شركه تنظيف موكيت بجازان




شركه تنظيف موكيت بجازان

شركه تنظيف موكيت بجازان شركة تتميز بالخبرة و الكفاءة و الدقة فى اتقان العمل و الأمانة فهى شركة تتمتع بالسمعة الجيده بين عملائنا الكرام شركتنا لاتعرف المستحيل فى مجال تنظيف الموكيت و السجاد و الكليم و جميع انواع المفروشات شركتنا تتميز باستخدامها لأفضل المنتجات و تقديم الخدمات بأقل الاسعار كما تتميز ايضا الشركة باحترامها للمواعيد و من المعروف أن الموكيت و السجاد من المكونات الاساسيه بجميع الشقق و الفلل و المنازل و لذا فان نظافته و الحفاظ عليه من الاوساخ شىء مهم جدا فذلك يضفى عليه و على منزلك باكمله لمسه رائعه و عنوان للاناقه و الرقى و يعتبر تنظيف الموكيت و السجاد من اهم الاعمال فى مجال التنظيف و التي تحتاج دقة فائقة و تميز و سرعة و هذا لن تجده إلا في شركة تنظيف موكيت بجازان شركة فتقوم شركتنا بتنظيف السجاد و الكليم و جميع انواع المفروشات باجود مواد التنظيف و أحدث الات تنظيف الموكيت الحديثة و المتطورة .

من المعروف أن أكثر الأشياء التي تعمل على ظهور جمال وروعة الديكورات في المكان الخاص بكي هي جمال وروعة الموكيت ،حيث أن جعله لامعة وبراقة يعمل على جذب الأعين عليه ،وهذا ما تقوم بها شركتنا العمل على الحفاظ على جمال وروعة وجاذبية الموكيت الخاص بالمنزل ،ولكن الكثير من الناس عانوا من البحث عن شركة تنظيف موكيت بإمكانيات عالية ،ولكن لم يجدوا الا القليل وبأسعار مرتفعة للغاية ،ولكن شركتنا شركة تنظيف موكيت بجازان تقوم بتوفير هذه الخدمة وبأرخص وافضل الأسعار ،وبأفضل الخدمات ،حيث أن شركتنا ليست فقد الرائدة في تنظيف الموكيت باجازان بل المملكة العربية السعودية بكامله والشرق الأوسط ،وذلك نظرًا للعمالة الماهرة للغاية الخاصة بشركتنا ،حيث أن شركتنا تعمل على توفير العديد من فرق العمل المقسمة كل جزء مختص بتنظيف موكيت معين فمثلا يوجد طاقم يعمل على تنظيف الموكيت الموجود بغرف الأطفال ،وطاقم مخصص لتنظيف موكيت من نوع أخر ،وهكذا ،وتقوم الشكر بعملية التنظيف بعناية ،وذلك لكي تقضي على جميع الأتربة والميكروبات .

شركة تنظيف موكيت بالجبيل

لماذا يجب أن اقوم بالاستعانة بفريق شركة البيت الشامل شركة تنظيف موكيت بجازان ؟

لن تجدي أفضل من شركة تنظيف الموكيت بالرياض ،وذلك نظرًا للكثير من المميزات ،ومن هذه المميزات .

الميزة الأولي : توفير الشركة طاقم عمل ماهر ولها خبرات كبيرة في مجال تنظيف الموكيت ،حيث أننا لدينا القدرة على إزالة جميع البقع حتي البقع الدهنية الذي يصعب إزالته في أسرع وقت ،وبدون ترك أي أثر ،وذلك من خلال استعمال أفضل الأجهزة الحديثة .

الميزة الثانية : تقوم الشركة بتوفير الكثير من الأجهزة التي تعمل على تجفيف الموكيت بعد غسله ،وذلك بدلا من أن نقوم بعرض الموكيت في اشعة الشمس الضارة لكي يجف .

الميزة الثالث : وهي بشهادة عملائنا ألا وهي الأسعار المخفضة بشكل كبير ،وخصوصًا للعملاء الجدد ،حيث تصل التخفيضات إلي سبعين بالمئة .

الميزة الرابعة : وتعتبر هذه الميزة بمثابة المفاجأة ،حيث أن الشركة تقوم بتوفير اجهزة آليه تعمل على غسل الموكيت ،وذلك من خلال الموكيت بداخل هذه الأجهزة ،واخراجه من الأجهزة بعد دقائق معدودة من دخوله ،وتقوم الشركة بإضافة بعض المطهرات الخاصة بها ،وذلك اثناء القيام بعملية الغسل .

الميزة الخامسة : وهي تتمثل في تكرار الشركة تنظيف الموكيت ،ولكن يدويًا ،وذلك لزيادة معدل نظافة الموكيت ،وجعله مطهر من كل الأتربة والفيروسات .

الميزة السادسة : تقوم الشركة بعد الانتهاء من عملية التنظيف بالعمل على رش المعطرات الخاصة بها على كل جزء بالموكيت ،وهذه المعطرات تدوم لأطول فترة ممكنة  ،ورائحته تعطي انتعاش رهيب .

الميزة السابعة : وهي أن الشركة تقوم بدور مهم قبل فرش الموكيت ،وهو العمل على رش مبيد حشري قوي ،وذلك للقضاء على أي نوع من الحشرات الضارة ،وبعد ذلك تقوم الشركة بفرش الموكيت بأبسط الوسائل الذي يستطيع الجميع أن يقوم بعمله .

شركة تنظيف موكيت بجازان رخيصة

شركتنا تقدم لك الكثير من الخدمات العديده مثل (تنظيف مفروشات – غسيل ستائر بكافه انواعها –تنظيف المقاعد – تنظيف مجالس – تنظيف الانتريهات – تنظيف موكيت فى الفلل و الشقق و المنازل و المكاتب – و ايضا تنظيف بلاط و تلميع سيراميك -و تنظيف خزانات مياه – و تنظيف حوائط و اركان )
و بالاضافة الى ان شركتنا تحرص على توفير العاملين المدربين على إستقبال اوامركم و القيام بعملية التجهيز للتنظيف بدون اى مجهود من عملاءنا الكرام و ايضا ذلك لأننا نحرص على توفير الخدمات الشاملة و المرضية لعملاءنا الكرام و نسعى إلى الوصول الى أقصى درجات رضا عملائنا فرضاكم هو هدف شركة تنظيف موكيت بجازان و سعادتكم هي طموحنا الذى نهدف إليه و إجادة أعمالنا هي التي تجعلنا و اثقين من رضا عملاء شركه تنظيف موكيت بجازان .

شركه تنظيف موكيت بجازان

شركه تنظيف موكيت بجازان

افضل شركة تنظيف موكيت بجازان

شركة تنظيف موكيت بجازان هى شركة متصدره فى مجال تنظيف الموكيت بكل انحاء جازان فهى تتمتع بالكثير من الصفات اهمها :

  • خبرة كبيرة فى سوق التنظيف و ثقة كبيرة اخذتها شركة تنظيف موكيت بجازان لما تقدمه من خدمات ممتازه لكل عملائها
  • تقوم شركه تنظيف موكيت بجازان بكافة انواع النظافة منها ( تنظيف المفروشات – و الستائر بكافة انواعها –تنظيف المقاعد و الانتريهات –تنظيف المجالس ) و العديد من الخدمات التى لا حصر لها و ايضا تتميز بالأمانة و الدقة و السرعة فى القيام بكافة انواع الخدمات
  • تجد لدي شركة تنظيف موكيت بجازان فقط الحلول لجميع البقع الصعبة بالموكيت و جميع المفروشات و كافة اعمال التنظيف التفانى في العمل سوف تجده لدي فريق عملنا نحن فقط
    افضل الخدمات
  • ارخص الاسعار ستجدها عندنا نحن فقط
  • احدث الاجهزة و الماكينات التى تساعد فى تنفيذ جميع خدماتنا

خدمات شركه تنظيف موكيت بجازان : 

  • ستجد لدى شركتنا افضل الخدمات و ارخص الاسعار .
  • تقوم شركتنا بتنظيف اصعب البقع بواسطه افضل ادوات التنظيف .
  • من خدمات شركة تنظيف موكيت بجازان تنظيف جميع انواع الموكيت و السجاد و الكليم .
  • لدى شركه تنظيف موكيت بجازان فريق عمل يتميز بالفنية و الدقة و السرعة و السهولة
  • كما تقوم شركتنا ايضا بتعطير الموكيت و السجاد باجود انواع العطور بعد الانتهاء من التنظيف.

كيف أقوم باختيار الموكيت المناسب لي ؟

يتم اختيار الموكيت من خلال بعض العوامل الضرورية ،ومن هذه العوامل .

العامل الأول : تحديد مساحة المكان الذي سوف يتم وضع بها الموكيت .

العامل الثاني : العمل على اختيار أفضل سعر ،وافضل خامة لأن يوجد الكثير من الخامات رديئة الصنع ،ويوجد بالشركة قسم خاص لبيع الموكيت يمكنك أن تقومي بالتعرف عليه بنفسك .

العامل الثالث : وهو العمل على تحديد التصميم الخاص بالموكيت ،وهذا العامل يتوقف على حسب زوقك .

العامل الرابع : وهو العمل على اختيار لون مناسب مع المكان الذي سوف يتم وضع بها الموكيت ،وليس أي لون .

ولكن الكثير يعاني من عدم الخبرة في اختيار اللون المناسب ،ولذلك تقوم الشركة بتقديم بعض التنبيهات التي تفييدك في ذلك .

التنبيه الأول : إذا كان يوجد أي نقش في الموكيت قومي باختيار الموكيت ذو النقوش البسيطة ،ويستحسن أن لا تجلبي الموكيت المنقوش .

التنبيه الثاني : يجب أن تختاري لون الموكيت لون مختلف عن لون الأثاث والطلاءات ،وذلك لكي لا تجعلي المكان باهت فاختيارك للون مختلف يعمل على جذب الأعين .

التنبيه الثالثة : يجب أن تفكري بعض الشيء في جلب الموكيت يكون لونه من الألوان المحايدة ،وذلك لكي لا تجعلي المكان قاتم .

التنبيه الرابع : يستحسن أن تعملي على جلب الألوان المفرحة التي توضع في غرف الأطفال فهي تعمل على اسعادهم بشكل كبير ،ويستحسن أن تختاري اللون البني الفاتح في الصالة ،حيث أن ذلك يمنح احساس وشعور رائع بالفخامة والأناقة .

التنبيه الخامس : يفضل أن تقومي بجلب الألوان الداكنة ،وذلك في الأماكن الذي يكثر بها الحركة ،وهذه الخطوة ضرورية لكي تجعلي الموكيت منظف على الدوام .

التنبيه السادس : يستحسن أن تقومي بجلب الألوان الفاتحة في الغرف الصغيرة الذي تقل بها الحركة ،حيث أن الألوان الفاتحة تعطي شعور جميل في هذه الأماكن .

التنبيه السابع : إذا كان لديكي مكتب يستحسن أن تقومي بجلب الألوان الهادئة مثل اللون الأبيض فهو مناسب جدًا للمكاتب.

التنبيه الثامن : يستحسن أن تختاري الألوان الشاهقة مثل الأحمر والبرتقالي في الغرف الخاصة بالمعيشة .

التنبيه التاسع : يفضل أن تختاري موكيت بها بعض الزخارف ،وذلك مع الغرف الذي لا يوجد بها ديكورات .

شركه تنظيف موكيت بجازان

شركه تنظيف موكيت بجازان

كيف أقوم بعمليات تنظيف الموكيت ؟

إذا ارادتي أن تقومي بعمليات تنظيف الموكيت بنفسك سوف تقدم لكي الشركة طريقة بسيطة للقيام بهذه العملية في البداية سوف نعرض لكي الأدوات التي سوف تحتاجيه .

الأداة الأولي : صابون الصحون أو مسحوق تنظيف الموكيت .

الأداة الثانية : قطعة من القماش الجاف ،ويستحسن أن تكون مصنوعة من القطن .

الأداة الثالثة : دلو كبير بها مياه .

الأداة الرابعة : فرشاة ناعمة لكي لا يحدث خدوش في الموكيت .

وماذا عن طريقة التنظيف ؟

طريقة التنظيف يا عزيزتي سوف نقوم بتقسيمه إلي عدة خطوات لكي لا يكون بها أي صعوبة ،وهي .

الخطوة الأولي : العمل على كنس الموكيت بعناية شديدة للتخلص من جميع الأتربة الذي يحتويه الموكيت، وبعد ذلك العمل على غسله بواسطة استعمال المكنسة الكهربية .

الخطوة الثانية : ابحثي عن الأماكن الذي يوجد بها البقع بعناية شديدة حتي تصلي إليه ،وبعد ذلك قومي بجلب مزيج الماء والخل ،وقومي بوضعه على البقع ،وابدئي في الفرك حتي تزول البقع نهائيًا .

الخطوة الثالثة : ابحثي عن مكان البقع الدهنية بعناية ،حيث أنها مختلفة عن جميع أشكال البقع الأخرى ،ومتعبة في إزالته ،ولكن لها طريقة بسيطة جدًا ،وهي تتم من خلال جلب ثلاث ملاعق من الملح الخشن ،ووضعه بالماء ،والقيام بالمسح بها على مكان البقع الدهنية.

الخطوة الرابعة : نقوم  بلف الموكيت ووضعه في البانيو ،ونقوم بتحضير مزيج الماء ومسحوق الضي ،وبعد ذلك نقوم بالتقليب ،نضعه على الموكيت ،ونبدأ بالفرك جيدًا في كل الأماكن الذي تكثر بها البقع .

الخطوة الخامسة : بعدما تقومي بالتنظيف قومي بجلب دلو بها ماء ساخن ،واغسلي بها الموكيت من المزيج ،وذلك لكي لا يختلط بها أي رواسب .

الخطوة السادسة : أجلبي قطعة من القماش ،وامسحي بها الموكيت بعناية شديدة ،وبعد ذلك ضعي الموكيت في الشمس لكي يجف سريعًا ،وبعد ذلك من الممكن أن تقومي برش بعض المعطرات لكي تعطي للموكيت والمكان انتعاش رائع .

الخطوة السابعة : وهي فرش الموكيت بالطرق العادية ،وسوف تلاحظين أن الموكيت أصبح مظهره جديد كما اشتريته ،واذا لم تستطيعي أن تقومي بعمل الخطوات السابقة يجب أن تقومي بالاستعانة بشركة تنظيف الموكيت بالرياض .

عميلنا العزيز ازا اردت تنظيف الموكيت او السجاد نحن لها فنحن نتمتع بمواصفات لن تجدها فى باقى الشركات فنحن نعد من افضل شركات تنظيف الموكيت و السجاد بجازان .. اتصلو بنا

ارقام شركة تنظيف موكيت بجازان







إتصل الآن واتساب

اتصل الان