شركة نقل اثاث بتبوك 0546838077 مع ارخص الاسعار




شركة نقل اثاث بتبوك

0546838077

شركة نقل اثاث بتبوك

شركة نقل اثاث بتبوك

شركة نقل اثاث بتبوك . بالطبع الحياة هي طبيعتها ان كل شئ فيها يتغير و يكون قابل للتغيير بـ شكل كبير و حتي الانسان يكون قابل للتغيير ايضا ، و لذلك فـ هو يغير حياته بـ شكل كبير للغاية و احيانا يضطر اي تغيير منزله تحت ظروف معينة فـ منهم من يغير منزله بسبب تغيير مكان الوظيفة و منهم من يغير حياته من اجل ان يعيش في مكان افضل و اوسع ، و لكن عند الانتقال من مكان لاخر يحتاج الانسان ان ياخذ الاثاث معه و لكن عملية نقل الاثاث هذه صعبة للغاية و خصوصا القطع الكبيرة لانها لا تكون سهلة الحمل .

اما القطع الصغيرة الحجم تكون سهلة في الانتقال و لا تحتاج الي مجهود كبير و لكن القطع الكبيرة لا يستطيع احد بـ مفرده ان يحملها و لكن يجب ان يكون موجود في هذه العملية احدي فرق العمل و يجب الاستعانة بـ احدي الشركات المتخصصة في هذا المجال .

و شركة البيت الشامل من اوائل الشركات التي قامت بـ التفكير في هذا الامر و تخصصت في هذا المجال علي الفور و اثبتت كفائتها في هذا المجال و بالطبع هذا التمييز يعود الي اسباب كثيرة من اهمها فريق العمل المتميز الذي يتواجد في الشركة و هو يمتلك الخبرة التي تمكنه من التعامل مع اي موقف بـ كل جدارة كما ان شركة البيت الشامل تمتلك اسطولا كبير و ضخم للغاية من العربات الكبيرة التي تستطيع حمل اي كمية من الاثاث .

و بالطبع يوجد في منزل كل منا اشياء تكون اكثر عرضة للكسر و منها الاطباق الزجاجية التي تتواجد في المطابخ و ايضا التحف و الانتيكات بـ جميع انواعها و ذلك لان التحف و الاطباق و الانتيكات تتكون من الزجاج و هو بالطبع سهل الكسر ، و ايضا من اكثر الاشياء التي تكون عرضة للكسر هي قطع الاثاث الكبيرة التي لا نستطيع حملها و ايضا يكون لها الواح زجاجية مخصصة لها و يصعب فصلها عن القطعة نفسها و لن مع شركة البيت الشامل لا تقلق فـ لدينا افضل الاساليب التي تمكننا من نقل اي قطع اثاث .

شركة نقل اثاث بتبوك

خطوات اجل سلامة الاثاث :

شركة نقل اثاث بتبوك

شركة نقل اثاث بتبوك

  • في البداية عند الاتصال بـ الشركة تقوم الشركى بـ ارسال احدي المندوبين لدييها الي المنزل و يتم معاينة الاثاث الذي يفترض علينا نقله ، و في هذه الحالة يقوم فريق االعمل بـ تسجيل كل الخدوش و التشققات الموجودة في قطع الاثاث و يقوم بـ لصق كل الاوراق علي كل قطة علي حدي و ذلك لكي يتم تحديد ان هذه الخدوش قد حدثت قبل عملية النقل .
  • يقوم فريق العمل بـ تغطية جميع الاثاث بـ استخدام الاغطية البلاستيكية و ذلك حفاظا عليه من الاتربة .
  • يقوم فريق العل بعد ذلك بنقل الاثاث كل قطعة علي حدي و يتم ترتيبه داخل العربات و ايضا نضمن تثبيته باستخدام المواد اللاصقة في ارضية العربة لضمان عدم تحركه .
  • يتم رش بعض المبيدات الحشرية داخل العربة و ذلك للحفاظ علي الاثاث من اي حشرة قد تدخل الي العربة اثناء الطريق .
  • يتم نقل الاجهزة الكهربائية و لكن بعد ان يتم وضعها في الكراتين المقوي و ذلك حفاظا عليها من الصدمات .

 

شركة نقل اثاث بتبوك

 

شركة نقل اثاث بتبوك

شركة نقل اثاث بتبوك

  • و بالطبع القطع الكبيرة تكون اكثر تعقيدا لذلك قومنا بـ حل هذه المشكلة عن طريق تصوير القطعة قبل البدء في فكها و ذلك لضمان اعادة تجميعها مرة اخري بكل سهولة .
  • يوجد لدي شركتنا فريق عمل مميز للغاية من اجل شركة البيت الشامل و هدفه هو اعطاء افضل النتائج و ايضا يوجد لدينا اسطول من العربات الضخمة التي تستطيع حمل اي قطع اثاث .

كل هذا و اكثر في صرح واحد وهو صرح شركة البيت الشامل و لذلك لا تترددوا و اتصلوا بنا علي الفور .

شركة نقل اثاث بتبوك

شركة تنظيف فلل بالدمام

للتواصل:- 0546838077







إتصل الآن واتساب

اتصل الان