شركة مقاولات بجازان 0546838077 مع الخصومات




شركة مقاولات بجازان

0546838077

شركة مقاولات بجازان

شركة مقاولات بجازان

شركة مقاولات بجازان تهتم شركة البيت الشامل بـ اعمال المقاولات ، و لذلك فـ ان الشركة تقدم خدمة تشييد العقارات و بناء الفلل و القصور و ذلك لان الشركة تمتلك افضل العمالة االمدربة علي الاطلاق . 

و هذه العمالة الفنية تمتلك الخبرة الكبيرة في مجال المقاولات بـ كل الانواع ، و تقوم الشركة

بـ اخذ التصميم للمكان المراد بنائه و يتم تحديد ميعاد معين للاستلام و يتم التسليم في

الموعد المحدد و ذلك لان الشركة تقوم بـ اعمال الكهرباء ثم بعد الانتهاء من الكهرباء يتم البدء

في تنفيذ جميع اعمال الديكورات و الدهانات و تتم اعمال السباكة ايضا علي حسب رغبة

العميل . 

بالطبع الكثير من العملاء يفكرون ان الاسعار النهائية التي تكون بعد تشطيب كل هذه المراحل

كبيرة للغاية و لكن لا داعي للقلق و ذلك لان اسعارنا لا تقارن بـ اي شركة اخري و ايضا لا

تقارن بـ مستوي الخدمة المقدمة من الشركة و ذلك لاننا نكون حريصين كل الحرص علي

تسليم المبني علي اكمل وجه و من الافضل لدينا هو ان نكسب ثقة العميل و ذلك لكي يقوم

بـ تكرار التعامل معنا اكثر من مرة .

شركة مقاولات بجازان

شركة مقاولات بجازان

شركة مقاولات بجازان

الخطوات التي تقوم بها شركة :

  • اولا : بالطبع من المعروف انه كلما زاد اساس المنزل مرونة و تم تخديم الاسمنت في الاساسات كلما جعلت المبني يزداد ارتفاعا و لذلك يهتم فريق عمل البيت الشامل بـ هذا الامر و لذلك يقوم فريق عمل الشركة بـ شراء افضل انواع الاسمنت و ايضا الحديد و يتم اختيار افضل العمال علي الاطلاق الذين يقومون بـ رمي اثاث المنزل بعد ان تتم عملية الحفر و بالطبع يوجد لدينا المهندسين المتخصصين في تصميم شكل المنزل و يتم تصميم اكثر من شكل و عرضه علي العميل و يتم اختيار الانسب له و نقوم بـ تنفيذه علي الفور .
  • ثانيا : و تقوم الشركة بعد عملية التشييد بـ اللياسة لـ جميع الحوائط الداخلية و الخارجية للمنزل بالكامل و ذلك عن طريق المتخصصين في جميع اعمال اللياسة و جعلها متينة للغاية و ذلك عن طريق استخدام افضل انواع الاسمنت و تجعله متماسك و لا يستطيع اي شئ ان يخترقه مثل مياه الامطار التي تخترق الاسقف و تجعل مظهرها غير لائق او ايضا الحشرات التي تدخل من بين الاسمنت اذا كان غير جيدا .
شركة مقاولات بجازان

شركة مقاولات بجازان

  • ثالثا : تهتم الشكة بـ اعمال الكهرباء و من المعروف ان الكهرباء من اكثر الاشياء التي تحتاج الي عمالة كبيرة للغاية و تعد من اخطر الاشياء التي قد تواجه اي سكان في المنزل و لذلك يجب الحرص في التعامل مع اكهرباء و يجب اختيار العملاء و الفنيين الافضل علي الاطلاق حتي لا نضع العميل في مشكلة مع الكهرباء و لذلك فان الشركة تقوم بـ استخدام افضل الاسلاك الكهربائية و يتم تحديد الوصلات اللازمة لكل جهاز .
  • رابعا : تهتم الشركة بـ اعمال الدهانات و الديكور و ذلك لانها من اكثر الاشياء التي تبرز التصميمات و جمالها و تجعلها اكثر جاذبية و ايضا نقوم بـ دهان الشبابيك و الابواب و يتم استخدام افضل الدهانات علي الاطلاق .
  • خامسا : تقوم الشركة بـ تشطيب جميع اعمال البلاط و السيراميك و ذلك لانه يعطي مظهرا خلابا و يضيف رونقا و جمالا علي المكان و الشركة تقوم باختيار افضل انواع السيراميك و البلاط علي الاطلاق و يستطيع الميل الاستغناء عن السجاجيد و الموكيت و الاكتفاء بالباركيه و السيراميك .

كل هذا و اكثر يوجد لدي شركة البيت الشامل في جازان فقط اتصلوا بنا ولا تترددوا .

شركة تنظيف بجازان شركة تنظيف خزانات بجازان

 







إتصل الآن واتساب

اتصل الان