

  • عندما يتم الاتصال بـ الشركة يتم ارسال احدي مندوبي الشركة الي المنزل و يتم تحديد التكلفة الكلية لـ عملية النقل و ايضا يقوم فريق العمل بـ تسجيل كل الخدوش و التققات الموجودة في الاثاث و يتم لصق هذه الاوراق علي كل قطعة علي حدي حتي يتم التاكد من ان هذه الخدوش قد حدثت قبل النقل .
  • و يتم بعد ذلك تغطية كل قطع الاثاث بـ استخدام اغطية بلاستيكية و ذلك حتي لا تتراكم عليه الاتربة .
  • ثم يتم نقل كل قطع الاثاث علي حدي في العربات المجهزة لذلك و يتم ترتيبها بـ شكل معين داخل العربات و بالطبع يتم تثبيت كل القطع داخل العربات و ذلك لضمان عدم تحركها اثناء السير .
  • يتم نقل الاجهزة الكهربائية ايضا و ذلك عن طريق الاستعانة بـ الكراتين من الورق المقوي الذي يحافظ علي الاجهزة من اي صدمات قد تحدث و لا تتاثر بها الاجهزة علي الاطلاق .
شركة نقل عفش بجازان

شركة نقل عفش بجازان

  • ثم يقوم فريق العمل بـ الاطمئنان علي تثبيت جميع قطع الاثاث داخل العربات و يتم رش بعض المبيدات الحشرية داخل العربات و ذلك لكي يتم الحفاظ عليها من اي حشرة قد تدخل الي العربة .
  • و بالطبع تظل قطع الاثاث من الاشياء الاكثر تعقيدا و لكن فريق العمل لدينا لديه الخبرة للتعامل معها حيث يقوم بـ تصوير جميع القطع الكبيرة الحجم ثم يبدا في تفكيكها و ذلك لكي يكون سهل في اعادة تجميعها مرة اخري.
  • تمتلك شركة البيت الشامل اسطولا كبيرا من العربات المجهزة لـ نقل الاثاث .

كل هذا تقدمه لكم شركة البيت الشامل و من اهدافنا هو ارضاء عملائنا و اعطائهم اعلي مستوي خدمة مميزة و لذلك اتصلوا بنا و لا تترددوا .

 

شركة نقل عفش بجازان

شركة تنظيف بجازان







إتصل الآن واتساب

اتصل الان