شركة مكافحة حشرات بالدمام – 0546838077

شركة مكافحة حشرات بالدمام

0546838077

هل تعاني من وجود حشرات بالمنزل؟

هل تعاني من وجود حشرات بمطعمك؟

هل تعاني من وجود حشرة البق في الاخشاب والمراتب؟

هل تعاني من الفئران ولا تستطيع التخلص منها؟

هل تعاني من تكاثر الصراصير بمطبخك وفي الاخشاب؟

شركة مكافحة حشرات بالدمام سوف تخلصك من كل هذه الحشرات والفئران وتنهى كل هذه التساؤلات والمشاكل.

اذا كنت تعاني من وجود الحشرات في منزلك و لا تستطيع التخلص منها بـ الطرق التقليدية و المبيدات المنتشرة في الاسواق و لم تتمكن اي من الشركات المتخصصة في القضاء عليها بشكل تام ، فلا تقلق لان شركتنا هنا من اجلك فنحن نعلم ان الحشرات من اكبر المشاكل التي تواجه الانسان و تجعله يشعر بعدم الراحة لذا يجب التخلص منها علي الفور حتي لا تتسبب في الحاق الامراض الخطيرة بالانسان .

و تنتشر الحشرات غالباً في فصل الصيف مع ارتفاع درجات الحرارة و تختلف طريقة تغذيتها فـ منها من يتغذي علي الاخشاب مثل النمل الابيض الذي يتسبب في دمار شامل للمباني و منها من يتغذي علي دم الانسان مثل العث و البق و ايضاً هناك حشرات تتغذي علي الاغذية التالفة ، و لكن تبقي المشكلة الاكبر هي انتشار الحشرات بشكل كبير في مساحات واسعة فـ حينها يصعب التغلب عليها و لكنه ليس صعباً مع شركة البيت الشامل لمكافحة الحشرات بالدمام حيث تمتلك شركتنا باقة من افضل الخبراء في كيفية القضاء علي الحشرات دون عودة.

أرخص شركة مكافحة حشرات بالدمام :

شركة مكافحة حشرات بالدمام

شركة مكافحة حشرات بالدمام

لدينا أجهزة التخلص من الحشرات واجهزة رش مبيدات حديثة جدا وامنة تمام، فنحن نمتلك افضل شركة على مستوى السعودية لرش المبيدات والتخلص من الحشرات ونتطلع الي التميز في دول الخليج جميعها، وهذا ليس من فراغ بل بالتعب والجهد وبما نتميز به من عاملين مهرة وذو خبرة وبما لدينا من اجهزة ومعدات حديثة ومطابقة للمواصفات العالمية وايضا نتميز بالمبيدات التي تقضي على الحشرات والفئران سريعا بالإضافة الي انها امنه تمام للاستخدام ويمكن رشها بدون مغادرة المنزل ايام كما كان معتاد.

تمتلك شركة البيت الشامل كافة مقومات النجاح التي جعلتها تتصدر القمة في مجال مكافحة الحشرات فشركتنا تهدف بشكل اساسي الي الاتقان في العمل و الدقة للوصول بالجميع الي العيش في بيئة خالية من الحشرات و بالتالي خالية من الامراض و الاوبئة .

يوجد في شركتنا عمالة عالية و خبراء في كيفية القضاء علي الحشرات و كيفية التعامل مع انواع المبيدات المختلفة التي تقضي تماماً علي الحشرات و لا تؤثر سلباً علي صحة الانسان و علي الرغم من هذا فاننا نقوم باعطاء العميل الكمامات اثناء عملية المكافحة اذا كان راغباً في ان تتم في وجوده كما ان فريق العمل يكون له زي خاص بهذه المهنة و ذلك حرصا علي سلامة الجميع.

كما تتميز شركتنا باستخدامها الادوات القوية المستوردة من الخارج و الالات المستخدمة في رش المبيد حتي في اضيق الزوايا و هذه الالات لا تتلف مهما كانت قوة المبيد الذي تحمله ، كما تستخدم شركتنا افضل و اقوي المبيدات فاعلية و ما يميز هذه المبيدات انها عديمة الرائحة حتي لا تتسبب في ضرر للعميل او العامل ايضاً ، كل هذا بالاضافة الي اسعار شركتنا الرمزية مقارنةً بالجودة التي نقدم بها الخدمة للعميل و ايضاً مقارنة بـ اسعار الشركات الاخري.

افضل شركة مكافحة حشرات بالدمام

نبذة عن شركة مكافحة حشرات بالدمام

تعتبر شركة البيت الشامل شركة مكافحة حشرات بالدمام هي من اول الشركات بالدمام في هذا المجال واستطعنا بفضل الله وبمجهودات كل فريق العمل بالوصول الى المكانة الاولى على مستوى السعودية جميعها وذلك لأننا تمكنا من القضاء على كل انواع الحشرات والفئران وكان يظن البعض انها ستزول لفترة قصيرة وتعود ظهورها مرة اخرى ولكن بعد فترة طويله اكتشفوا انها لن تعود مره اخرى وهذا ما يميزنا هو وجود ضمان لعدة سنوات بعدم ظهور الحشرات مرة اخرى.

كما اننا نتميز بــ اسعار شركة مكافحة حشرات بالدمام

على ما هو جديد وحديث ولذلك فهم ذو كفاءة عالية دائما.

خطواتنا في مكافحة الحشرات بانواعها :

شركة مكافحة حشرات بالدمام

شركة مكافحة حشرات بالدمام

انواع الحشرات التي يتم مكافحتها بشركة مكافحة حشرات بالدمام  

تعتبر الحشرات من أكثر الكائنات الحية انتشارا على الارض وأكثر من الانسان نفسها فيوحد انواع عديدة جدا للحشرات تصل الي ملايين ويتم اكتشاف من سبعة الى عشرة الالف نوع سنويا.

ولذلك سنذكر لكم بعض الحشرات المتعرف عليها للبعض لدينا وداخل منازلنا.

  1. حشرة البق
  2. تعتبر حشرة البق من اخطر انواع الحشرات التي تهاجم جسم الانسان مباشرة وهى بيضاوية الشكل جسمها من الاعلى مدبب ولونها داكن اللون مائل للأسودوالأحمر الداكن وتعيش هذه الحشرة بين ثنايا المراتب وفي الاخشاب والمفروشات والأغطية الفيبر كاللحاف والبطاطينوتعيش ايضا هذه الحشرة من عشر شهورالى سنة دون ان تحتاج لغذاء وتنشط دائما بليل ويقل نشاطها نهارا وتختبي بالقرب من نومالانسان لتتغذى على دمه وتغرز منقارها المدبب في جسم الانسان وتمص الدماء وتنشر مادة مثل المخدر لكى لا يشعر الانسان باللدغة لمدة قصيره وتعود لتختبئ مره اخرى . وخطورة هذه الحشرة لا تكمن فقط في تواجدها ولكن تكمن في وضعها للبيض فهي تضع البيض بكميات كبيرة جدا وإذا ما وضعت بيضها يصعب القضاء عليها ولكن مع شركة رش مبيدات بخميس مشيط سوف نقضي عليها نهائيا مهما كانت كمية البيض وكمية تواجدها بالمنزل او الفنادق.
  3. حشرة سوس الخشب

يعتبر سوس الخشب من الحشرات التي تهاجم الاثاث بالمنزل او المكاتب والشركات وتعيش في الاخشاب وتظل تنقر به حتى تحدث به ثقوب ويتم تأكل الاخشاب من الداخل والخارج ولابد من القضاء عليها سريعا لأنها كلما كبرت في الخشب وضعت بيض واستمرت في هدم الخشب وايضا هي معدية لباقي الاثاث فسوف تقضي على اثاث المنزل بأكمله وعندما تصل لهذه المرحلة لابد من حرق الاثاث كله للتخلص منها ولكن مع شركة رش مبيدات بخميس مشيط سوف نقضي عليها نهائيا عن طريق حقن الاخشاب بحقن مجهزة بمبيدات خاصه لهذه السوسة وتقضي عليها مهما كان عمرها.

  1. حشرة النمل الابيض

هي حشرة تتغذى على مادة السليلوز وتتواجد هذه المادة في كثير من الاشياء المنزليةالموجودة بالمنزل كالأثاث والملابس والمفروشات والسجاد، ولا يتواجد هذا النمل منفردا بل انه يبنى مستعمرات تعيش فيها الالف من النمل ويصعب على الأنسانالعادي تحديد مكان المستعمرة في المنزل فهو ينشئ شقوق وثقوب ويعيش بها ويكمن خطره في انه يهاجم الطعام ويقرص الانسان ويمكن ان يتسبب له في الحساسيةالشديدة، ولكننا ايضا نستطيع القضاء عليه بكل سهولة عن طريق مبيدات النمل الابيض التي تقصي عليه نهائيا.

  1. حشرة الصرصور

يعتبر الصرصار كائن مزعج جدا للإنسان فهو ناقل للبكتيريا والفطريات ويلوث البيئة المحيطة به مزعج شكلا وانتشارا فهو ينتشر سريعا ويعيش داخل الاخشاب الرطبة وعموما هو يعيش في البيئة الرطبةويتكاثر سريعا ويتغذى على باقية الطعام ودائما ما يحمل الامراض مثل مرض السالمونيلاوالتيفوئيد والربو وايضا يتسبب في وجود روائح كريهة فلابد من التخلص منه سريعا جدا. ونحن نقوم بهذه المهمة ونخلصك من الصراصير بسهولة ونهائيا دون راجعه.

  1. حشرات طائرة كالذباب والناموس

الذباب من الحشرات الطائرة المزعجة وايضا مؤذية جدا للإنسانلأنها تحمل امراض وتقف على الاشياء العفنة كالقمامة وبعد ذلك تنتقل الي الانسان او على الطعام الذي يتناوله الانسان فتحمل اليه الامراض، فنحن ايضا لدينا امكانية التخلص منه نهائيا عن طريق بعض المبيدات الغير ضارة التي تخلصك نهائيا من الذباب

اما الناموس فهو مصاص دماء الانسان يعيش على دم الانسان حتى يكبر ويموت ولكنه يتسبب في حساسيه وامراض جلديه ولكن نحن سنخلصك منه نهائيا ببعض الزرع الذيإذا تواجد في نوافذ المنزل ستتخلص من الناموس نهائيا.

الفئران والأبرص و الوزغ

الفئران كائنات مزعجة جدا وتتغذى على اثاث المنزل والورق والملابس وبقايا طعام المنزل وإذا ما وضعت فمها في طعامك جعلته يحمل ميكروبات وفيروسات خطيره فلا بد من التخلص منها سريعا ولكنه يتميز بسرعة وحفظه للمكان الذي يتواجد ويخرج منه فيجلب باقي الفئران الى المكان ولكن لدينا الحل لمنعهم من الدخول ولدينا سموم لهم تقضي عليهم سريعا جدا.

اما الابرص فهو رمز لتشاؤم دائما فهو مزعج وسريع وينتميالي فصيله السحالي وله انواع كثيرة، ولكننا يمكننا القضاء عليهم نهائيا وتخلص منهم ببعض المواد التي تكرههم في هذا المنزل وتجعلهم لا يعودون ابدا.

و لا تنسوا تهوية المكان و تعريض المنزل الي الشمس فهي تساعد بشكل كبير علي خروج الحشرات من المكان ، نحن في انتظار اتصالاتكم و استفساراتكم حتي تتمتعوا بالعروض و الخدمات المقدمة من شركتنا.

للتواصل :- 0546838077






إتصل الآن واتساب

اتصل الان